توقيت القاهرة المحلي 12:49:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرزهم في لجان الدقي والمهندسين والعجوزة وأكتوبر والهرم

"مصر اليوم" يرصد لجان تصويت المشاهير والفنانين والوزراء في المرحلة الأولى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد لجان تصويت المشاهير والفنانين والوزراء في المرحلة الأولى

لجان تصويت المشاهير والفنانين
القاهرة - وفاء لطفي

تتمركز لجان تصويت عدد كبير من الفنانين والمشاهير والشخصيات العامة والوزراء في مناطق الدقي والعجوزة والمهندسين وأكتوبر والهرم، ورصد "مصر اليوم" بالتفاصيل عناوين لجان عدد كبير من هؤلاء الشخصيات والذين يدلون بأصواتهم في أول أيام التصويت بالمرحلة الأولى للانتخابات والمقررة غدا الأحد وبعد غد الاثنين.

ويدلي المرشح الرئاسي حمدين صباحي بصوته في لجنته الانتخابية باللجنة الفرعية رقم 26 في مدرسة السيدة خديجة 7 شارع الفرات متفرع من شارع العراق في المهندسين ويحمل رقم 1237 في الكشف الانتخابي، ويدلي النجم محمود عبد العزيز بصوته في الانتخابات الرئاسية في مدرسة الشيماء التي تقع في منطقة الدقي.

وتعطي الفنانة وفاء عامر صوتها في مقر لجنتها في مدرسة جمال عبد الناصر في الدقي، والفنانة رانيا فريد شوقي في مدرسة "الأورمان" في نفس المنطقة، أما الفنانة مني زكي فتدلي بصوتها بلجنتها في مدرسة الدقي الإعدادية في منطقة الدقي.

ويدلي الفنان أحمد حلمي بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة مدرسة جمال عبد الناصر في شارع مكة في الدقي، يصوت الفنان الكبير هاني شاكر في لجنته الانتخابية في الهرم، كما يدلي الفنان محمود ياسين بصوته داخل لجنته الانتخابية بمدرسة الخلفاء الراشدين في الهرم، وكذلك تأتي اللجنة الانتخابية للمطرب عمرو دياب داخل إحدى مدارس منطقة الهرم، كما يدلي الفنان محمد رياض بصوته في إحدى لجان منطقة الهرم.

ومن بين المشاهير الذين تتواجد لجانهم في منطقة الدقي الكابتن أحمد حسن، كابتن أحمد شوبير، مجدي عبد الغني، وإسماعيل يوسف، والعامري فاروق، ربيع ياسين، أما في منطقة المهندسين، فيدلي الفنان عزت العلايلي بصوته في مدرسة الأوقاف الإعدادية بنات في شارع دمشق بالمهندسين، ويدلي الفنان محمد هنيدي في إحدى المدارس بمنطقة المهندسين.

وتقع اللجنة الانتخابية التي سيدلي بها المخرج خالد يوسف بصوته في مدرسة السيدة خديجة في العجوزة، في حين يدلي الفنان يوسف شعبان بصوته في لجنة بمدرسة جمال عبد الناصر في منطقة العجوزة، وفي منطقة أكتوبر، تقع لجنة الفنان أحمد السقا في إحدى لجان مدينة السادس من أكتوبر، وكذلك لجنة المطرب مدحت صالح في مدينة 6 أكتوبر.

ومن الوزراء، يدلي وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز ومحافظ القاهرة وجابر نصار رئيس جامعه القاهرة فى لجنة مدرسة النور للمكفوفين بالمهندسين.

في حين تدلي الأحد وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي بصوتها الانتخابي في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية في التاسعة صباحا في مدرسة الاورمان الإعدادية لشارع وزارة الزراعة في الدقي، وحثت والي المواطنين على المشاركة بكثافة في الانتخابات البرلمانية من أجل إتمام المرحلة الأخيرة من خارطة الطريق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يرصد لجان تصويت المشاهير والفنانين والوزراء في المرحلة الأولى مصر اليوم يرصد لجان تصويت المشاهير والفنانين والوزراء في المرحلة الأولى



GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon