توقيت القاهرة المحلي 03:21:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -
المسيرة التركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع تحطم طائرة رئيسي 3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخبار عاجلة

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في ضيافة «صاحبة السعادة»

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في ضيافة «صاحبة السعادة»

النجمة إسعاد يونس
القاهرة- مصر اليوم

شاركت النجمة والفنانة الإعلامية إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن ضيوف حلقتها الجديدة المقرر عرضه يوم الإثنين القادمونشرت إسعاد يونس صورة تجمعها بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، وعلقت كاتبة :"استنوا ضيوفي حبايبي يوم الاثنين الساعة 11 مساءً".وكان الفنان أحمد زاهر كشف عن موعد حفل خطوبة ابنته ليلى أحمد زاهر على المنتج هشام جمال، على هامش حضوره حفل توزيع جوائز فعاليات مهرجان "جوي أواردز JOY AWARDS" بدورتها الرابعة، والتي أقيمت على مسرح بكر الشدي في السعودية.

وأكد أحمد زاهر خلال لقائه مع ET بالعربي بحفل جوي أوردز Joy Awards بالرياض، "أن ما تم الإعلان عنه قبل أيام هو قراءة فاتحة فقط، أما حفل الخطوبة فمن المنتظر أن يقام خلال الصيف المقبل".

وكان الفنان هشام جمال نشر الصور الأولى من قراءة الفاتحة من الفنانة ليلى أحمد زاهر، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق هشام جمال على الصور قائلاً: "الحمد لله 2024 بدأت بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وقريباً الخطوبة، نتمنى من كل الناس الدعاء لنا بالسعادة والخير".

وكان هشام جمال وليلى زاهر، قدما أعمالاً فنية سوياً منهم "في بيتنا روبوت" الجزء الأول والثاني والذي نال اعجاب المشاهدين خلال الموسمين، وهو من  إخراج وليد الحلفاوي، وتأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وتم بثه لأول مرة 24 يناير 2021.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبطال مسلسل زينهم في ضيافة صاحبة السعادة يوم الثلاثاء المقبل

 

منح إسعاد يونس جائزة الإنجاز مدى الحياة من Joy Awards 2024

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في ضيافة «صاحبة السعادة» ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في ضيافة «صاحبة السعادة»



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:57 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

فنانة لبنانية أنهكها العمر ولم تعد تستطيع الحراك

GMT 05:22 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

سان جيرمان يُغري أنطونيو كونتي براتب ضخم

GMT 05:34 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

كايا جيربر تخطف الأنظار بإطلالة من "شانيل"

GMT 11:10 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

لورا ويتمور تجذب الأنظار إلى إطلالاتها السوداء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفيّة العناية بالشعر القصير لينمو بكثافة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon