توقيت القاهرة المحلي 04:52:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

من علاء عابد إلى رئيس مجلس النواب المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - من علاء عابد إلى رئيس مجلس النواب المصري

علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري
القاهرة ـ محمد التوني

توجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب المصري، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار"، بالتحية والتقدير إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وجميع أعضاء البرلمان، مؤكدًا أن إشادة "عبدالعال" خلال جلسة البرلمان التي شهدت إسقاط عضوية محمد أنور السادات، بـ"عابد" كرئيس للجنة حقوق الإنسان، وقوله إن هذه اللجنة لها دور كبير جدًا، وتعمل بطريقة مشرفة، وشكره لجميع أعضاء اللجنة، هو "وسام على صدره"، وعلى صدور جميع أعضاء اللجنة.

 ووجه "عابد"، في بيان له، الثلاثاء، بالشكر والتقدير إلى جميع زملائه، أعضاء مجلس النواب، بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية، وللنائبين آمال طرابية ونافع هيكل، بصفة خاصة، بعد إشادتهما، خلال نفس الجلسة، بلجنة حقوق الإنسان، حيث قالا: "اخترنا الزميل علاء عابد لرئاسة اللجنة لأنه الاكفأ، وكل أعضاء اللجنة يحترمونه ويحبونه"، وذلك ردًا على اتهامات "السادات" للبرلمان المصرى بأنه، والدكتور علي عبدالعال، أقصوه من أجل النائب علاء عابد، وذلك في شكوى قدمها إلى البرلمان الدولي، منذ ثلاثة شهور، بالمخالفة للائحة المجلس.

وتعهد "عابد" بأن تكون لجنة حقوق الإنسان، بجميع أعضائها، منبرًا لكل ما يتعلق بحقوق الإنسان المصرى، والحفاظ على كرامته، وتمتعه بجميع الحقوق التى كفلها له الدستور، سواء فى المسكن والمأكل والشرب والصحة والتعليم، مبينًا أنها لن تسمح، تحت أي مسمى، بأن يتم امتهان أي حق من حقوق الإنسان المصري، أو المساس بكرامته، وأن يكون الدستور والقانون هما الحاكم الرئيسي للحفاظ على حقوق الإنسان.

وأكد أن شكر رئيس المجلس، وإشادته به، وبجميع أعضاء اللجنة، هو دليل قاطع على أن رئيس اللجنة لم ينجح وحده، وإنما نجح من خلال التعاون والتنسيق بين أعضاء هيئة مكتب اللجنة، وجميع أعضائها، ومن خلال الأداء رفيع المستوى لقيادات وكوادر الأمانة العامة لمجلس النواب، والباحثين من الشباب المتميز والواعد داخل أمانة اللجنة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من علاء عابد إلى رئيس مجلس النواب المصري من علاء عابد إلى رئيس مجلس النواب المصري



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon