توقيت القاهرة المحلي 03:00:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ممثلو الهيئات البرلمانية في مجلس النواب يوافقون على برنامج الحكومة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ممثلو الهيئات البرلمانية في مجلس النواب يوافقون على برنامج الحكومة

مجلس النواب
القاهرة - مصر اليوم

أعلن رؤساء الهيئات البرلمانية بمجلس النواب مواقفتهم على برنامج الحكومة الذى عرضه المهندس شريف اسماعيل امام المجلس فى جلسته التي عقدت في السابع والعشرين من مارس الماضى. وقال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار ان مصر تتعرض لازمات اقتصادية وهجمات شرسة من الجماعات الارهابية مما يتطلب تكاتف الجميع ونوافق على برنامج الحكومة.

من جهته ...قال اشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ان برنامج الحكومة واعد ونطالبها بعرض مشروعات القوانين التى تعلى من شان الدولة وتحقق العدالة الاجتماعية ونوافق على هذا البرنامج. واعلن كمال عامر ممثل الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن موافقته على برنامج الحكومة لانه متوازن مع امكانيات مصر الحالية.

وطالب بهاء ابو شقة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بالاستمرار فى تدعيم القوات المسلحة ورفع الكفاءة القتالية لها وتنويع مصادر السلاح وردع من يتجرأ على امننا القومى خاصة فى سيناء معلنا موافقته على برنامج الحكومة. واعلن صلاح ابو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى موافقة حزبه على برنامج الحكومة واثنى على الجهود التى بذلتها الحكومة فى الفترة السابقة.

واعلن مجدى مرشد ممثل حزب المؤتمر موافقته على برنامج الحكومة مطالبا بجدول زمنى واضح لتنفيذ المشروعات الواردة به وتوصيات اللجنة الخاصة للرد على البرنامج. وقال احمد خليل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور ان الحزب يوافق على برنامج الحكومة من حيث المبدا خاصة وان لنا ملاحظات فى كل محور من المحاور السبعة الواردة به مؤكدا ضرورة ان تلتزم الحكومة بتوصيات المجلس بشانه.

واعلنت نعمت قمر ممثلة حزب السلام الديموقراطى موافقة الحزب على برنامج الحكومة مطالبة الحكومة بتنفيذ توصيات لجنة الرد على البرنامج. وقال محمد سعد بدراوى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية اننا نعلق موافقتنا على برنامج الحكومة اذا لم يتم تعديله وفقا لمطالبنا.

واعلن كل من الفت كامل رئيسة الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة وصلاح حسب الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية وشرعى محمد صالح ممثل حزب مصر بلدى على برنامج الحكومة، فيما أعلن محمد أنور السادات رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية موافقته على البرنامج شريطة التزام الحكومة بالتوصيات الواردة من النواب وإدراجها في الموازنة العامة للدولة المقرر مناقشتها في المجلس في وقت لاحق.

وقال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب -في تعقيب له- إن جميع ممثلي الهيئات البرلمانية تحدثوا عن برنامج الحكومة، باستثناء حزب المحافظين والحزب المصري الديمقراطي اللذين طلبا تأجيل كلمتيهما بشأن برنامج الحكومة لوقت لاحق. وطلب الدكتورعبد العال من النواب الالتزام بالجلوس في أماكنهم أثناء الجلسة ثم قرر رفع الجلسة على ان تعود للانعقاد في الساعة الواحدة من بعد ظهر غد الثلاثاء لاستكمال مناقشة برنامج الحكومة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلو الهيئات البرلمانية في مجلس النواب يوافقون على برنامج الحكومة ممثلو الهيئات البرلمانية في مجلس النواب يوافقون على برنامج الحكومة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon