توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مؤتمرات ومسيرات تشعل سباق انتخابات النواب في أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مؤتمرات ومسيرات تشعل سباق انتخابات النواب في أسيوط

مجلس النواب المصري
القاهرة - مصر اليوم

تشهد الدائرة الرابعة بمحافظة أسيوط، والتي تضم "أبوتيج، صدفا، والغنايم"، منافسة شرسة بين المرشحين، وتسابق على كسب تأييد العائلات، خاصة الكبرى منها. ويعد محمود أبوعقرب، والعقيد علاء خيرالله، أبرز المرشحين بالدائرة، وتتسابق العائلات خاصة في مركز ومدينة أبو تيج ذات الكتلة التصويتية العالية، على إعلان تأييدها لهما، ما يوضح حسب ما قال أهالي الدائرة، أنّ الأمر محسوم لهما. ونظم أهالي منطقة العزبة المستجدة بمدينة أبو تيج، مؤتمرا جماهيريا حاشدا للمرشح محمود أبو عقرب، حضره الآلاف من أبناء الدائرة، وفي نهاية المؤتمر نظم الأهالي مسيرة تأييد للمرشح، أكدوا خلالها أنّهم معه ووراءه في أي وقت.

من جانبه، أكد المرشح في كلمته أنّه خادم لأهله بالدائرة، وأنّ منزله مفتوح للجميع في أي وقت، وكل ما يستطيع أن يفعله سيفعله دون تأخير، مؤكدا أنّ هذا ليس كلام انتخابات، والأيام ستثبت ذلك. وأضاف أنّه بدأ العمل "مدرس ثانوي" حتى وصل إلى وكيل وزارة، وأنّه لا يدّعي الكمال فالكمال لله وحده، ولابد أن يكون أخطأ في بعض الأوقات لكنه استفاد من أخطاءه وتعلم منها. ووعد المرشح أبناء الدائرة أن يكون لهم أخا وأبا وابنا مخلصا ومقاتلا شرسا، يأتي بحقوق أبناء دائرته، مطالبا إياهم بالنزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

كما نظم أهالي منطقة قبلي البلد بأبو تيج، مؤتمرا جماهيريا حاشدا أعلنوا فيه تأييدهم للمرشح العقيد علاء خيرالله، حضره الآلاف من أبناء الدائرة "أبوتيج- صدف- الغنايم"، وأطلقوا خلال المؤتمر هاشتاج "في حب العقيد اتجمعنا"، إذ يحظي المرشح بشعبية كبيره لتلاحمه مع الناس وسهولة التواصل معه دون الحاجة لوسيط، وصراحته الشديدة في القول والفعل. تشهد الدائرة الرابعة بمحافظة أسيوط، والتي تضم "أبوتيج، صدفا، والغنايم"، منافسة شرسة بين المرشحين، وتسابق على كسب تأييد العائلات، خاصة الكبرى منها. ويعد محمود أبوعقرب، والعقيد علاء خيرالله، أبرز المرشحين بالدائرة، وتتسابق العائلات خاصة في مركز ومدينة أبو تيج ذات الكتلة التصويتية العالية، على إعلان تأييدها لهما، ما يوضح حسب ما قال أهالي الدائرة، أنّ الأمر محسوم لهما.

ونظم أهالي منطقة العزبة المستجدة بمدينة أبو تيج، مؤتمرا جماهيريا حاشدا للمرشح محمود أبو عقرب، حضره الآلاف من أبناء الدائرة، وفي نهاية المؤتمر نظم الأهالي مسيرة تأييد للمرشح، أكدوا خلالها أنّهم معه ووراءه في أي وقت. من جانبه، أكد المرشح في كلمته أنّه خادم لأهله بالدائرة، وأنّ منزله مفتوح للجميع في أي وقت، وكل ما يستطيع أن يفعله سيفعله دون تأخير، مؤكدا أنّ هذا ليس كلام انتخابات، والأيام ستثبت ذلك. وأضاف أنّه بدأ العمل "مدرس ثانوي" حتى وصل إلى وكيل وزارة، وأنّه لا يدّعي الكمال فالكمال لله وحده، ولابد أن يكون أخطأ في بعض الأوقات لكنه استفاد من أخطاءه وتعلم منها.

ووعد المرشح أبناء الدائرة أن يكون لهم أخا وأبا وابنا مخلصا ومقاتلا شرسا، يأتي بحقوق أبناء دائرته، مطالبا إياهم بالنزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات. كما نظم أهالي منطقة قبلي البلد بأبو تيج، مؤتمرا جماهيريا حاشدا أعلنوا فيه تأييدهم للمرشح العقيد علاء خيرالله، حضره الآلاف من أبناء الدائرة "أبوتيج- صدف- الغنايم"، وأطلقوا خلال المؤتمر هاشتاج "في حب العقيد اتجمعنا"، إذ يحظي المرشح بشعبية كبيره لتلاحمه مع الناس وسهولة التواصل معه دون الحاجة لوسيط، وصراحته الشديدة في القول والفعل من جانبه، أعرب المرشح عن سعادته بوجوده بين أهالي الدائرة، موجها لهم الشكر على تعبهم وحضورهم، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم به. وشرح خيرالله خلال كلمته بالمؤتمر، كيفية التصويت حتى يصبح الصوت صحيحا وليس باطلا، داعيا الناخبين للمشاركة في الانتخابات واختيار من يرونه صالحا لهم.

وأضاف: "دققوا وأحسنوا الاختيار في من يمثلكم ومن يرعى مصالحكم وينقل أصواتكم بأمانة، ويتخذ من النزاهة والحيدة دستور عمل وحياة، من يكون لكم عونا ولآمالكم محققا ولوطنكم حافظا أمينا". والعقيد علاء الدين خيرالله، وشهرته علاء خيرالله، ضابط قوات مسلحة بالمعاش، حصل على نوط الواجب العسكري طبقة أولى وميدالية 25 يناير من القوات المسلحة، وشغل العديد من الوظائف الإشرافية المناسبة لكل رتبه في مجال تخصصه المدفعية، وبينها رئيس قسم تعبئة وتجنيد بمنطقة تجنيد أسيوط رئيس عمليات كتيبه مدفعية. بعد خوضه لانتخابات النواب عام 2015، وخروجه من جولة الإعادة، جرى تكليفه من القوات المسلحة للعمل مديرا لمجمع أسيوط بجهاز الخدمات العامة، ثم تدرج في المناصب داخل الجهاز نظرا لحسن إدارته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بدء الدعاية لانتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب 2020

الإدارية العليا تقضى برفض دعوى تطالب بوقف انتخابات مجلس النواب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمرات ومسيرات تشعل سباق انتخابات النواب في أسيوط مؤتمرات ومسيرات تشعل سباق انتخابات النواب في أسيوط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon