توقيت القاهرة المحلي 18:57:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت أن أغلب المرشحين خالفوا القانون بالدعاية المبكرة والخروقات

غرف العمليات ترصد توزيع رشاوى انتخابية واستغلال المشاكل لتحقيق الأهداف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غرف العمليات ترصد توزيع رشاوى انتخابية واستغلال المشاكل لتحقيق الأهداف

انتخابات البرلمان 2015
القاهرة - فريدة السيد

أكدت البعثة الدولية المحلية المشتركة لمتابعة انتخابات البرلمان 2015، أن أغلب المرشحين استمروا في مخالفة القانون عن طريق الدعاية المبكرة في مختلف الدوائر الانتخابية سواء بعقد مؤتمرات أو جولات انتخابية، ومؤخرًا استغلال الأزمات التي تعاني منها الدوائر من خلال علاقاتهم بمسؤولي الأحياء في حل تلك المشاكل.

واستمرت البعثة الدولية المحلية المشتركة في متابعة سير العملية الانتخابية في المرحلة الثانية، والتي شهدت خروقات دعائية للمرشحين والأحزاب في مختلف المحافظات التي من المقرر الاقتراع فيها خلال يومي 22 ، 23 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري.
ورصدت البعثة في محافظة القليوبية في الدائرة الثالثة دائرة كفر شكر، ومركز كفر شكر، وقرية أسنيت، قيام المرشح صلاح الدين حسين الأشهب بعقد مؤتمر انتخابي كبير في القرية، ثم تجول المرشح داخل القرية وسط عدد كبير من مؤيديه، مع تشغيل أغاني من خلال مكبرات صوتيه.

وعرفت البعثة في محافظة كفر الشيخ الدائرة الرابعة دائرة البرلس، ومركز البرلس، قيام حملة المرشح كرم سيد البنا وشهرته "كرم البنا " رقم "17" رمز كشاف الإضاءة، بلصق صور دعائية للمرشح على جدران المنازل والمساجد في المركز.

وأكدت البعثة أنها رصدت في محافظة المنوفية في دائرة رقم 4، قيام المرشح محمد أنور السادات بشراء مجموعة من الأجهزة الرياضية لمركز شباب قرية "البندري"، وقيام المرشح عادل عكاشة عن الدائرة الرابعة والعشرين دائرة مايو والتبين بالاتصال تليفونيًا بالمسؤلين بعد علمه من أهالي الحي بانفجار ماسورة مياه عند كوبري المرازيق محاولًا إظهار نفسه المرشح صاحب العلاقات مع المسؤولين ومستخدمًا تلك الأزمة في حملته الدعائية.

وفي سياق متصل شدد حزب "المصريين الأحرار" على أن التنسيق والتعاون مع الأحزاب المدنية الأخرى لن يتم حسمه قبل الانتهاء من تشكيل البرلمان المقبل، مؤكدًا أن التحالف الانتخابي متروك للمرشحين الذين يتفقون مع مبادئ وأفكار الحزب.

وأشار الحزب إلى أن التحالف المركزي لن يتحدد، إلا بإتمام المرحلة الثانية من الانتخابات، وأن عدد مرشحي الحزب في المرحلة الثانية هم 115 بينهم 4 سيدات و15% من الشباب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرف العمليات ترصد توزيع رشاوى انتخابية واستغلال المشاكل لتحقيق الأهداف غرف العمليات ترصد توزيع رشاوى انتخابية واستغلال المشاكل لتحقيق الأهداف



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 23:32 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

الفرنسي عثمان ديمبلي يعود إلى تدريبات برشلونة الإسباني

GMT 04:11 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

طريقة عمل تشيز كيك بخطوات سهلة

GMT 00:53 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

منة شلبي تثير غضب الجماهير المصرية في القاهرة السينمائي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon