توقيت القاهرة المحلي 12:25:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لكل إنسان خصاله وأسلوب في الجدال

الأبراج تكشف عن مفاتيح الفوز بأي نقاش مع أي شخص كان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأبراج تكشف عن مفاتيح الفوز بأي نقاش مع أي شخص كان

مفاتيح الفوز بأي نقاش مع أي شخص كان
القاهرة ـ مصر اليوم

تكشف الأبراج عن مفاتيح تجعلك من السهل جدًا الفوز بأي نقاش أو جدال مع أي شخص كان، وذلك اعتمادًا على برجه، حيث أن لكل شخص لك خصاله الخاصة وله أسلوبه في النقاش، وهذه الامور يمكن للابراج ان تكشفها. وحين تملكين هذه المفاتيح يمكنك حسم أي نقاش لصالحك مع أي شخص كان في أي موقع أو موقف كان.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل لن يعترف بأنه مخطئ تحت أي ظرف من الظروف. لكن نقطة قوتك هنا هي أنه أحياناً لا يملك أدنى فكرة عما يتحدث عنه. الحمل عادة يلجأ الى إستخدام أنصاف الحقائق في المناقشات ويفترض بأن الجميع سيوافقه الرأي. كل ما عليك فعله هو الرد عليه بالوقائع والحقائ من دون إنفعال. مقاربة اخرى هي الصراخ.. نعم الصراخ مع الحمل ينفع شرط أن يكون مدعوماً بالحقائق وبالإشارة الى أنصاف حقائقه.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

خطتك مع الثور مؤلفة من جزئين، الجزء الاول هو توقع إنفجاره لانه من الابراج التي تصمت ثم بعد أسبوع تنفجر من دون سابق إنذار.. وطباع الثور يمكنها ان ترعب الاخرين. لذلك قبل انفجاره يمكنك سحب الفتيل وتسجيل النقاط لصالحك. الجزء الثاني من الخطة هو السيطرة على عقله من خلال منحه ما يعشقه، الموسيقى والطعام اللذيذ الهدايا.. حينها سيكون مذهولاً. نعم ندرك بان هذا يعتبر تلاعباً وليس فوزاً لكن الواقع هو أنه لا سبيل آخر فالثور عنيد جداً بشكل يفوق الوصف ولا يمكن الفوز معه.

أقرأ أيضًا:

تعرف على الأكلات الجاذبة لرجل برج الحمل الناري

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يعشق الجدال لانه يعني أنه يقوم بما يحب القيام به.. الحديث مع شخص اخر. أفضل طريقة للفوز باي جدال مع الجوزاء هو قول الامور بخفة وانما بالإستناد الى المنطق بعيداً بشكل كامل عن العواطف. لكن الجوزاء يميل لان يفقد أعصابه بسرعة لذلك ان قام بهذا الامر انسحبي من المناقشة.. بطبيعة الحال لن يعترف بانه خسر رغم انه يدرك ذلك. حين تصلين الى مرحلة تدفعين فيها الجوزاء الى الصمت فهذا دليلك بان الفوز حليفك.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الفوز بجدال مع السرطان ليس بالامر الصعب فعلاً لكنه سيؤدي الى نوبة عاطفية من قبلهم. عليك إستخدام تقنيات قائمة على الهدوء والجمل المباشرة ويمكن دعم ذلك بلمسات حنونة على الذراع ثم الانسحاب ومنحه مساحته الخاصة. وهكذا تفوزين بالجدال ولا تجدين نفسك امام نوبة عاطفية وحالة لاحقة من الاكتئاب.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد لن يستسلم في أي نقاش او جدال إن شعر ولو للحظة واحدة بأنه يخسر. الخسارة تعني غرورا مجروحاً وهذا ما لا يمكنه القبول به. تريدين الفوز؟ اذا عليك إدعاء الغباء.. حينها سيقرر الاسد بانه أفضل منك  ولن يستمر في النقاش.ومع الاسد هذا يعد فوزاً. صحيح انه فوزاً ملتوياً لكنه افضل بأشواط من أسد بغرور مجروح مهمته الوحيدة تحويل حياتك لجحيم كي يضمن فوزه.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المنطق والأسباب التحليلية هي السبيل الوحيد للفور مع العذراء. وفي حال تم إستخدام الوقائع المثبتة فان العذراء يستسلم بسهولة ويعترف لك بفوزك. تريدين فوزاً مضاعفاً.. عبري عن قلقك على صحة العذراء النفسية أو العقلية خلال النقاش.. حينها سينهمك جداً بتلك الملاحظات لدرجة أن الفوز او الخسارة لن تعني له شيئاً.. أجل انه تلاعب بمخاوفه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تعاملي مع الامر كما لو كنتي محامية في قاعة محكمة. إدعاء مدعوم بدليل حسي لا مجال لدحضه. حضري قضيتك جيداً ويمكنك حتى الإستعانة بشهود. الميزان من الابراج التي لا تدخل في نقاش أو جدال ما لم تكن متأكدة مئة بالمئة ان الفوز حليفها لذلك ان كان هدفك الفوز عليك إثبات واقع أنه مخطئ تماماً.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يمكنك الفوز بنقاش أو جدال مع العقرب لكننا لن تكشف لك الطريقة لان عقاب العقرب مدمر وسيحول حياتك الى جحيم ولن يتردد قبل رد الصاع صاعين واهانتك في أي فرصة متاحة. لذلك حفاظاً على سلامتك النفسية والعقلية والجسدية لا داع للفوز مع العقرب.. يمكنه الفوز قدر ما يشاء.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

حسناً الأمر هنا معقد قليلاً لان النقاش مع القوس هو أشبه بضرب رأسك عرض الحائط مراراً وتكراراً. البرج هذا معروف بقلة لباقته الاجتماعية كما انه يميل الى فلسفة الامور والتخاطب اللائق ليس بالتأكيد ضمن أولياته. عليك تحضير نفسك لمجموعة متنوعة من الألفاظ النابية والتوصيفات المريعة. عليك عدم التأثر بقلة أدبه والانتظار كي يكشف لك عن نقطة ضعف في حججه. حينها إستعملي منطقه ضده وربما قد يعترف بخسارته.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

للفوز على الجدي عليك إيهامه بأنه سيظهر بشكل جيد في حال خسر النقاش. الجدي من الابراج التي تأخذ مبدأ الفوز بشكل مرضي وهناك إستعداداً غريباً للقيام بكل شيء وإستخدام كل الوسائل المتاحة لضمان ذلك مهما كان محور النقاش سخيفاً. أي بكل بساطة ان شعر الجدي بان هناك مكاسب شخصية له في حال خسر النقاش فسيخسره.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الفوز مع الدلو يتطلب إظهار تفوقك الفكري وإبداع يفوق إبداعهم بأشواط. وفي حال لم يستسلم قومي بما تريدين القيام به فالدلو يحب الشخص الذي يملك إستقلالية فكرية وبالنسبة اليه عدم التزامك بالنقاش وبما اسفر عن نتائج يعني انك الفائزة .. وفي مرحلة ما قد يبدأ برؤية الامور من وجهة نظرك.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الفوز بجدال مع الحوت ليس صعباً.. المشكلة الفعلية هي أن الفوز سهل لدرجة انه لا متعة فيه. فوزك بنقاش مع الحوت سيجعلك تشعرين بعذاب الضمير فهذا البرج وحتى وإن كان مقتنعاً بان الاخر مخطئ تماماً فهو يستسلم ويدعه يفوز لتفادي الجدال والمشاجرات.

وقد يهمك أيضًا:

صفات رائعة لمواليد برج الحمل و"مشاهير" يستعدون للاحتفال

برج الحمل بطبيعة متناقضة تبرز وجهًا صلبًا وآخر لينًا يخفيه عن العالم

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبراج تكشف عن مفاتيح الفوز بأي نقاش مع أي شخص كان الأبراج تكشف عن مفاتيح الفوز بأي نقاش مع أي شخص كان



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon