توقيت القاهرة المحلي 02:16:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد اعتماد نتيجة العينة من المعمل الرئيسي في مدينة برشلونة

منظمة مكافحة المنشطات "نادو" تؤكد إيجابية عينة المنشطات الأولى للاعب إيهاب عبدالرحمن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منظمة مكافحة المنشطات نادو تؤكد إيجابية عينة المنشطات الأولى للاعب إيهاب عبدالرحمن

إيهاب عبدالرحمن
القاهرة - محمد عبدالحميد

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو" بيانًا رسميًا يوضح إيجابية عينة المنشطات الأولى للاعب إيهاب عبد الرحمن بطل رمي الرمح.

وأكدت المنظمة المصرية أن تحليل العينة الأولى للاعب في معمل برشلونة الدولي للمنشطات ثبت تناوله منشطات محظورة من الهرمون الذكري، طبقًا للتحليل الذي أجري لكل اللاعبين المشاركين في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

وجاء نص البيان كالتالي  "التزاما بالكود الدولي لمكافحة المنشطات 2015 والصادر عن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات" WADA" والذي ينص على إجراء كشف منشطات لجميع الرياضيين سواءًا اللاعبين المحليين أو النخبة والدوليين وبناءًا على منشور السيد توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "IOC" بإجراء كشف منشطات لجميع الرياضيين المشاركين في أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 قبل السفر إلى البرازيل للتأكيد على أن جميع المشاركين في الأوليمبياد لم يتم تنشيطهم بأي شكل من الأشكال مما سيؤدي الي رياضة نظيفة خالية من المنشطات وعليه تم إجراء تحليل لجميع الرياضيين المصريين المشاركين في الأولمبياد والمتواجدين على أرض مصر خلال الفترة الماضية. وعليه تم إجراء تحليل للاعب إيهاب عبد الرحمن في منزله في الشرقية طبقًا لبرنامج أين انا" WHEREABOUT" وذلك يوم 17 أبريل 2016 وأرسلت العينة إلى معمل برشلونة الدولي للتحليل وطلب المعمل موافقة المنظمة المصرية لإجراء تحليل مهم للتفرقة بين الهرمون الذكري الذي تم اكتشافه في عينة اللاعب وهل هذا الهرمون داخلي المنشأ أم تم تناوله من الخارج وتم إجراء التحليل وثبت أن هناك نوعين من الهرمون الذكري خارجية المنشأ تم تناولها بمعرفة اللاعب .وتم الاتصال بالمعمل لإجراء فحص للعينة B للاعب لنفي أو تأكيد النتيجة وسيتم إجراء الفحص في أقرب وقت . وفي حال سلبية العينة سيتم كف النظر والسماح للاعب بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة وفي حال تأكيد النتيجة السابقة للعينة A سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا للكود الدولي خصوصًا أن اللاعب في حالة إيقاف مؤقت من تاريخ ظهور نتيجةالعينة Aوالوكالة الدولية "WADA" والاتحاد الدولي لألعاب القوي "IAAF" والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "Egy NADO" على اتصال مستمر في هذا الشأن للانتهاء من هذا الموضوع في أسرع وقت".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة مكافحة المنشطات نادو تؤكد إيجابية عينة المنشطات الأولى للاعب إيهاب عبدالرحمن منظمة مكافحة المنشطات نادو تؤكد إيجابية عينة المنشطات الأولى للاعب إيهاب عبدالرحمن



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 14:59 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية
  مصر اليوم - نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 12:59 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

أحمد فتحى يضع شرطين لتجديد عقده مع الأهلى

GMT 08:54 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

سميحة أيوب تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon