توقيت القاهرة المحلي 05:35:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:35:47 آخر تحديث

الإيطالي كلاودو مدربًا للياقة البدنية في نادي " قطر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإيطالي كلاودو مدربًا للياقة البدنية في نادي  قطر

عبدالله حامد الملا والإيطالي كلاودو دونتالي
الدوحة- مصر اليوم

وقع نادي قطر مساء أمس الجمعة، عقد انضمام مدرب اللياقة البدنية الجديد للفريق الأول الإيطالي كلاودو دونتالي، وذلك في حضور أمين السر العام بالنادي السيد عبدالله حامد الملا.

وقال النادي، إن انضمام المدرب سيشكل إضافة جديدة لما يمتلكه من قدرات عالية في مجال اللياقة البدنية، وسيكون له دور مهم في فترة الإعداد عبر وضعه لبرامج بدنية بمواصفات عالمية.

وقد حرصت إدارة قطر على التعاقد معه في هذا التوقيت للاستعداد بأفضل صورة ممكنة للموسم الجديد قبل انطلاق فترة الإعداد الداخلية والخارجية في برشلونة.

ومن جانبه، أكد عبدالله حامد أمين السر العام بنادي قطر أن إدارة النادي تحرص دائما على تطوير الأجهزة الفنية في كافة الألعاب ودعمها بأفضل ما يمكن حتى تتحقق النجاحات التي ننشدها جميعا، وقال خلال توقيع عقد انضمام مدرب اللياقة البدنية الجديد "نشكر إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني على دعمه المتواصل وحرصه المستمر على تلبية طموحات الأجهزة الفنية ودعمها على كافة المستويات، لذا تم التعاقد مع المدرب الإيطالي كلاوديو ونأمل أن يحقق الإضافة المنتظرة ويساهم في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وفي نفس الإطار أعرب الإيطالي كلاودو عن سعادته الكبيرة بالانضمام لناد كبير وعريق مثل قطر، وقال في تصريحات لموقع النادي الرسمي "أنا فخور بأن تكون تجربتي الأولى في الخليج مع نادي قطر فقد سبق وعملت في دوريات أوروبية كبيرة مثل الدوري الإيطالي مع المدرب الكبير روبيرتو مانشيني في نادي لاتسيو الإيطالي وتوجت معه بالكأس الإيطالية، وكذلك عملت مع نادي باوك اليوناني وآخر تجاربي كانت مع نادي ساندرلاند الإنجليزي وأتطلع لنقل تجاربي وخبراتي إلى نادي قطر حتى نحقق معا ما نطمح إليه من نجاح"، مشيرا إلى أنه يقدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه باعتبار الجانب البدني أهم الركائز التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم القادم لذا فإنه استعد ببرنامج خاص لفترة الإعداد الحالية وما تشمله مع معسكر داخلي وخارجي في برشلونة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالي كلاودو مدربًا للياقة البدنية في نادي  قطر الإيطالي كلاودو مدربًا للياقة البدنية في نادي  قطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالي كلاودو مدربًا للياقة البدنية في نادي  قطر الإيطالي كلاودو مدربًا للياقة البدنية في نادي  قطر



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:28 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور
  مصر اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور

GMT 13:03 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تشييع جثامين شهداء مسجد الروضة في العريش بملابسهم

GMT 06:52 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تحذير مهم من دمار العالم يوم 4 شباط 2018

GMT 22:30 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الفريق سامي عنان يرفض الإفراج عنه بكفالة

GMT 01:02 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

فيفي عبده تحب الرقص أمام الملوك والرؤساء

GMT 05:25 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة المصرية ترسل إنذارًا لإثيوبيا بشأن "سد النهضة"

GMT 11:05 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

درجة الحرارة 1 نهارًا و8 تحت الصفر ليلًا في سانت كاترين

GMT 13:27 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

بطل موقعة حلوان يكشف تفاصيل ما وجده داخل ملابس المتطرف

GMT 09:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

شيرين عبد الوهاب تصاب بالاكتئاب بعد منعها من الغناء في مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon