توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أطفال خطفوا القلوب على الشاشة وأصبحوا نجوم صف أول الآن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أطفال خطفوا القلوب على الشاشة وأصبحوا نجوم صف أول الآن

الفنانة المصرية دنيا سمير غانم
القاهرة ـ مصر اليوم

كثير من الأطفال ظهروا في أدوار مختلفة على شاشة السينما والتليفزيون، إلا أنهم لم يخطر على بالهم انهم سيصبحون نجوم صف أول، أو سيصبحون من بين أهم النجوم على الساحة في الوقت الحالي، مثل الفنانة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، دنيا سمير غانم، وفي اليوم العالمي للطفولة، سنستعرض معك هنا أبرز النجوم اللذين خطفن القلوب في طفولتهم وأصبحوا نجوم صف أول الآن

شريف إدريس

ظهر شريف إدريس في أدوار مختلفة في الطفولة، ليفاجئ الجمهور نفسه بعد ظهوره في مسلسل نسر الصعيد، وقام الممثل الشاب شريف إدريس، بنشر فيديو لأطفاله وهم يبكون بحرارة، بعد أن شاهدوا مشهد موته في مسلسل "نسر الصعيد"، على يد النجم محمد رمضان.

وظهر الأطفال في الفيديو وهم منهارون وينادون على والدهم، الذي قال تعليقًا عليه أنه كان خارج المنزل عندما أرسلت زوجته له هذا الفيديو.

قدم شريف إدريس في مسلسل "نسر الصعيد" دور إرهابي، تسبب في تفجير مركز تابع للشرطة، قبل أن يقوم بطل المسلسل محمد رمضان بقتله في منزله.
يوسف عثمان

 كان أول ظهور ليوسف عثمان في الطفولة مع المخرج أسامة فوزي في فيلم بحب السيما،  وبعدها قدم فيلم سيب وأنا سيب مع المخرج وائل شركس وقام بدور على في فيلم خلطة فوزية مع المخرج مجدي أحمد علي.

في طفولته قدم يوسف عثمان العديد من الأدوار منها دوره في مسلسل لحظات حرجة، مسلسل قلب امرأة، مسلسل يتـربى في عـزو، عائلة مجنونة جدا، العائد، البوابة التانية.

حقق يوسف عثمان انتشاره من خلال ظهوره على موقع الفيديوهات يوتيوب، ليعود في عام 2013 من خلال مسلسل فرعون، والذي شارك فيه مع النجم المصري الراحل خالد صالح.
محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبى أحد الوجوه الشبابية التي ظهرت بكثافة خلال السنوات الماضية، وشارك في بطولة مسلسل كإنه إمبارح إلى جانب كل من الفنانة رانيا يوسف، خالد أنور، وهدى المفتي، ويعرض له حاليا مسلسل ليه لأ من بطولة أمينة خليل و وهالة صدقى و نهير أمين و من إخراج مريم أبو عوف وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم .

في الطفولة قدم محمد الشرنوبي العديد من الأدوار منها دوره في فيلم السفاح، والذي ظهر فيه بدور هاني سلام في الطفولة، إلى جانب دوره في مسلسل حالة حب، والذي ظهر فيه بدور الطفل العنيد، ابن الفنانة بسمة، والذي كان يعترض على زواجها من بطل المسلسل جمال سليمان، والمسلسل واحد من السلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضه.
دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث نجحت في تديم كل الألوان، التراجيدي، الكوميدي، الغناء، وحتى التقليد، فهي نموج للنجمات التي يمكن أن يطلق عليهن مصطلح "النجمة الشاملة، فلم تدخلل دنيا سمير غانم أي مجال سواء التمثيل أو الغناء أو الاستعراض، إلا وحققت نجاحاً ملموساً فيه، ومن أهم أعمال دنيا سمير غانم التي قدمت فيها الجانب الكوميدي، مسلسل نيللي وشريهان والتي شاركت فيه البطولة مع شقيقتها إيمي سمير غانم، ومسلسل لهفة، وهو واحد منم أنجح أعمال دنيا سمير غانم.

 دنيا سمير غانم هي ابنة النجم سمير غانم والنجمة المصرية دلال عبد العزيز، قدمت العديد من الأدوار في الطفولة، ومع بداية فترة المراهقة ظهرتفي مجموعة من الأعمال التي جذبت فيها الأنظار منها دورها في مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود، وكذلك دورها في الرجل الآخر والذي وقفت فيه أمام النجم المصري الراحل نور الشريف، ودنيا سمير غانم من النجمات اللاتي بدأن في الطفولة وتصدرن الصفوف الأولى الآن.
شيري عادل

من منا لم يتذكر أغنية الطفولة الشهيرة "أنا لما بحب أتسلى"، فهي واحدة من بين أشهر الأغنيات التي قدمت للأطفال والتي تشجعهم على القراءة  وشراء الكتب، وشيري عادل كانت هي الطفلة نجمة الأغنية، حيث بدأت النجمة المصرية مشوارها في فترة مبكرة من العمر، لتصبح الآن واحدة من بين أهم النجمات في مجال السينما والتليفزيون.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

دنيا سمير غانم تكشف عن موعد عرض مسرحيتها " أنستونا"

"تسليم أهالي" يحصد 29 مليونا و861 ألف جنيه بعد شهرين من طرحه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال خطفوا القلوب على الشاشة وأصبحوا نجوم صف أول الآن أطفال خطفوا القلوب على الشاشة وأصبحوا نجوم صف أول الآن



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon