توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان عددًا من مستشفيات ووحدات طب الأسرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان عددًا من مستشفيات ووحدات طب الأسرة

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
القاهرة - مصر اليوم

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، مستشفى المبرة لمتابعة أعمال التطوير الجارية داخل المستشفى، يرافقهم اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، ودكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية، وعدد من قيادات الوزارة. حيث تابعت الوزير والمحافظ أخر معدلات التنفيذ في الأعمال الجارية داخل المستشفى، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المقررة للانتهاء من كل الأعمال على أعلى درجة من الكفاءة. 

كما أجرت وزيرة الصحة والسكان، ومحافظ بورسعيد جولة تفقدية داخل وحدة أسرة صحة المناخ ١، وذلك لمتابعة معدلات التسجيل داخل الوحدة، والتعرف على أخر التطورات في سير العمل داخلها، والتأكد من سير عملية التحويلات بين المستشفيات والوحدة الصحية بسلاسة وانتظام، وكذا التأكد من توافر مخزون الأدوية داخل الوحدة. وخلال الجولة، شددت وزيرة الصحة على ضرورة الالتزام بنظام العمل الإلكتروني داخل المستشفى، وانتظام تطبيق الميكنة في أعمال الإحالة، والتي تساهم في سهولة وإنجاز العمل داخل الوحدة الصحية.

 من جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن هناك تقدم كبير في مستوى وحدات طب الأسرة داخل المحافظة، وأن هناك متابعة مستمرة من جميع الجهات المعنية لتحقيق أفضل مستوى طبي وصحي للمواطن في ظل منظومة التأمين الصحي الشامل. كما تفقدت وزيرة الصحة، ومحافظ بورسعيد عددًا من أقسام مستشفى أطفال النصر التخصصي ببوسعيد، لمتابعة سير العمل داخلها، حيث تفقدا قسم رعاية القلب ووحدة العناية المركزة، واستمعا من الأطباء المختصين عن أخر تطورات سير العمل داخل المستشفى، والتأكد من توفير أقصى درجة من الرعاية الصحية والطبية للمرضى، كما حرصا على الوقوف على معدلات العمليات التي تمت حتى الآن بالمستشفى، والتي تشهد عمليات تتم لأول مرة خاصًة في جراحات القلب. 

وحرصت وزيرة الصحة والمحافظ على التعرف على آراء عدد من المواطنين داخل قسم رعاية القلب، واستمعا لمدى رضاهم عن منظومة التأمين الصحي الشامل وتقديم الرعاية لهم، حيث أكد المرضى أن المستوى الطبي داخل المستشفى أصبح على درجة كبيرة من التقدم والكفاءة، لافتين إلى أن منظومة التأمين الصحي الشامل ساعدت جميع المواطنين على إجراء العمليات المختلفة دون أي معوقات. 

وأشادت وزيرة الصحة بالمستوى المتقدم لمستشفى أطفال النصر التخصصي، وكذلك وجود أطقم طبية على درجة كبيرة من الكفاءة والتميز، مؤكدة أن الوزارة حريصة على التدريب المستمر للأطقم الطبية وكذلك توفير بعثات للأطباء خارج مصر لتدريب الأطباء على أعلى مستوى ونقل الخبرات المختلفة لبورسعيد، موجهًة بمراسلة الجامعات الأوربية لتعليم أحدث النظم الطبية. 

فيما أكد المحافظ أن مستشفى أطفال النصر تُعد صرح طبي عظيم في بورسعيد، وذلك بعد التقدم الملحوظ في مستوى العمليات والرعاية الصحية والطبية المقدمة داخل المستشفى التي تقام على أحدث النظم والإمكانيات الطبية، مشيرًا إلى أن المستشفى تعمل طبقا للمعايير العالمية بهدف تقديم أفضل رعاية صحية للمواطن.

قد يهمك أيضًا:

محافظ بورسعيد يكرم طبيبا وممرضة لكفاءتهما في العمل

الغضبان يشهد احتفالية تكريم أبطال ٦ اكتوبر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان عددًا من مستشفيات ووحدات طب الأسرة وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان عددًا من مستشفيات ووحدات طب الأسرة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon