توقيت القاهرة المحلي 11:00:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:00:33 آخر تحديث

إزالة أثار كاسياس من جدران مدريد عقب رحيله

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إزالة أثار كاسياس من جدران مدريد عقب رحيله

كاسياس
مدريد - مصر اليوم

قام ثلاثة عمال بالمتجر الرسمي لريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو الأحد، بإزالة صورة دعائية يظهر فيها حارسه وقائده السابق إيكر كاسياس الذي رحل إلى بورتو.

و  ازال العمال إحدى الصورتين الدعائيتين المعلقتين بجانب المتجر الرسمي بالبرنابيو والتي يظهر فيها كاسياس ضمن مجموعة من اللاعبين يرتدون قميص الفريق للموسم الجديد 2015-2016، ووضعوا مكانها صورة أخرى خاصة بفريق كرة السلة التابع للنادي .

كما اختفت أيضا من داخل المتجر، القمصان التي تحمل اسم كاسياس حيث "بانتقاله لم تعد حقوق اللاعب تابعة لريال مدريد" وفقا لما أكده أحد العاملين.

وداع بالدموع 

انتهى الأمر"، بهذه العبارة القصيرة بالفرنسية ودع ايكر كاسياس باكيا عشاق ريال مدريد الاحد بعدما قضى الحارس والقائد 16 موسما مع الفريق الاول في العملاق الاسباني.

وارتدى كاسياس قميصا لونه ازرق داكن وجلس وحيدا في مواجهة ممثلي وسائل الاعلام في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب برنابيو، وغالب الحارس البالغ من العمر (34 عاما) والذي سيرحل الى بورتو الدموع عدة مرات وهو يوجه الشكر لجماهير ريال مدريد على "منحي كل شيء.

وأضاف كاسياس، الذي انضم الى أكاديمية كرة القدم في ريال مدريد وهو في سن التاسعة وخاض أول مباراة له مع الفريق الأول وهو في سن 18: "ساعد هذا النادي في تكوين شخصيتي وتطوري".

وتابع: "بعيدا عن تصنيفي كحارس جيد أو كحارس سيء أتمنى ان يتذكرني الناس بأني انسان جيد.

وكان كاسياس يتحدث بعدما أجرى والداه لقاءا صحفيا  نشر الاحد قالا فيها إن: "فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هو السبب في رحيل ابنهما عن النادي.

ولم يرد ريال مدريد على الفور على طلب للتعليق، ورفض كاسياس توجيه أي أسئلة اليه بعد أن القى بيانه الذي لم يشر فيه الى بيريز بالاسم.

لكن لا يزال هناك انطباع بأن قائد اسبانيا رحل بعدما اطلقت الجماهير صافرات استهجان ضده في ملعب برنابيو الموسم الماضي عندما خرج الفريق خالي الوفاض من أي لقب كبير.

ولم يظهر الى جواره الاحد أي مسؤول في ريال مدريد على عكس مع حدث مع صديقه المقرب وزميله السابق في منتخب اسبانيا تشابي هرنانديز.

وغادر تشابي (35 عاما) برشلونة الى نادي السد القطري في نهاية الموسم الماضي وسط وداع مؤثر من الجماهير والمسؤولين وزملائه في نو كامب.

وعبر كاسياس عن سعادته بالانضمام الى بورتو الذي يدربه حارس اسبانيا السابق يولين لوبيتيجي، مؤكدا انه سيقاتل من اجل الفوز بأكبر عدد ممكن من الالقاب .

ويعتقد على نطاق واسع ان قراره بالرحيل عن ريال مدريد جاء مدفوعا بالوصول المتوقع لديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد السابق الذي يتم تجهيزه أيضا لتولي مهمة حراسة اسبانيا.

وسيسمح اللعب بشكل منتظم في بورتو لكاسياس بالاستمرار في اللعب الدولي على الأقل حتى بطولة اوروبا في فرنسا العام المقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إزالة أثار كاسياس من جدران مدريد عقب رحيله إزالة أثار كاسياس من جدران مدريد عقب رحيله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إزالة أثار كاسياس من جدران مدريد عقب رحيله إزالة أثار كاسياس من جدران مدريد عقب رحيله



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 03:55 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

مفاجآت خطيرة وراء سرقة الشقق السكنية في مدينة أكتوبر

GMT 13:39 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

السجن المؤبد لـ5 أساتذة وطالب في جامعة الأزهر

GMT 17:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تفاصيل مقتل 3 من أسرة الفنان المرسي أبو العباس

GMT 14:14 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية بسبب الأنيميا

GMT 23:11 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التليفزيون المصري تنضم لقناة "الشرق" الإخوانية

GMT 15:24 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مصري يشكو مدرسًا منع ابنه من دخول الحمام
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon