توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تناقش أيضًا خطة الحد من انتشار الكلاب الضالة في جنوب سيناء

مجلس النواب المصري يتلقى طلبات إحاطة حول سياسة الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس النواب المصري يتلقى طلبات إحاطة حول سياسة الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا

مجلس النواب المصري
القاهرة ـ مصر اليوم

يحدد مجلس النواب خلال جلسته العامة يوم الأحد نظر 14 طلب مناقشة مقدم من النواب طالبوا خلالها بتوضيح سياسة الحكومة نحو عدد من القضايا التى تهم المواطنين، ومن المنتظر أن يفوض البرلمان مكتب المجلس فى تحديد موعد استعراض هذه الطلبات. وتشمل الطلبات طلب مناقشة من النائب بسام فليفل وأكثر من عشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن تحويل كافة المدارس الابتدائية والإعدادية المنفصلة إلى مدارس تشمل الروضة والابتدائي والإعدادي لخدمة التلاميذ والعملية التعليمية.

وطلب مناقشة من النائب  بسام فليفل وأكثر من عشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن تخصيص أراضي الأوقاف لمشروعات ذات النفع العام بدون مقابلة بالإضافة إلى طلب  مناقشة من النائب  غريب أحمد حسان وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن الحد من انتشار الكلاب الضالة وخاصة بمحافظة جنوب سيناء.

وتتضمن الطلبات أيضا طلب مناقشة من النائب غريب أحمد حسان وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن توفير فرص عمل للشباب لتخفيض معدلات البطالة وخاصة بمحافظة جنوب سيناء.

وتشمل الطلبات الطلب المقدم من النائب عفيفي كامل وتسعة عشر عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن توفير الأدوية والأجهزة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحي، بخلاف طلب مناقشة من النائب عفيفي كامل وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن توفير المستلزمات الطبية اللازمة لإجراء العمليات للمرضى الحاصلين على قرارات علاج على نفقة الدولة وتشمل الطلبات طلب من النائب خالد العراقي وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن مكافحة الفساد الإداري والمالي.

وتشمل الطلبات أيضا طلب مناقشة من النائب خالد العراقي وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن الاستفادة من قدرات الشباب في جميع المجالات وتوفير فرص عمل لهم لزيادة الإنتاج، كما تتضمن طلب من النائب خالد العراقي وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن الاستفادة من أراضي هيئة الأوقاف ومنع التعدي عليها.

وتتضمن الطلبات طلب مقدم  من النائب  طارق متولي وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن الإجراءات الوقائية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا بمصر.

ومن المقرر أن تناقش طلب مناقشة من النائبة غادة صقر وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن تنمية المزارع السمكية وحل مشاكلها وخاصة بمنطقة المثلث بمحافظة دمياط بالإضافة لطلب مناقشة من النائبة غادة صقر وتسعة عشر عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن استكمال مبادرة الكشف المبكر عن مرض فيروس سي وعلاج المرضى.

و تتضمن الطلبات مناقشة من النائبة غادة صقر وتسعة عشر عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن إعادة تفعيل منصب أساتذة كليات الطب والاهتمام بتدريب الكوادر الطبية والرسائل العلمية لعودة قيام المستشفيات الجامعية بدورها في خدمة المرضى بالاضافة لطلب مناقشة من النائب سعيد حساسين وتسعة عشر عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن تجديد الخطاب الديني.

قد يهمك أيضآ:

البرلمان يوافق علي تعديل قانون إنشاء الهيئة القومية لسكك حديد مصر

البرلمان ينتهي من مناقشة 15 مادة من التمويل الأستهلاكي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس النواب المصري يتلقى طلبات إحاطة حول سياسة الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا مجلس النواب المصري يتلقى طلبات إحاطة حول سياسة الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon