توقيت القاهرة المحلي 02:58:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الداخلية يقود حملة أمنية لتطهير بحيرة المنزلة من البؤر الاجرامية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الداخلية يقود حملة أمنية لتطهير بحيرة المنزلة من البؤر الاجرامية

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
القاهرة ـ مصر اليوم

قاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم الإثنين حملة أمنية موسعة لتطهير المسطح المائى لبحيرة المنزلة من البؤر الإجرامية بنطاق محافظات " الدقهلية – دمياط – بورسعيد "؛ وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية للتصدى للعناصر الإجرامية الجنائية شديدة الخطورة وتصفية البؤر الإجرامية بمختلف المحافظات.
وشارك فى الحملة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن الدقهلية، ودمياط، وبورسعيد، وقطاع مصلحة الأمن العام، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات ومجموعات مسلحة من قوات الأمن المركزى.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 308 متهمين بحوزتهم 69 قطعة سلاح شملت سلاح جرينوف، و24 بندقية آلية، ورشاش هيكلر، و8 طبنجات، و34 فرد محلى ، وبندقية خرطوش، وكمية كبيرة من الطلقات النارية والخرطوش مختلفة الأعيرة، وكمية من المواد المخدرة ( 12 طربة حشيش ، 30 كيلو بانجو ، 4600 قرص ترامادول )، ومن بين المتهمين المضبوطين 7 محكوم عليهم هاربين من تنفيذ أحكام جنايات أحدهم هارب من تنفيذ حكم بالإعدام، و3 محكوم عليهم من العناصر الإخوانية هاربين من تنفيذ 8 أحكام قضائية فى وقائع شغب وتعدى على المواطنين وقوات الشرطة، فضلا عن تنفيذ 406 أحكام جزئية و113 حكما مستأنفا.
والتقى وزير الداخلية عقب انتهاء الحملة الأمنية بالقوات المشاركة فيها؛ حيث أعرب لهم عن تقديره لما لمسه من شجاعة وإقدام على تنفيذ المهام الأمنية بالرغم من المخاطر.
وأكد وزير الداخلية أن الوزارة وضعت إستراتيجية أمنية شاملة لتطوير الأداء الأمنى ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها واستهداف العناصر الإجرامية خلال المرحلة المقبلة تعتمد على إتخاذ إجراءات رادعه ضد العناصر الإجرامية الخطرة والتعامل الفورى والمباشر مع أية ظاهرة إجرامية من خلال الانتشار الأمنى المكثف وتوفير الدعم اللوجيستى لكافة أجهزة الوزارة بما يضمن تنفيذ بنود الخطة الأمنية، واستخدام الأساليب العلمية الحديثة لتحديث الأجهزة الأمنية بصفة مستمرة نظرا للتطور الذى طرأ على ارتكاب الجرائم واستخدام التقنية الحديثة فى الإعمال الإجرامية والإرهابية، مشددا على الاستمرار فى تكثيف الجهود فى شتى المجالات والمواقع، والتواجد الأمنى الفعال الذى يوفر المناخ الآمن لدفع عملية التنمية.
ووجه وزير الداخلية بالحسم فى التعامل مع العناصر الإجرامية، مؤكدا أن وزارة الداخلية ستواجه بمنتهى القوة كل من يحاول ترويع أمن المواطن ، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يقود حملة أمنية لتطهير بحيرة المنزلة من البؤر الاجرامية وزير الداخلية يقود حملة أمنية لتطهير بحيرة المنزلة من البؤر الاجرامية



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon