توقيت القاهرة المحلي 13:02:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج

مجموعة الأبراج
القاهره - مصراليوم

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، يمكننا الإعتماد على بعض سمات الشخصية التي تُنسَب إلى كل برج من الأبراج، لنجد أفضل العطور التي تتناسب مع شخصيات أمهات الأبراج الإثني عشرة. في الآتي، نقدم لك ، أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج.
هدايا عطور للأم وفق برجها

الأم الحمل
DECADENCE, MARC-JACOBS

تمتلك الأم الحمل شخصية نشطة ومتعددة الجوانب، لديها رغبة غير عادية في الحرية وتفاؤل لا يتزعزع، تتغلب على كل العقبات. تخلق الأم برج الحمل الواثقة والمثالية والرومانسية، عالماً مليئاً بالجمال. لذلك، سيكون عطر Decadence من مارك جاكوبس، مصمم خصيصاً لها. يتكون العطر من مجموعة الأخشاب بالإضافة إلى الياسمين والبرقوق الإيطالي والزعفران الذهبي والعنبر والورد البلغاري.
الأم الثور
Chanel, No5

تُعتبر الأم الثور منفتحة، متواضعة، شجاعة، وقوية التفكير، تأخذ الناس كما هم. صادقة وعملية بعمق، تحب كل ما هو حقيقي وتسترشد بحسها السليم دون إهمال جانبها الحسي الواضح. متوازنة وكريمة. اختيارنا لها، عطر رائع ومذهل مثل عطر No 5 من Chanel، الذي يُعد من أكثر العطور التي تعشقها الأم الثور. يتمتع هذا العطر برائحة مميزة، ذو طابع كلاسيكي فاخر، فهو مزيج من عدة مكوّنات عطرية كالبرغموت والورد وخشب الصندل وزنبق الوادي والباتشولي.
الأم الجوزاء
عطر للأم من Miss Dior

الأم الجوزاء مستقلة ودائماً جميلة حالمة. عطر خفيف ومتجدد ومتعدد الأوجه مثل عطر Miss Dior من ديور الكلاسيكي والفاخر يُعد الأنسب لها. يفوح من هذا العطر المميز رائحة مليئة بالحب والرومانسية. فهو يتكون من رحيق الياسمين المميز والفواكه المختلفة، إضافة إلى زهور البتشول.

الأم السرطان
عطر flowerbomb, Viktor@Rolf

غالباً، ما تبدو الأم السرطان خجولة وغامضة بعض الشيء، ولكنها رائعة للغاية. لديها حس دعابة مشرق وطبيعة حساسة. يُجسد عطر فلاور بومب Flowerbomb من Viktor Rolf، الذوق الطبيعي لهذه السيدة في أفضل حالاته، مع رائحته التي تمزج بين عدة روائح مختلفة، كالياسمين والفريزيا والورد والعنبر والباتشولي والفانيليا.
الأم الأسد
عطر Dahlia Divin, Givenchy

تحب أن تكون الأم الأسد في دائرة الضوء. هي امرأة محبة وقوية تحب ضبط النغمة، وتمتلك عظمة طبيعية، وهي مقتنعة تماماً بنفسها، مستقلة بطبيعتها. تحظى بشعبية وإعجاب اجتماعياً. عطر Dahlia Divin من جيفنشي من مزيج مختلف من الياسمين والزهور البيضاء والبرقوق الأصفر وخشب الصندل ونجيل الهند والبتشول، هو عطر رائع لها.
الأم العذراء
عطر للأم Daisy Love, Marc Jacobs

تتمتّع الأم العذراء بتصميم لا يضاهى، خاصةً عندما يتعلق الأمر بإيجاد السعادة الحقيقية والحب الحقيقي. إنها تمشي في الحياة بعناية، بصبر، بأدب، وتواضع، وتبحث دائماً عن ذوق. الجمال بالنسبة لها يساوي الحقيقة والحقيقة تساوي الجمال. وبالتالي سيكون عطر دايزي لوف من Marc Jacobs الذي يتميز بالمزج بين روائح الأزهار والفواكه، والتوت البري والياسمين والليتشي والجريب فروت الأحمر، العطر المفضل لها.

الأم الميزان
عطر للأم Si, Giorgio Armani

الأم الميزان عاطفية ومحبة، ونشطة أيضاً، لديها تناقض فيها يجعلها تبدو أحياناً مترددة إلى حد ما. ابتسامتها المشرقة، ومظهرها الأنيق، وبحثها الصبور عن الحقيقة والوئام فريد من نوعه، وتجد أفضل تطابق لها في الشخصية المتطورة لعطر Si من جورجيو أرماني مناسب لها، فهو يتكون من روائح الزهور الحمراء والفريسيا والفانيليا والبتشول.
الأم العقرب
عطر للأم Hypnose, Lancôme

جمال الأم العقرب الغريب، ومشاعرها المخلصة والمكثفة، وحدسها الواضح، ومعرفتها بالطبيعة البشرية تجعل منها مخلوقة رائعة. عطر Hypnose من لانكوم الحسي والرائع والمؤثر تماماً هو أفضل عطر للأم العقرب المتطلبة بشدة. روائح محدودة للغاية ولكن تأثيرها لا مثيل له. فتخيلي النتجية حينما تندمج الفانيليا والياسمين والجاردينيا ونجيل الهند مع بعضهم.
الأم القوس
عطر للأم عطر للأم Hypnose, Lancôme

تتسم الأم القوس بطابع عقلاني يأخذ الأمور كما هي، وتفوز على الناس بتفاؤلها المشرق. طبيعتها المستقلة والمميزة تجعلها تبدو متحفظة في بعض الأحيان، ربما لأنها تحب الاختفاء دون إشعار مسبق، وسيكون عطر MONCLER Pour Femme، المكوّن من باقة متنوعة من أزهار الياسمين، والأوركيد والفريسيا والبتشول، العطر المفضل لها.
الأم الجدي
عطر Brit Sheer, Burberry

الأم الجدي طموحة وموهوبة من الناحية الفنية، غالباً ما تفاجئ بعمق كبير وراء طبيعتها اللطيفة وغير المزعجة. على الرغم من مظهرها المتحفظ، إلا أنّ تصميمها مثيراً للإعجاب. تجد الطبيعة الهادئة والواضحة والمتوازنة للأم الجدي أفضل تفسير لها في عطر Brit من بربري الذي يُعتبر منعشاً وممتعاً، فهو مزيج كلاسيكي شرقي من الفواكه الخضراء، وعناصر المكسرات الحلوة، والعنبر المهدئ، والفانيليا، وحبوب التونكا.
الأم الدلو
عطر للأم عطر Brit Sheer, Burberry

تتصف الأم الدلو بطبيعتها المتناقضة. مخلصة، لكنها في بعض الأحيان غير مبالية. قبل كل شيء، هي محبة للحرية بشكل لا يصدق. إنها فضولية، وفكرية، وذكية، ورشيقة، وقابلة للتكيف. كل هذه الصفات تجعلها إمراة اجتماعية للغاية. الأم الدلو تعرف الكثير من الناس، وتحب الصداقة، ومتحمسة لأي تغيير، تحافظ على موقف غير متحيز يوحي بالثقة على الفور. بهذه الطريقة، سوف يكون العطر المفضل لها Manifesto من إيف سان لوران، الذي يضم باقة متنوعة وفريدة من الروائح التي تعشقها الأم الدلو.
الأم الحوت
عطر للأم The One ,Dolce & Gabbana

الأم الحوت لها طبيعة غير عادية وغامضة تجعلها تبدو ولطيفة وحالمة إلى حد ما. حتى لو تمكنت من التعامل مع أصعب ضربات القدر، وذلك بفضل إصرارها وجرأتها وقدرتها على التحمل، فإنها ستظل تُعطي إنطباعاً بسيطاً بالعجز، والذي عادةً ما يجلب لها الكثير من التعاطف. وبالتالي، يجب أن تعرف بالتأكيد أنه لا يوجد عطر يُجسّد جمال الأم الحوت مثل عطر The One من دولتشي آند غابانا، الذي يمزج بين فواكه البرتقال والخوخ والليمون الأخضر مع زهور الياسمين، إضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وجهات السفر المُناسبة لكل بُرج وفقاً لعلم الفلك

توقعات مولود برج " الحمل" من السبت 15 كانون الثاني إلى السبت 22 كانون الثاني أحداث مؤثرة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج أفضل العطور المفضلة للأم وفق الأبراج



GMT 12:58 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 13:03 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 12:42 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

GMT 12:08 2024 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

ثلاثة أبراج توصف بأنها الأكثر اندفاعاً وتهوراً

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon