توقيت القاهرة المحلي 20:56:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:56:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أنشيلوتي ينصع التاريخ بتدريبة بايرن ميونخ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنشيلوتي ينصع التاريخ بتدريبة بايرن ميونخ

كارلو أنشيلوتي
ميلان - مصر اليوم

يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لدخول التاريخ من أوسع أبوابه بعد إعلان توليه تدريب نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، بشكل رسمي بدءاً من الموسم المقبل خلفاً للإسباني جوارديولا، والذي أعلن عن عدم تجديد تعاقده مع النادي البافاري، وذلك في حالة نجاحه في تحقيق لقب الدوري مع البايرن، حيث سيصبح فائزاً بلقب الدوري في 4 بلدان مختلفة، حيث سيصبح أحد 5 مدربين في التاريخ حققوا اللقب في 4 دول مختلفة أو أكثر.

أنشيلوتي فرط في فرصة ذهبية لمعادلة الرقم الذي حققه مواطنه جيوفاني تراباتوني والبرتغالي جوزيه ومورينيو والنمساوي إرنست هابل بتحقيق بطولة الدوري في 4 دول مختلفة بعدما فشل خلال العامين الذين تولى خلالهما تدريب ريال مدريد الإسباني في تحقيق لقب الليجا، حيث فاز في العام الأول الجار اللدود أتليتكو مدريد فيما حقق الغريم الأبدي برشلونة اللقب في العام الثاني ليكتفي ببطولات الدوري التي حققها في إيطاليا مع الميلان وإنجلترا مع تشيلسي وفرنسا مع باريس سان جيرمان.

تراباتوني والذي يعد أحد أنجح المدرب الإيطاليين عبر التاريخ حقق رقماً إنجازاً تاريخياً عام 2007 عندما نجح في الفوز بلقب الدوري النمساوي مع فريق ريدبول سالزبورج ليصبح أول مدرب إيطالي يحقق 4 بطولات دوري في 4 دول مختلفة، حيث سبق وأن فاز بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وإنتر ميلان بالإضافة إلى لقب البوندسليجا مع بايرن ميونيخ والدوري البرتغالي مع بنفيكا ويضيف إنجازاً جديداً لتاريخه الناصع، حيث يعد أيضاً أحد مدربين اثنين عبر التاريخ بالإشتراك مع أودو لاتيك الألماني الذي حقق البطولات الأوروبية الثلاثة الكبرى (قبل إلغاء بطولة أبطال الكؤوس الأوروبية بنهاية القرن الماضي).

أما البرتغالي مورينيو فنجح في الوصول للقب الدوري في الدولة الرابعة بتحقيق اللقب الذي كان غائباً عدة سنوات عن ريال مدريد ليضيفه إلى لقب الدوري البرتغالي والإنجليزي والإيطالي الموجود في خزائن الرجل البرتغالي والذي اُقيل قبل أيام قليلة من تدريب تشيلسي الإنجليزي، في حين نجح النمساوي إرنست هابل في الفوز بدوريات بلجيكا وألمانيا وهولندا والنمسا مع فرق كلوب بروج وستاندر لييج وهامبورج وفيينورد وسفاروفسكي تيرول على الترتيب.

الكرواتي إيفيتش فيعد هو الوحيد الذي فاز باللقب في 6 دول مختلفة وهم يوغوسلافيا واليونان وهولندا وبلجيكا والبرتغال وفرنسا ليتربع منفرداً في الصدارة مع إستمرار حلم الجميع بالوصول لانجازه التاريخي.

الإيطالي أنشيلوتي أهدر فرصة تخطي تراباتوني ومورينيو وإرنست هابل بعدم تحقيقه أي بطولة للدوري في إسبانيا، حيث كان الفوز بلقب البوندسليجا في المستقبل سيعني وقتها فوزه بالدوري في 5 دول مختلفة ومن ثم الإقتراب من الرقم التاريخي لإيفيتش..فهل ينجح أنشيلوتي في تعويض ما خسره في إسبانيا من خلال العمل في ألمانيا أم سيستمر غير قادر على اللحاق بالثلاثي تراباتوني ومورينيو وإرنست هابل ؟ هذا ما سنعرفه الموسم المقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي ينصع التاريخ بتدريبة بايرن ميونخ أنشيلوتي ينصع التاريخ بتدريبة بايرن ميونخ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي ينصع التاريخ بتدريبة بايرن ميونخ أنشيلوتي ينصع التاريخ بتدريبة بايرن ميونخ



ارتدت تنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

إطلالة جذّابة لبيلا حديد أثناء احتفالها بعيد ميلاد ذا ويكند

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية .     وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا

GMT 05:04 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
  مصر اليوم - موقع تويتر يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon