توقيت القاهرة المحلي 13:25:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك

فيصل الفايز ، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاوم
الكويت - مصر اليوم

بحث رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، العلاقات الثنائية، واوجه التعاون المشترك بين الملكة الاردنية الهاشمية، ودولة الكويت ، في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء الكويتي اليوم، رئيس مجلس الاعيان ، فيصل الفايز ، الذي يقوم بزيارة عمل الى دولة الكويت، تستمر عدة ايام .

وعبر رئيس مجلس الوزراء الكويتي ، الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح ، عن اعتزازه بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الأخوية الكويتية الأردنية ، وتطورها في مختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واصفا اياها " بالعلاقات المتميزة والقوية".

وقال رئيس مجلس الوزراء ، خلال اللقاء الذي حضره ، السفير الاردني لدى الكويت، محمد الكايد ، والسفير الكويتي لدى الاردن ، الدكتور حمد الدعيج ، اضافة الى امين عام مجلس الامة الكويتي ، إن الكويت تقف إلى جانب الأردن ، من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية التي يمر بها ، جراء الاوضاع المحيطة فيه ، ولن تتواني عن تقديم دعمها ومساندتها له ، وهي معنية ايضا الى تعزيز علاقاتها مع الاردن في مختلف القطاعات، وتوجيه القطاع الخاص لزيادة استثماراته في الاردن.

واضاف رئيس مجلس الوزراء الكويتي، ان دولة الكويت تعتز بعلاقاتها الاخوية مع الاردن ، وهناك تنسيق وتواصل دائم بين الطرفين، حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين.

واستعرض الطرفان العلاقات الثنائية، والاوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وفي هذا الاطار، فقد اكد رئيس مجلس الاعيان، ان العلاقات الكويتية الاردنية، شهدت تطورا كبيرا وفي مختلف المجالات خاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية، مشيرا الى ان الاستثمارات الكويتية في الاردن ، وصلت الى حوالى 12 مليار دولار، وذلك بفضل حرص وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ، واخيه سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وبين الفايز، بان العلاقات الاردنية الكويتية، علاقات متميزة ، واصبحت تشكل انموذجا في العمل العربي المشترك، مؤكدا حرص الاردن، قيادة وحكومة وشعبا، على تعزيزها وادامتها والبناء عليها.

وقدم رئيس مجلس الاعيان، الشكر لسمو امير دولة الكويت، وللشعب الكويتي، لوقوفهم الى جانب الاردن دوما، وتقديم الدعم والمساعدة له، لتمكينه من مواجهة التحديات الاقتصادية.

وبين الفايز ، بان الاردن اجرى إصلاحات شاملة يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ، وهو اليوم ، بفضل حكمة جلالته ، ووعي الشعب الاردني قوي سياسيا وامنيا ، واستطاع الحفاظ على امنه واستقراره رغم الاحداث والصراعات المحيطة فيه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك



GMT 12:36 2024 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

تعيين محمد صباح السالم نائبا لأمير الكويت

GMT 19:25 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

الكويت تصدر قرارات عاجلة للحد من تفشي كورونا

GMT 21:56 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

إجراءات كويتية عاجلة بشأن البطاقة المدنية للوافدين

GMT 21:47 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الجيش الأميركي يحقق في وفاة جندي في الكويت

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon