توقيت القاهرة المحلي 02:30:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تظاهرات مؤيّدة للسيّسي وحمديّن داخل الميّدان الإبراهيّمي في كفر الشيّخ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تظاهرات مؤيّدة للسيّسي وحمديّن داخل الميّدان الإبراهيّمي في كفر الشيّخ

تظاهرات مؤيّدة للسيّسي في كفر الشيّخ
كفر الشيخ - إسلام عمار

انطلقت تظاهرات مؤيدة لمرشحي الرئاسة عبد الفتاح السيسي و أخرى مؤيدة لحمدين صباحي في  الميدان الإبراهيمي، في مدينة دسوق بكفر الشيخ، عقب انتهاء صلاة الجمعة مباشرة، من المسجد الإبراهيمي، وذلك أثناء زيارة حمدين صباحي، لمدينة دسوق، بينما تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الأوضاع داخل الميدان الإبراهيمي، تحسباً لحدوث اشتباكات بين أنصار ومؤيدي السيسي، وأنصار ومؤيدي حمدين صباحي .
وكان المرشح الرئاسي، حمدين صباحي قبل خروجه من المسجد الإبراهيمي، لإلقاء كلمته على الأهالي، وأنصاره ومؤيديه، تجمع مؤيدي المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، في الميدان أمام الباب رقم 2 في المسجد الإبراهيمي، في الجهة الموازية لمحلات الفسيخ، حاملون صور السيسي، وأطلقوا الهتافات المؤيدة للسيسي مثل : وعندما رأوا المرشح الرئاسي حمدين صباحي يخرج من المسجد، ازدادت الهتافات المؤيدة للسيسي، وطالبوا انصار حمدين بالنزول اثناء ادلاء كلمته، من امام باب المسجد.
من جانب آخر، هتف مؤيدي وأنصار حمدين صباحي، لمرشحهم عبر مكبرات الصوت، رداً على هتافات مؤيدي السيسي،  ثم ألقى المرشح الرئاسي حمدين صباحي، كلمته التي أكد فيها إن النصر قادم لا محالة، موجهاً شكره لشعب دسوق، وقام مؤيديه وأنصاره بحمله على الأعناق، وصولاً لسيارته ليستكمل باقي زيارته لمدينة دسوق، وكفر الشيخ .
ونجح ضباط الشرطة المتواجدون في الميدان الإبراهيمي، وعلى رأسهم العميد سيد سلطان، والعميد سعد سليط، والمقدم علاء سليم، والمقدم إيهاب شمس، والرائد تامر الجيزواي، والنقيبين محمد الماوي، وفؤاد الفقي، من السيطرة على الأوضاع داخل الميدان الإبراهيمي، تحسباً لحدوث اشتباكات بين أنصار ومؤيدي السيسي، وأنصار ومؤيدي حمدين صباحي .
وتجدر الإشارة أن  شعائر صلاة الجمعة في المسجد الإبراهيمي، بمدينة دسوق بكفرالشيخ، بدأت ولم يصل المرشح الرئاسي حمدين صباحى لإداء الصلاة ، حسب ما أعلنته حملة صباحى في كفرالشيخ، وسط تكثيف أمني حول المسجد الإبراهيمي  برئاسة العميد سيد سلطان رئيس فرع البحث الجنائى بغرب دسوق والعميد سعد سليط مأمور قسم دسوق وعدد من ضباط الفرع والقسم، ووصل عقب بدء شعائر صلاة الجمعة، عقب هياج كبير من الأهالي وأثار استياء المصلين في المسجد الإبراهيمي.
 كما شهد الميدان الإبراهيمي، قبل بدء شعائر صلاة الجمعة، قيام أنصار ومؤيدي انصار السيسى الموجودون داخل الميدان الابراهيمى، بالهتاف باسم السيسى، امام انصار صباحى الموجودون في انتظارة  قائلين سيسيى سيسى انت رئيسى.
 وقام عضو المجلس التنفيذي للتيار الشعبي بدسوق، وعضو حملة مرشح الثورة، رضا الشيخ، والعضوين بحملة صباحي اسماعيل الهواري، ومتولي القليوبي عضو الحملة، بسحب مؤيدي حمدين، منعا للاحتكاك مع انصار السيسي ، بعد قيام أحد مؤيدي السيسي بالتعدي اللفظي على عضو التيار الشعبي رضا الشيخ ، وتدخلت الشرطة وحالت دون وقوع مصادمات بين الطرفين .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تظاهرات مؤيّدة للسيّسي وحمديّن داخل الميّدان الإبراهيّمي في كفر الشيّخ تظاهرات مؤيّدة للسيّسي وحمديّن داخل الميّدان الإبراهيّمي في كفر الشيّخ



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 23:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مي عمر تؤكد استمتاعها بالعمل مع أحمد السقا

GMT 08:52 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

الفنان رامي عياش يتعرض لـ"خيانة" ويرد بـ"حِكمة"

GMT 07:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

GMT 15:00 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 12:37 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة تحضير فطيرة بالليمون الحامض والشوكولاتة

GMT 22:38 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يخطط لخطف نجم دورتموند

GMT 16:46 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل شخص خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الجيزة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon