توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أصالة نصري تلتزم الصمت بعد أنباء زواجها من نائب برلماني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أصالة نصري تلتزم الصمت بعد أنباء زواجها من نائب برلماني

أصالة نصري
القاهره_مصر اليوم

أصالة نصري تلتزم الصمت بعد أنباء زواجها من نائب برلماني عقب شهور من طلاقها من المخرج طارق العريان ووالد طفليها التوأم، حيث ضجت السوشيال ميديا في الساعات الماضية بأنباء متداولة عن زواج النجمة السورية أصالة نصري من نائب برلماني مصري يصغرها بالعمر بحوالي 3 سنوات، بينما ما تزال صاحبة أغنية "مبقاش سر" تلتزم الصمت كلياً ولم تعلق الى الآن بأي تلميح او توضيح يوقف الجدل الدائر بين الجمهور...فتعرفوا معنا على التفاصيل.
أصالة تلتزم الصمت بعد أنباء زواجها

وفي التفاصيل، فإن حسابات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية تداولت أنباء عن زواج النجمة أصالة نصري من النائب البرلماني أحمد عبد المجيد، وهو من محافظة الاسكندرية، ويصغرها بحوالي 3 سنوات، وذكرت المعلومات المتداولة بأن الزواج بينهما تم قبل حوالي 3 أسابيع، فيما رجحت معلومات أخرى بأن اصالة ستعلن زواجها علنيا في وقت قريب.

في المقابل، لم تعلق أصالة نصري على كل هذه الأنباء المتداولة عبر السوشيال ميديا واكتفت بالصمت على حساباتها على السوشيال ميديا على الرغم من أنها معروف عنها سرعتها بالرد على الشائعات ونشاطاتها المكثفة بالتدوينات على السوشيال ميديا، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح فرضية زواجها.

وبحال تأكيد زواج أصالة نصري، فإن ارتباطها يكون تم بعد أشهر قليلة من اعلان طلاقها رسميا والذي افصحت عن اتمام المعاملات به نهائيا لحظة انتشار صورة طارق العريان مع حبيبته نيكول سعفان مع الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر 2020، أي منص أربعة أشهر تقريبا.

وبذلك تكون أصالة ايضا قد خاضت تجربة الزواج لثلاثة مرات، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والزيجة الثانية كانت لها في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عنه.
زواج أصالة نصري وعلاقته بمصالحتها مع أنغام

أنباء زواج أصالة نصري دفع الجمهور ايضا إلى الحديث عن التغييرات الإيجابية التي طرأت على حالتها النفسية مؤخرا بعد فترة من الصدمة عاشتها وعبرت عنها عقب ارتباط طليقها طارق العريان، حيث تخوض أصالة تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني، كما باتت أكثر ظهورا في الإعلام وفي الأنشطة الاجتماعية، كما بادرت وتصالحت مع الفنانة أنغام، فتساءل العديد من رواد السوشيال ميديا عما اذا كان خطوة الزواج لها أي علاقة بتلك الخطوات خصوصا فيما يتعلق بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام عقب فترة طويلة من القطيعة.

وكانت أصالة نصري فاجأت جمهورها يوم الاثنين الماضي بتقديم اعتذارها للنجمة أنغام عن ما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت:"دون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار..لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

بدورها، تقبّلت أنغام اعتذار صديقتها أصالة قائلة على حسابها بموقع انستجرام: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

قد يهمك ايضا

أصالة نصري تعرب عن إعجابها الشديد بفكرة مسلسل "زي القمر"

أصالة نصري تكشف عن أسرار علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تلتزم الصمت بعد أنباء زواجها من نائب برلماني أصالة نصري تلتزم الصمت بعد أنباء زواجها من نائب برلماني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon