توقيت القاهرة المحلي 03:55:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تأجيل مقابلة سعد لمجرد مع أمير كرارة عبر برنامج "سهرانين" تُثير ضجةً

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تأجيل مقابلة سعد لمجرد مع أمير كرارة عبر برنامج سهرانين تُثير ضجةً

سعد لمجرد
القاهر - مصر اليوم

تفاجأ الجمهور في مصر والوطن العربي، ومن دون سابق إنذار بتأجيل مقابلة النجم المغربي سعد لمجرد مع الفنان المصري أمير كرارة، عبر برنامج "سهرانين"، الذي يُقدِّمه الأخير، وسط حالة من الجدل في ظل طرح برومو الحلقة والكشف عن تقديمها على شاشة قناة "أون" خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين. ووسط حالة من الضجة التي أُثيرت بمجرد طرح البرومو لم يعرض اللقاء بعدُ، لاسيما أنَّ حديث سعد لمجرد والتصريحات التي أطلقها في البرومو كانت تُنذر بحلقة نارية، إذ أشاد البعض حينها أيضاً بالفنان أمير كرارة، لاستطاعته استضافة سعد، بعد طول غياب عن المقابلات في وسائل الإعلام. وحرصت "زهرة الخليج" على معرفة السبب وراء هذا التأجيل في ظل عدم تنويه القناة بما حدث، حيث كشف مصدر مطلع داخل قناة "ON"، عن أنَّه تم إرجاء الحلقة لموعدٍ لاحق لم يتحدد بعدُ، شارحاً أنَّ توقيت العرض جاء بالتزامن مع احتفالات مصر بانتصارات أكتوبر في تلك الأيام، منوهاً بأنَّه سيتم عرض الحلقة في وقتٍ مناسب؛ كي تحظى بالاهتمام الإعلامي والجماهيري المتوقعين. وبشأن السبب وراء حذف برومو الحلقة، وما أُثير من جدل وأن هناك رفضاً ما بشكلٍ أو بآخر لعدم ظهور الحلقة للنور، قال المصدر إنه يُجرى تحضير برومو أكثر قوة من الذي تم طرحه؛ ليكون جاهزاً خلال الفترة المقبلة.

 ونوه المصدر بأنَّ حذف البرومو ليس دليلاً على إلغاء الحلقة تماماً أو تأجيلها لأجل غير مسمى، مشيراً إلى أنَّ المسألة تعود لسياسة القناة في تحديد موعد العرض الجديد، وبين أنَّه سيتم إعلام سعد لمجرد وإدارة أعماله بالموعد الجديد للعرض. ووفق البرومو الذي طرحته صفحة البرنامج في موقع "فيسبوك"، قبل حذفه، فقد تحدث سعد لمجرد عن معاناته في حياته الشخصية منذ بداياته؛ إذ قال إنَّه لم يكن يمتلك الأموال ليكون في رغد من العيش، بل كان يُعاني الجوع، واضطر للنوم في الشارع، مبيناً أنه يضع هدفاً أمامه ولم يصل إليه بعدُ بالرغم من النجاحات التي حققها على مدار الفترة السابقة. واصطحب سعد لمجرد فرقة موسيقية في تلك الحلقة؛ إذ حرص على تقديم العديد من الأغاني سواء المنفردة مثل "أنت معلم" أو التي طرحها على طريقة الديو الغنائي مثل "إنساي" مع النجم المصري محمد رمضان، أو أدائه أغاني الغير مثل "مشيت خلاص" للنجم اللبناني وائل جسار. وحظي برومو الحلقة حينها على تفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنَّ الحلقة ستكون مميزة وأنهم ينتظرون سعد لمجرد، في ظهوره التلفزيوني هذا، بينما أشاد البعض بالفنان أمير كرارة؛ لاستضافته نجماً بحجم سعد لمجرد. ولم يخلو المقطع من الحديث عن بعض الأمور الخاصة، وبينها الكوميدية؛ إذ أكد سعد لمجرد أنه ابن اثنين من نجوم الفن في المغرب ولهما شعبية واسعة، فيما قال له أمير كرارة: "أنت معندكش أولاد"، ليرد عليه سعد بقوله: "لسه معنديش أمهم".

قد يهمك ايضا

سعد لمجرد يكشف عن ديو غنائي يجمعه بوالده ورشيد الوالي

سعد لمجرد يتعاون مع والده البشير عبده في أغنية جديدة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل مقابلة سعد لمجرد مع أمير كرارة عبر برنامج سهرانين تُثير ضجةً تأجيل مقابلة سعد لمجرد مع أمير كرارة عبر برنامج سهرانين تُثير ضجةً



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - مصر اليوم
  مصر اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 00:01 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
  مصر اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon