توقيت القاهرة المحلي 05:08:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:08:13 آخر تحديث

مديرية تموين أسيوط تستعد لشن حملات رقابية على الأسواق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مديرية تموين أسيوط تستعد لشن حملات رقابية على الأسواق

مخالفات تموينية
أسيوط - مدحت عرابي

انتهت مديرية التموين في أسيوط، من استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، إذ أعلنت المديرية عن خطتها لتدبير احتياجات الأسواق والمواطنين من السلع والخدمات اللازمة وتشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات أو شكاوي على رقم 2325440.

وصرّح وكيل وزارة التموين في أسيوط صالح عبدالله بأن خطة المديرية تتضمن 4 محاور (محور المخابز والمطاحن - محور المواد البترولية والبوتاغاز - محور السلع الأساسية واللازمة - محور الرقابة التموينية) فعلى صعيد محور المطاحن والمخابز توفر المديرية الدقيق البلدي 82% والفاخر 72% من خلال المطاحن في القطاعين العام والخاص في المحافظة الخاصة بإنتاج الدقيق البلدي المخصص للمخابز البلدية والطباقي وكذلك الدقيق الفاخر حر التداول والذي ينتج من مطاحن القطاع الخاص والذي يستخدم في الحلويات ومستلزمات الأعياد وتعمل على توفيره بالأسعار المناسبة أما محور المواد البرتولية والبوتاغاز تسعى المحافظة إلى زيادة الحصة المقررة بحوالي 25% لمواجهة زيادة الطلب على المواد البترولية (بنزين - سولار) في مثل تلك المناسبات خاصة مع تزايد أعداد السيارات الوافدة والمغادرة من وإلى المحافظة وذلك بالتنسيق مع شركات البترول لتحقيق الزيادة المطلوبة خلال فترة العيد.

وأكد عبدالله، أنه من خلال محور توفير السلع الأساسية والضرورية اللازمة خلال العيد يتم التنسيق مع شركات الجملة لتوفير السلع الغذائية وبالأسعار المناسبة فضلًا عن مراقبة جودة هذه السلع وخاصة الأسماك المملحة والتي يزيد الطلب عليها خلال فترة العيد بالتنسيق مع الطب البيطري ووزارة الصحة موضحًا أن جهاز حماية المستهلك يصدر نشرات وعقد ندوات استرشادية لتوعية المستهلكين عن صلاحية السلع لضمان تناول سلع صالحة للاستهلاك.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى محور الرقابة التموينية حيث تضع المديرية خطة لمفتشي الرقابة التموينية والتجارية والإدارات الفرعية لمراقبة كافة الأسواق والمحال التجارية والمخابز والمطاحن خلال فترة العيد من خلال حملات صباحية ومسائية وسحب عينات من محال بيع الأسماك المملحة والفسيخ للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بالتنسيق والتعاون مع الصحة والطب البيطري بناء على تعليمات محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي بتشديد الرقابة على الأسواق ومنع المتلاعبين والمستغلين بصحة المواطن في مثل تلك المناسبات. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرية تموين أسيوط تستعد لشن حملات رقابية على الأسواق مديرية تموين أسيوط تستعد لشن حملات رقابية على الأسواق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرية تموين أسيوط تستعد لشن حملات رقابية على الأسواق مديرية تموين أسيوط تستعد لشن حملات رقابية على الأسواق



ارتدت بنطلونًا ونسَّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل

ويني هارلو تُظهر تميُّزها في أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعدّ ويني هارلو واحدة مِن عارضات الأزياء الأكثر طلبا خلال الفترة الحالية مِن أسابيع الموضة حول العالم، بعد أن ظهرت على منصات الأزياء في مدينة نيويورك ولندن، وتواصل أيضا حضورها المميز بأسبوع الموضة في ميلانو، إذ تألقت في عرض ربيع/ صيف 2019 لدار "Byblos" الشهيرة الأربعاء، إلى جانب العارضة الفرنسية ثيلان بلوندو. وبدت العارضة الكندية البالغة من العمر 24 عاما، بإطلالة مثيرة إذ ارتدت بنطلونا باللون الفضي اللامع ونسّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل بنفس اللون، كما أضافت إلى طولها الذي يصل لـ5 أقدام و9 بوصات، زوجا من الأحذية الكاحل باللون الأبيض الباهت. وأكملت هارلو إطلالتها بإضافة لون مبهج لإبراز أزيائها مع ظلال العيون الزرقاء النابضة بالحياة، رغم أن باقي وجهها بدى خاليا تمامًا من المكياج، وكانت موهبة ويني في عرض الأزياء واضحة للغاية إذ صعدت على المدرج في ثقة كبيرة حيث عرضت مدى تنوع الأزياء جنبا

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 03:55 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

مفاجآت خطيرة وراء سرقة الشقق السكنية في مدينة أكتوبر

GMT 13:39 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

السجن المؤبد لـ5 أساتذة وطالب في جامعة الأزهر

GMT 17:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تفاصيل مقتل 3 من أسرة الفنان المرسي أبو العباس

GMT 14:14 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية بسبب الأنيميا

GMT 23:11 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التليفزيون المصري تنضم لقناة "الشرق" الإخوانية

GMT 15:24 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مصري يشكو مدرسًا منع ابنه من دخول الحمام
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon