توقيت القاهرة المحلي 12:13:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في رحلة البحث عن شعبية جديدة للحزب السلفي

رئيس "برلمانية النور" يتواصل مع المسؤولين التنفيذيين لحل أزمات الناس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس برلمانية النور يتواصل مع المسؤولين التنفيذيين لحل أزمات الناس

النائب محمود هيبة
القاهرة ـ فريدة السيد

يحاول حزب النور عمل تحركات مكثفة في الدوائر خلال شهر رمضان لمزيد من جذب الشعبية، وكشف عضو مجلس النواب عن حزب النور في دائرة "كفر الدوار" النائب محمود هيبة، أنه نجح في إنهاء مشكلة عدد من القرى التي تعاني من عدم وجود مياه الشرب، بالتواصل مع شركة مياه الشرب في البحيرة، موضحًا أنه تم الوصول إلى حلول مؤقتة لمشكلة مياه الشرب في قرى كوبانية لوقين، وكوم البركة، ومعظم عزب سيدي غازي، لافتًا إلى أنه تم وضع حلول مؤقتة؛ لأن الحل الأساسي والجذري هو إتمام توسعة محطة مياه الشرب في كفر الدوار، والتي لم تنته حتى الآن.

وأشار نائب "النور"، إلى أنه تم إسناد توسعة محطة مياه الشرب في كفر الدوار إلى مقلوب منذ عام ٢٠٠٢ ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن، كما لم يتم محاسبته على ذلك التأخير، وأنه نجح في إنهاء مديونيات مجموعة من المزارعين مع مديرية الإصلاح الزراعي في محافظة البحيرة، وأنه التقى محافظ البحيرة، ومجموعة من المزارعين المتعثرين في سداد المديونيات المستحقة عليهم من الأحكار والمنازل التي يعيشون فيها وقد صدر ضدهم أحكام.

وقال المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب النور ونائب الحزب عن دائرة "أبو المطامير وحوش عيسى محمد صلاح خليفة" أنه نجح في الحصول على موافقة محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، باعتماد مبلغ مالي؛ لتجهيز سوق الباعة الجائلين، في وسط مدينة حوش عيسى، واعتمد محافظ البحيرة، المبالغ المالية المطلوبة، ويجري العمل الآن بالسوق؛ تمهيدًا لافتتاحه في القريب العاجل.

وأوضح خليفة أنه كان قد تقدم في نهاية عام 2015 بطلب تجهيز السوق، ليشمل أعمال المرافق من صرف ومياه وطرق داخلية وباكيات الباعة؛ حتى يسهم ذلك في جمع الباعة الجائلين، في سوق واحد، مما يعود بالنفع العام على المواطن، ويساعد في حل مشكلة التكدس المروري.

واجتمع رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور والنائب عن دائرة "العامرية وبرج العرب" الدكتور أحمد خليل خير الله، مع رئيس الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا المهندس إبراهيم سلمان، وذلك في إطار متابعة أعمال الصرف الصحي في العامرية.جاء ذلك بحضور رئيس الجهاز التنفيذي في الإسكندرية المهندس إبراهيم حافظ، وناقش رئيس "برلمانية النور"، أمور التراخيص الخاصة بالجهاز التنفيذي والمتعلقة بمشاريع مياه الشرب والصرف الصحي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس برلمانية النور يتواصل مع المسؤولين التنفيذيين لحل أزمات الناس رئيس برلمانية النور يتواصل مع المسؤولين التنفيذيين لحل أزمات الناس



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon