توقيت القاهرة المحلي 07:50:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توّقع حدوث انفراجة قريبة بعد مُمارسة الاستحقاقات السياسيَّة المُقبلة

زعزوع يكشف عن حزمة عروض سياحيَّة تُعزز من تدفق الحركة العربيَّة الوافدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زعزوع يكشف عن حزمة عروض سياحيَّة تُعزز من تدفق الحركة العربيَّة الوافدة

وزير السياحة المصري هشام زعزوع
القاهرة ـ محمود حماد

أكّد وزير السياحة المصري هشام زعزوع، أنّ مناخ الاستثمار في مصر بات مناسباً للاستثمارات العربيَّة لاسيما في قطاع السياحة، حيث توفر الدولة حالياً إجراءات سهلة وشفافة تساهم في استقطاب الاستثمارات، لافتًا إلى أنّ مصر تقدم تسهيلات في الدفع في مقابل شراء أراض لإقامة مشاريع عليها.
وتوقع زعزوع استعادة الحركة السياحيّة الوافدة إلى مصر لتدفقها بشكل تدريجي، وأنّ القطاع السياحي سيشهد انفراجة قريبة فيما بعد ممارسة الاستحقاقات السياسية من انتخابات رئاسيَّة وبرلمانيَّة. ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الوزير على هامش مشاركته ووفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2014 في دورته الحادية والعشرين.
وكشف، في بيان لوزارة السياحة صباح الاثنين حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، عن عروض متميزة ورحلات جويَّة مباشرة من السعودية والكويت إلى شرم الشيخ والغردقة خلال أيّار/مايو الجاري، حيث سيتوفر للسائح العربي المسافر من السعودية والكويت والإمارات عروض حصرية تبدأ من 400 دولاراً أميركيًا شاملة تذكرة السفر والإقامة لمدة 3 ليالي في أفخم منتجعات وفنادق شرم الشيخ والغردقة.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار حملة "وحشتونا" التي تستهدف السوق العربي والتي تم إطلاقها منذ أشهر بوجود حشد من أميرات العرب على رأسهم شقيقة أمير الكويت الشيخة فريحة الأحمد الصباح، وزوجة حاكم الشارقة هند القاسمي، ولفيف من القيادات النسائية العربية، بما سيكون له من بالغ الأثر في إثراء حركة السياحة العربية الوافدة، موضحاً أنّ مصر العروبة تشكل عمقًا إستراتيجيًا للقومية العربية، وستظل رائدة في قلب الأمة وأن ما تمر به من ظروف وكبوات سيمر لتبقى مصر قوية شامخة.
وأعلن عن انطلاق رحلات مصر للطيران ومصر للطيران "اكسبريس" من مطار جدة إلى مدينة الغردقة في 20 من الشهر الجاري، بمعدل رحلتين أسبوعيًا، كما تنطلق رحلات شركة "إير كايرو" من الكويت إلى مدينة الغردقة في اليوم التالي بمعدل رحلتين أسبوعياً، في حين ستنطلق رحلات جويّة مباشرة قريباً من العاصمة السعوديّة الرياض باتجاه مدينة الغردقة بعد الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات المختصة في السعودية ومصر.
ولفت إلى أنّ هذه الرحلات تضاف إلى 12 رحلة مباشرة أخرى تم إطلاقها في وقت سابق من كل من الرياض وجدة والكويت إلى مدينة شرم الشيخ بواقع 4 رحلات أسبوعيَّة مباشرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يكشف عن حزمة عروض سياحيَّة تُعزز من تدفق الحركة العربيَّة الوافدة زعزوع يكشف عن حزمة عروض سياحيَّة تُعزز من تدفق الحركة العربيَّة الوافدة



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon