توقيت القاهرة المحلي 03:56:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الاهلي يتطلع لتحسين اوضاعه في مواجهة النصر في الدوري المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاهلي يتطلع لتحسين اوضاعه في مواجهة النصر في الدوري المصري

فريق الاهلي
القاهرة – حسام السيد

يخوض الفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي تحدي جديد مساء الاربعاء عندما يلتقي مع نظيره فريق النصر لحساب الاسبوع رقم 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وسط تطلعات كبيرة من الجماهير بأن يقدم الفريق عرض قوي ويعوض خسائره الاخيرة .

ويدخل الفريق المباراة تحت قيادة فنية جديدة للمدير الفني فتحي مبروك الذي تولى المهمة خلفاً للاسباني خوان كارلوس جاريدو الذي حقق نتائج سلبية للغاية كان اخرها الخسارة امام المغرب التطواني والخروج من دوري ابطال افريقيا ، وسبق ذلك بالخسارة امام المقاولون العرب في اخر مباراة له بمسابقة الدوري .

وتعول الجماهير كثيراً على قدرات مبروك الذي تعرض لنفس الموقف في الموسم الماضي عندما تم اقالة المدير الفني محمد يوسف وتعيينه بصفة مؤقتة ليقود الفريق للفوز بلقب الدوري والتقدم في بطولة الكونفيدرالية الافريقية ، وكأس مصر .

وحشد مبروك الذي قاد مران وحيد للفريق مساء الثلاثاء قائمة من 20 لاعباً شهدت تواجد محمد ناجي جدو لأول مرة بعد غياب طويل دام لأكثر من 11 شهر ، وكذلك اسماء رنانة من عينة شريف اكرامي وحسام عاشور وحسام غالي وعماد متعب وباسم علي وصلاح الدين سعيدو ومحمود حسن تريزيجية وكريم بامبو وصبري رحيل ورمضان صبحي ومحمد رزق وغيرهم .

ويبحث مبروك عن تحقيق الفوز الاول له في منصبه الجديد حتى يثبت أقدامه ويقدم اوراق اعتماده الى مجلس الادارة طمعاً في الابقاء عليه بشكل نهائي بعد ان تم الاستعانة بخدماته على فترات متباعدة ، وفي ظروف صعبة للغاية .

وعلى الجانب الاخر يطمع النصر الذي يتذيل ترتيب اندية الدوري في تحقيق مفاجأة على حساب حامل اللقب بعد ان باغت بتقديم عرض قوي في الدور الاول ، ويتسلح المدير الفني للفريق سيد عيد بمجموعة من اللاعبين المميزين في محاولات مستميتة من أجل الافلات من شبح الهبوط الى دوري القسم الثاني .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاهلي يتطلع لتحسين اوضاعه في مواجهة النصر في الدوري المصري الاهلي يتطلع لتحسين اوضاعه في مواجهة النصر في الدوري المصري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك -مصر اليوم

GMT 17:18 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

وفاة الطبيبة المعالجة لشريف مدكور

GMT 20:53 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

الزمالك يستقر على بيع بهاء مجدي هذا الصيف
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon