توقيت القاهرة المحلي 07:02:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مي سليم ودانا حمدان يكشفان رأيهما في بعضهما في " تعشب شاي "

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مي سليم ودانا حمدان يكشفان رأيهما في بعضهما  في  تعشب شاي

برنامج تعشب شاي
القاهرة_إسلام خيري

 إستضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الجمعة 20ابريل من برنامجها " تعشب شاي " الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي ام سي الاختان النجمتان مي سليم ودانا حمدان في حلقة خاصة بعنوان " الاخوات ". 

في البداية تحدثت مي سليم عن دانا وإنها تعتبرها اقرب صديقة لها وكذلك تعتبرها ابنتها وهي تتحمل مسئولية رعاية ابنتها واهم مايميزها طيبة قلبها ولذلك هي اقرب اخت لها من بين الثلاث اخوات واضافت مي ان ابنتها تحب دانا جدا لذلك هي اقرب خالة لها من بين الثلاث خالات  , واكدت دانا ان مي رقيقة جدا ودمعتها قريبة جدا تسقط بسهولة متأثرة بأقل شيئ.

وعن اكثر شيئ يضايقها او يزعجها  فيها هو مزاجها السيئ عند الاستيقاظ من النوم كما انها عنيدة جدا, وتدخلت مي قائلة انها برج العقرب مثلها مثل شقيقتها ميس وهي برج العقرب ايضا وهناك صفات مشتركة فيما بينهما .

واشادت مي بأختها ميس حمدان وانها مرتبة ومنظمة جدا كما تحب الهدوء جدا علي عكسها هي تماما لانها رغاية وثرثارة جدا ولكن في البيت فقط وقد تظهر ميس في التمثيل علي عكس شخصيتها تماما فهي تتقمص الادوار والشخصيات علي عكس شخصيتها الحقيقية .

وقالت دانا انها تتعاون هي وميس في عمل البيت وتجهيز كل شيئ فهم اكثر تحملا للمسئولية عن مي التي يعتبرونها صغيرة رغم زواجها وانجابها فهي لا تحب الاعتماد علي نفسها مطلقا لذلك يقومون بكل شيئ بدلا عنها لانهم يعيشون جميعا في منزل واحد .

 واوضحت دانا انها كانت تحلم بالعمل في التمثيل من زمان ولكن وجودها في دبي لفترة طويلة حال بينها وبين التمثيل لانها كانت تركز في مجال تقديم البرامج لكنها عندما استقرت في القاهرة وجدت الوقت ملائم ومناسب لذلك وقامت بالاشتراك في كثير من الاعمال وحققت من خلالها نجاحا جماهيريا واسعا .

وتألقت مي خلال الحلقة من خلال آداءها لبعض اغنياتها الخاصة بمشاركة فرقتها الغنائية وبصحبة غادة عادل وشقيقتها دانا وسط تصفيق حار من جانب الجمهور في الاستوديوالذي تفاعل مع ماقدمته من اغنيات ومنها " انا سكر , انا ليك متشوقة, قلبي بعدك حاله حالة " .

 واكدت دانا ان مي عنيدة وكانت صعبة في طفولتها ولكنها كاتمة اسرار الجميع والكل يحب ان يأتمنها علي اسراره ويحب الفضفضة معها واستشارتها في كل كبيرة وصغيرة في امور حياته الانسانية الخاصة وامور العمل . 

واعربت مي خلال الحلقة عن سعادتها للوقوف امام الزعيم عادل امام في " عوالم خفية " وتعتبره عمل حياتها والفرصة التي انتظرتها من زمان الي جانب اعمال اخري تقدمها , واشارت دانا انها ستشارك في رمضان المقبل في مسلسل " المعجزة " مع مصطفي فهمي وتقدم دور شريرة فيه تتمني ان ينال اعجاب الجمهور .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم ودانا حمدان يكشفان رأيهما في بعضهما  في  تعشب شاي مي سليم ودانا حمدان يكشفان رأيهما في بعضهما  في  تعشب شاي



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 01:59 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

12 طريقة لعلاج الحموضة بدون أدوية أغربها الليمون والقرنفل

GMT 01:36 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيرغيو راموس الأكثر مشاركة مع ريال مدريد في دوري الأبطال

GMT 00:35 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

شاب يسحل رجلا مسنا من ملابسه في الشارع أمام المارة في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon