توقيت القاهرة المحلي 18:05:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"في حب مصر" تتبرأ من دعم الدولة و"النور" يثير مخاوف المرشحين

قوى سياسية تحذر الجماهير من المشاركة الضعيفة في الانتخابات البرلمانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قوى سياسية تحذر الجماهير من المشاركة الضعيفة في الانتخابات البرلمانية

قائمة في حب مصر
القاهرة - فريدة السيد

أكد المتحدث الإعلامي باسم قائمة "في حب مصر" في قطاع غرب الدلتا أحمد السجيني, أنَّ القائمة تواجه حملة تشويه بسبب البنيان التنظيمي وقوة الشخصيات في القائمة الذين استطاعوا أن يضموا أقوى الأحزاب المدنية على الساحة السياسية وعدد من الشخصيات المستقلة المشرفة.

وأوضح السجيني أن مؤسسات الدولة لا تدعم القائمة، داعيًا من يملك دليلا على عكس ذلك أن يقدمه إلى الجهات المختصة، مشددًا على أنَّ القائمة تدعم استقرار الدولة المصرية وبناء المؤسسات، لافتا إلى أن قائمة "في حب مصر" في قطاع غرب الدلتا تخوض معركة انتخابية شرسة.

وأضاف أنَّ القائمة في قطاع غرب الدلتا لديها ثقة في الفوز في الانتخابات من الجولة الأولى، داعيًا المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات في محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح، محذرا من خطورة عدم المشاركة المكثفة في العملية الانتخابية.

وأبرز السجيني أنهم استعدوا لهذه المعركة بشكل تنظيمي قوي، من خلال تقسيم العمل في جميع الدوائر، موضحا أنَّ حزب "النور" كتلة صلبة ولكن ليست غالبية،لافتا إلى أن هذه الكتلة تكون مؤثرة في حالة واحدة تتمثل في عزوف المواطنين عن المشاركة في العملية الانتخابية، مضيفا: "غلبة الإسلاميين على قطاع غرب الدلتا هي شائعة لا أساس لها من الصحة".

وتواصل الأحزاب والقوى السياسية الدعاية الانتخابية، ويعقد حزب التجمع عددا من المؤتمرات الجماهيرية لدعم مرشحيه في انتخابات مجلس النواب بحضور عدد من قيادات الحزب ورموزه الجماهيرية، وينظم أول مؤتمراته في دائرة أبو تشت في محافظة قنا لدعم مرشح الحزب علي أبو رجيلة بحضور نائب رئيس الحزب هلال الدندراوي.

ويعقد الحزب، مؤتمرًا جماهيريًا في مركز العدوى في محافظة المنيا لدعم مرشحه حسين عبد الرحمن بحضور كل من رئيس الحزب سيد عبد العال وسكرتير لجنة الانتخابات المركزية عبد الناصر قنديل، كما يعقد مؤتمرًا جماهيريًا آخر في منطقة الأميرية في دائرة الزيتون في القاهرة؛ لدعم مرشح "التجمع" محمود عبد الله المحامي بحضور الخبير الاقتصادي والأمين العام المساعد للشؤون السياسية هاني الحسيني.

ودعت قائمة "نداء مصر"، الشعب المصري بجميع فئاته إلى النزول والمشاركة في التصويت على الانتخابات البرلمانية التي سيتم إجراؤها منتصف الشهر الجاري، وناشدت المواطنين اختيار أفضل المرشحين القادرين على تمثيلهم في البرلمان.

وأكدت "نداء مصر" أن الشعب المصري الوحيد القادر على تغيير مستقبله وإكمال خريطة الطريق"، لافتة إلى أن الاستحقاق الثالث والأخير وهو الانتخابات البرلمانية هي الخطوة التي يتوقف عليها نجاح الخطوة الأولى والثانية".

وأضافت: "يجب أن نعمل جميعا من أجل الأجيال القادمة والعمل على التنمية الاقتصادية والاستقرار، من أجل مستقبل أبنائنا"، مؤكدًا أن المال السياسي يلعب دورا محوريا في تلك الانتخابات وبالتالي يجب أن يكون الناخب لديه وعي قوي عند الاختيار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوى سياسية تحذر الجماهير من المشاركة الضعيفة في الانتخابات البرلمانية قوى سياسية تحذر الجماهير من المشاركة الضعيفة في الانتخابات البرلمانية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 13:21 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الأهلي يتعاقد مع "فلافيو" كوم حمادة 5 سنوات

GMT 17:12 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بدلات كلاسيكية مميّزة للرجل لمختلف المناسبات

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 03:18 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

هند براشد تكشف عن مجموعة تصميماتها لصيف 2017

GMT 14:28 2022 الخميس ,25 آب / أغسطس

صورة البروفايل ودلالاتها

GMT 06:57 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة رانيا يوسف تنعي الفنان هيثم أحمد زكي

GMT 07:13 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

سيلينا غوميز تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon