توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يمتلك مواليد "الأسد" جاذبية خاصة تلفت إليهم الأنظار

تعرف على تنبؤات "الأبراج" لحياتك المهنية والعاطفية والصحية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على تنبؤات الأبراج لحياتك المهنية والعاطفية والصحية

مواليد برج العذراء
القاهرة ـ مصر اليوم

مازال مواليد برج العذراء يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي،  تعرف معنا على حظك اليوم.
حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انفراجة مالية
برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الممثلة علوية جميل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
رغم كل الضغوط التى تتعرض لها الفترة الحالية إلا أن الفترة المقبلة ستكون أفضل، فلكل مجتهد نصيب، تستطيع أن تجتهد بما يكفل لك الوصول إلى أحلامك، وتحقيق الكثير من النجاحات في العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
عليك بالتواصل الدائم مع الحبيب وألا تتركه يشعر بالوحدة، حاول أن تستعيد معه أجمل الذكريات، هذه الأوقات لا تنسى، واهتم بما يحب وابحث عما يرضيه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
قد تشعر بآلام في المعدة وسوء هضم، عليك أن تبتعد عن تناول البقوليات لأنك مريض قاولون، حاول أن تتناول نظام غذائي صحى مناسب، والبعد عن المشروبات الغازية المضرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
قد تكون المرحلة المقبلة جيدة جداً على كل المستويات، هناك انفراجة مالية فى القريب العاجل، قد تغير مصير حياتك.

 حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بصحتك
"برج العقرب هو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة، ومن مشاهير برج العقرب هند رستم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تمر ببعض الضغوط اليوم  التى تؤثر على عملك، ولكنك لديك قدرة فائقة على تجاوز كل هذه الأزمات بطريقة سليمة، حاول أن تتخلص من العصبية والتوتر، وسيكون لديك القدرة على تحقيق حلم كنت تسعى إليه منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
المشاكل لها تأثير كبير على علاقتك بشريك حياتك، الفترة السابقة شهدت العديد من الأزمات الأسرية، عليك أن تعرف أن هناك دور يجب القيام به مهما كانت حالتك، عليك أن تبتعد قليلاً عن بعض الأزمات وافتعال المشكلات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
قد تشعر ببعض الدوران المصاحب للصداع الفترة الحالية بسبب الالتهاب في الأذن الوسطى، حاول أن تذهب للطبيب وتجد حل لهذه المشكلة المؤلمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
الجميع ينبهك لصحتك حاول أن تستمع لهم، الفترة القادمة ستشهد الكثير من التغيرات النفسية لك، بسبب الضغوط المستمرة التي تتعرض لها فى العمل، عليك مراعاة بدنك أكثر من ذلك.

 
حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر بشكل أفضل
يعشق برج الحوت الخيال ويعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الممثل وحيد سيف.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لديك القدرة على التعرف على زملاء جدد في العمل، هذا يفيدك في حياتك المهنية وتبادل الخبرات يمنحك العديد من المعلومات التي تستطيع أن تبنى عليها معرفتك بالأمور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
حاول أن تهدئ من الحالة المتوترة بينك وبين شريك حياتك، الأيام القادمة ستحمل العديد من المواقف التي تحتاج الحكمة والاتزان في اتخاذ القرارات، فكر بشكل افضل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تشعر بحالة من الخمول والحاجة للنوم المتواصل هذا نتيجة ضغط العمل والإجهاد المتواصل طوال الفترة السابقة، عليك بتنظيم وقتك ومحاولة الحصول على إجازة للاستجمام فقط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
قد يكون اليوم هذا هو الوقت المثالى لتنفيذ الأفكار الإبداعية الخاصة بك وتوسيع تفكيرك، حاول أن تشغل نفسك فى بعض الأنشطة الذهنية أو التدريب المهنى، والتى سوف تساعدك على التميز عن الآخرين.

 
حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخلط الأمور
برج الجدى من الأبراج التي يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ومن مشاهير هذا البرج المطربة محمود المليجى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
قد يكون اليوم عامل أساسي فى تطوير علاقاتك مع الزملاء والعملاء في العمل، وهذا سيمنحك يومًا جيدًا جدًا لاستكشاف كل جديد، وستظهر اليوم براعتك في إتمام عملك على الوجه الأكمل .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
لا تخلط بين الأمور، حياتك العائلية والعاطفية لها كيانها المنفصل، لا يمكن أن تتداخل مع المجال المهنى، استخدم العقل والحكمة وتصرف بطريقة تفصل الصعيدين.

 حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
اخلق لنفسك حياة صحية جيدة ابتعد فيها عن كل ما يؤذيك تناول المياه بشكل منتظم، ولا تنام بعد تناول الطعام، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة تغير شكل الحياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
حاول أن تنجز عملك المتراكم عليك، فهناك عمل إضافى سينسب إليك الفترة المقبلة، حاول أن تهتم بأسرتك أكثر وحاول أن تقضي معهم أوقات مرحة .

 

حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نظم وقتك
برج الميزان برج عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير هذا البرج محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
هتحاول أن تنظم وقتك حتى تستطيع الإنتهاء من مهام عملك فى وقت قصير، ولكن لا تنسى الحصول على فترة راحة قصيرة خلال اليوم لتستعيد قوتك من جديد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
أحرص على التعبير عن حبك واهتمامك للشريك، لأن ذلك يساعد على تقوية العلاقة بينكما، وأحذر التجاهل لأنه يؤدى فى النهاية للخلافات والمشاكل التى تنتهى بالانفصال.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة على تقوية مناعتك من خلال تناول الأطعمة الصحية والمشروبات التى تحتوى على فيتامين "سى".

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على إسعاد الحبيب .

حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صارح الحبيب
برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء حسين الجسمى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
لا تبخل على أحد بالنصيحة والمساعدة، فربما تحتاجه فى يوم من الأيام، كما حاول أن تهتم بعملك أكثر من أى وقت مضى حتى تستطيع تحقيق طموحاتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
يجب أن تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك، لتبدأ حياة عاطفية جديدة مع شخص يفهمك ويتوافق معك فى العديد من الصفات الشخصية، مما يجعلك تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
أحرص على تجنب الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من السكر، لأنها تسبب لك فى الشعور بالكسل والإصابة بالسمنة، لذلك أنتبه لصحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، مما يجعلك تشعر بالسعادة والقدرة على تحقيق الكثير من الإنجازات .

حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاسترخاء
مواليد برج الدلو شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء، ومن مشاهير هذا البرج سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
إهمالك لعملك خلال هذه الفترة لن ينتج عنه غير النتائج السلبية، التى تجعلك تشعر أكثر بالإحباط، لذلك أنتبه لمستقبلك وركز فى خطواتك القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
يجب أن تتخلص من الأنانية فى التعامل مع الحبيب، وأحرص على أن تتواجد معه طوال الوقت، حيث يساعد ذلك على تقوية علاقتكم خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تحتاج للاسترخاء والهدوء، لذلك أحرص على ممارسة تمارين اليوجا، بإنتظام حتى تستعيد هدوئك من جديد وتصبح مقبل أكثر على الحياة مرة أخرى .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة التوافق بينك وبين الشريك، واهتمامك به.

 حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر وقرر
برج الأسد بحب القيادة والسيطرة وبالوفاء ولديه كثير من حماس والطاقة، ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامي عياش.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهنى:
يجب أن تتخلص من الغرور والأنانية وأتسم بالتواضع عند التعامل مع زملائك، حتى تقوى علاقتك بهم، ولا تثير المشاكل معهم مرة أخرى.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفى:
يجب أن تأخذ فترة من الوقت للتفكير فى الاستمرار فى العلاقة العاطفية من عدمه، لكن أحذر أن تظلم الطرف الأخر فى قرارك النهائى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
يجب أن تحرص على تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون وأفرط فى شرب الماء، حتى تستعيد صحتك ونشاطك من جديد، وتستطيع التركيز فى عملك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الاسد الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إنتباهك لصحتك وحرصك على تقوية مناعتك.

 حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. السعادة رزق
برج السرطان هو برج مائى  من الصعب أن تنال إعجابه ولكنه شخصية لطيفة مع الآخرين لدرجة أنه يفضلهم على نفسه ويضغط على نفسه لأجل إسعاد المحيطين به. وبالنسبة له الأسرة لها مكانة مقدسة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجمة العالمية ميريل ستريب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
انت اليوم خلال اجازتك من العمل ستكتشف بعض المهام التي نسيتها خلال عملك فحاول أن تضع لها بعض الحلول ، ولديك حياة متوازنة على الصعيد المهني مردودها رائع عليك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:
علاقتك العاطفية تتأثر كثيرًا باهتمامك بالعمل، شريك حياتك بدأ يشعر بالملل وهو على مقربه من الاكتئاب حاول ان تشاركه اهتماماته حتى تمر الامور.

برج السرطان على الصعيد الصحى:
صحتك اليوم في افضل حال عليك فقط ان تقوم بالمشي لفترة طويلة في منطقة مليئة بالزهور حتى تستنشق هواء نقيا.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة مساعدة الغير سواء قريب منك أو صديق لك وحالة من الاستقرار الصحى والنفسى والمادى.

حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اضبط مشاعرك
برج الجوزاء هو برج هوائى يشتهر بمزاجيته الشديدة وهو أيضًا شديد الجاذبية ويجيد تكوين العلاقات الاجتماعية وله حضور كبير، ولكن تقلب مزاجه يجعله شخصية متوترة طيلة الوقت،  ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
هناك بعض المحيطين بك في العمل يحاولون استفزازك وكسر هدوئك والتأثير على مسيرتك المهنية بالسلب، فقط حاول أن تضبط انفعالاتك ولا تتوتر.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
مشاعرك فى العلاقة العاطفية شعور لا يمكن تجاهله، لكن عليك إعادة النظر في العلاقة والفهم الجيد لشريك حياتك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
احرص على زيارة الطبيب الخاص للاطمئنان على صحتك ولا تقصر في رعاية نفسك لان الاهتمام بالعمل فقط لن يجعلك أكثر صحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة أن ينتهي اليوم بأخبار رائعة إذا حافظت على تركيزك ومزيدا من الاستقرار العاطفى والأسرى.

 حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. جدد قناعتك
ابرج الثور هو برج ترابى يتميز بالشخصية القيادية شديدة العناد ويتميز أبناء هذا البرج أيضًا بكاريزما شديدة بفضل التلقائية والعفوية التى يتمتعون بها ولكن يعيبهم أنهم يحبون التملك والسيطرة على المحيطين بهم،  ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان شريف منير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
لديك اليوم القدرة على إكمال جميع المهام المطلوبة بسهولة، ولن يستغرق منك الأمر وقتًا كما هو معتاد عندك فى إنجاز مهامك.

برج الثور على الصعيد العاطفى:
ستكتشف اليوم خلال تعرفك على أشخاص جدد، أنه لن تتغير معايير اختيارك للمحب لانك إنهاء العلاقة السابقة لم يكن بسبب سوء الاختيار وانما كان بسبب قناعاتك الخاطئة.

برج الثور على الصعيد الصحى:
تعانى من بعض آلام المعدة خلال هذا اليوم وعليك أن تغيير عاداتك الغذائية ليتغير الوضع وتصبح اكثر راحة لان اختلاط الأمور يؤدى لبعض آلام المعدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
يتوقع لك خبراء الابراج الفلكية خلال الفترة المقبلة فشل بعض المحاولات منك لفرض وجهة نظرك على المحيطين بك، وقد يسبب هذا نتائج عكسية غير سارة.

حظك اليوم الأحد 6/9/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. الرومانسية مطلوبة
يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة ومبتكرة كما أنها شخصية محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة كيرا نايتلى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حاول أن تتصرف بحكمة فهناك بعض الأموال ستعود عليك اليوم بسبب عمل إضافى فلا تترك الأمور للظروف، حاول أن تنجز مهامك أولا بأول.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
استعد دائما للمفاجآت والرومانسية الحقيقية التي يمكنها أن تحول حياتك لهناء او جحيم فعليك أن تكون على قدر المسئولية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
شعورك ببعض الإرهاق والتعب فى هذه الفترة يحتاج منك بعض الراحة والاستجمام واللجوء للهدوء حتى تستعيد هدوئك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل
‏يتوقع لك خبراء الابراج خلال ‏الفترة المقبلة المزيد من الدخول فى مشروعات عمل جديدة لكن عليك التفكير الهادئ و مواجهة الآخرين.

المصدر: اليوم السابع

قد يهمك أيضًا:

تعرّف على أهم المميّزات والعيوب في المرأة المولودة في برج العذراء

تعرفي على شخصية ومميزات وعيوب الرجل من مواليد برج "العذراء"

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على تنبؤات الأبراج لحياتك المهنية والعاطفية والصحية تعرف على تنبؤات الأبراج لحياتك المهنية والعاطفية والصحية



GMT 10:05 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

مع من يتوافق برج الدلو الرجل في الحب وما هي صفاته

GMT 05:11 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

GMT 15:47 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

توقعات ماغي فرح للأبراج في عام 2021

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon