توقيت القاهرة المحلي 05:41:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تخفيف الاختناقات المروريّة في المكان أحد أسباب نقلها

أكبر درّاجة هوائيّة في العالم تنتقل لموقعها الجديد في جدّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أكبر درّاجة هوائيّة في العالم تنتقل لموقعها الجديد في جدّة

أكبر درّاجة هوائيّة في العالم
جدة - رياض أحمد

كشفت أكاديمية فنون التسويق الرقمي اليوم الخميس عن إستحواذها على 49% من موقع "اتعلم" http://et3alem.com/ ، مستهدفة تحويل مشروع "اتعلم" من منصة إلكترونية علي الإنترنت إلى شركة مساهمة مصرية تتبع في خدماتها وإدارتها أكاديمية فنون التسويق الرقمي المؤسسة التعليمية الرائدة في مختلف الدول العربية في التدريب ورفع الوعي وتنمية المهارات بأحدث تقنيات التسويق الرقمي .
يعد مشروع "اتعلم" ، اول موقع تعليمي يضم أكثر من 600 فيديو ، ويوفر مجموعة واسعة من الدورات التدريبية التي تغطي معظم المجالات المطلوبة في العالم العربي من مهارات الكمبيوتر ، التسويق و البيع بمختلف تخصصاته التقليدية والإلكترونية ، وأدوات الغرافيك والديزاين ، بالإضافة إلى البرمجة و التنمية البشرية ، علما بأن المنصة تقدم جميع الدورات بتقنيات الصوت و الصورة الحديثة من خبراء بمجالاتهم ، كما يستهدف توفير أفضل محتوي تعليمي بطرق سهله ويسيره .
وبموجب الإستحواذ الذي تم اليوم ، تقوم أكاديمية فنون التسويق الرقمي بتسويق كافة خدمات منصة "اتعلم" الإلكترونية عبر منظومتها الإقليمية والمتواجدة في أكثر من 5 دول عربية ، وذلك لتحقيق هدفها الإستراتيجي القائم علي رفع الوعي وتنمية مهارات الكوادر البشرية الشابة ، وابتكار أسس علمية عالمية لصناعة "الديجيتال" في المنطقة العربية ، خاصة وأن "اتعلم" يعد منصة غنية بالمواد التعليمية التي تمثل قيمة مضافة كبيرة لاتضاهي القيمة المالية التي يتم تحصيلها من المتدرب مقابل الحصول على الدورات التدريبية .
وقال رئيس مجلس إدارة أكاديمية فنون التسويق الرقمي المهندس أحمد صبري: تؤكد الكوادر البشرية المصرية يوما تلو الآخر مهاراتها الإبداعية في شتى المجالات بوجه عام وفي صناعة "الديجيتال" بوجه خاص وهو ما ظهر واضحا في نجاح فكرة منصة "اتعلم" الإلكترونية في التيسير على كافة المتدربين وراغبي مواكبة المتغيرات الجديدة في سوق العمل الرقمي وتقديم كافة الخدمات بشكل سهل وذات جودة وكفاءة عالية .
وأضاف : يعكس التعاون الجديد الذي جمع بين أكاديمية فنون التسويق الرقمي ومنصة "اتعلم" مدى إلتزامنا بإستكمال منظومتنا التنموية من خلال تعزيز مفهوم التعليم عن بعد بإستخدام الفيديو ، بالإضافة إلى أن إستثمارنا في تحويل المنصة التعليمية إلي شركة قائمة بذاتها يؤكد استراتيجيتنا الطموحة التي تستهدف إتاحة المعلومات بمختلف الطرق لدعم الصناعة وتحويل مصر إلي مركزا إقليميا للصناعة الرقمية.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة "إتعلم" مؤمن شريف : ان " الإندماج الجديد مع أكاديمية فنون التسويق الرقمي يمثل نقلة حقيقية نسعى من خلالها لتحقيق عدد من الأهداف أهمها التوسع في مختلف مجالات التدريب علي المهارات التسويقية المهنية والمتخصصة ، تطوير المحتوي إعتمادا على ماتمكله أكاديمية فنون التسويق الرقمي من خبرة كبيرة تؤهلها توفير محتوي متميز للمنطقة العربية بأجمعها ، بالإضافة إلى التوسع الإقليمي حيث نستهدف أن نصبح أول موقع عربي للتدريب عن بعد في مجال التسويق الرقمي.
أضاف: الأسباب الحقيقية لتبني مفهوم التعلم عن بعد من خلال إطلاق "إتعلم" تجسدت في مواجهة أزمة البطالة وتوفير مهارات و تدريب مهني يساعد علي مواكبة المتغيرات العالمية ، بالإضافة إلي إيجاد حلول عملية لمواجهة أرتفاع أسعار التعليم ، تعزيز مفهوم وثقافة التدريب عن بعد في مصر والمنطقة العربية.
يذكر أن أكاديمية فنون التسويق الرقمي بدأت أعمالهافي يناير 2013 بإستثمارات بلغت 10 ملايين جنيه ، وتوسعت في مختلف دول المنطقة العربية ومنها الأردن واليمن وقطر وتستعد في النصف الثاني من العام الجاري لدخول المملكة العربية السعودية وبيروت والكويت.

  1.  
egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكبر درّاجة هوائيّة في العالم تنتقل لموقعها الجديد في جدّة أكبر درّاجة هوائيّة في العالم تنتقل لموقعها الجديد في جدّة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon