توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وجَّهوا التحية للمحافظين في إدارة الأزمة لمواجهة الآثار السلبية للأمطار

نواب مصريون يُؤكِّدون على نجاح الحكومة في تخطّي اختبار "الطقس السيئ"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نواب مصريون يُؤكِّدون على نجاح الحكومة في تخطّي اختبار الطقس السيئ

البرلمان المصري
القاهرة ـ مصر اليوم

وجَّه عدد من نواب البرلمان التحية إلى الحكومة والمحافظين في إدارة الأزمة لمواجهة الآثار السلبية للأمطار، والتخطيط بشكل صحيح لتفادي وقوع كوارث تطول المواطنين والوصول لأقل الأضرار. وتعرضت مصر لموجة من الطقس السيئ منذ الأربعاء الماضي، وتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن يكون طقس السبت، بالقاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا، ويشهد أمطارا متوسطة على بعض المناطق، والرياح معتدلة.
ووصف النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب والأمين المساعد للشؤون البرلمانية في حزب مستقبل وطن، نجاح حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بجميع وزارائها ومحافظيها وجميع المسؤولين الذين كانوا جميعا على مستوى المسؤولية والحرفية غير المسبوقة في التعامل مع الأمطار الغزيرة التي هطلت لساعات طويلة على البلاد، بأنه إنجاز تاريخي للدولة المصرية.
وقال "أبو جاد": "لقد جاء الوقت لنقدم الشكر للحكومة بعد نجاحها وإدارتها لملف مواجهة الآثار السلبية للأمطار بأسلوب علمي ومهني واحترافي، ورأينا العديد من الوزراء والمحافظين يطوفون الميادين والشوارع والمجتمعات العمرانية الجديدة لمتابعة الحد من الآثار السلبية للأمطار على الطبيعة، كما رأينا مديري الأمن بالمحافظات وضباط ورجال المرور على مدى الـ48 ساعة في مختلف الشوارع والميادين لتخفيف الآثار السلبية للأمطار".
وأشاد النائب حسين أبوجاد بالمواقف الوطنية المشرفة للشعب المصري ولشباب مصر الواعد في مساندة جهود الدولة المصرية في مواجهة الأمطار، قائلا: "هذا هو الشعب المصري العظيم الذي لن تتغير مواقفه أبدا وسيظل يقف صفا واحدا ويدا واحدة خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا".
ووجه النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل أول لجنة الشؤون العربية في مجلس النواب وعضو مجلس النواب عن دائرة أبوحماد في محافظة الشرقية، التحية للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية ولجميع القيادات التنفيذية ورؤساء المدن والمراكز وقيادات الشرطة وضباط ورجال المرور على نجاحهم الكبير في مواجهة الآثار السلبية للأمطار.
وقال أباظة إن محافظة الشرقية بقيادة الدكتور ممدوح غراب والتنسيق والتعاون بين جميع المسؤولين بها نجحت في تنفيذ تكليفات الدولة بدرجة امتياز في مواجهة جميع الآثار السلبية للأمطار، مؤكدا أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء نجحت في تنفيذ خططها العلمية بكل مهنية واحترافية على مستوى الجمهورية في مواجهة الأمطار.
وطالب الدكتور مصطفى مدبولي وجميع الوزراء والمحافظين والمسؤولين اتخاذ هذه الخطط العلمية والمدروسة منهاج عمل في الأزمات، موجها التحية للشعب المصري العظيم الذي كان كعادته دائما على مستوى المسؤولية في مساندة جهود الدولة لمواجهة أزمة الأمطار

قد يهمك أيضًا:

مساءلة في البرلمان المصري حول مسمار بـ4000 جنيه

طلب إحاطة عاجل في البرلمان المصري لإدخال تقنية التصوير التجسيمي في المتاحف

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نواب مصريون يُؤكِّدون على نجاح الحكومة في تخطّي اختبار الطقس السيئ نواب مصريون يُؤكِّدون على نجاح الحكومة في تخطّي اختبار الطقس السيئ



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon