توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت أن ياسمين عبد العزيز أكثر ممثلة في جيلها حقّقت إيرادات

منى زكي تكشف عن استعدادات إطلاق فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منى زكي تكشف عن استعدادات إطلاق فيلمها الجديد الصندوق الأسود

الفنانة منى زكي
القاهرة ـ مصر اليوم

علقّت الفنانة المصرية منى زكي، على زيارتها مؤخرًا مصمّم الأزياء اللبنانيّ العالمي نيكولا جبران في لبنان وذلك بأول زيارة لها عقب انفجار مرفأ بيروت الذي هزّ العاصمة في 4 أغسطس مآبالماضي، إذْ تعاونت معه في أكثر من لوك مخصّص لجلسة تصوير خاصة ستظهر من خلالها على أكثر من غلاف لمجلات الموضة العالميّة، موضحة في تصريحات تلفزيونية إنها تزور بيروت لملاقاة نيكولا جبران الذي تعتبره قيمة فنيّة لبنانيّة كبيرة، لافتة إلى أنها لم تتردّد في زيارة العاصمة اللبنانيّة بعد الانفجار.

وعن تعليقها على انفجار بيروت قالت منى زكي: "أنا أُكنّ للبنانيين حبًا واحترامًا غير عاديين، ونحن نستمدّ بهجتنا وسعادتنا من لبنان، وأعتبر بيروت بلدي الثاني ويقيني أن كلّ شيء سيعود أفضل من السابق".
وتحدّثت منى زكي عن الاستعدادات التي تتم لإطلاق فيلمها السينمائي الجديد "الصندوق الأسود" والذي يشهد عودتها للشاشة الكبيرة بعد غياب 4 أعوام، قائلة إن الظروف الحالية ليست الأفضل لطرح فيلم بالسينما، إلا أن الجمهور سيرى عملًا مختلفًا، معلقة على ترشيحها لجائزة فاتن حمامة للتميز من قبل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 بقولها: "ذلك تكريم وشرف كبير بالنسبة لي علمًا بأن فاتن حمامة قيمة كبيرة في الوطن العربي، وكلّنا يراها مثالًا أعلى في الثقافة والتمثيل".
وبشأن ما إذا كان هذا التكريم سيفتح أمامها بابًا للتفكير في تقديم مسلسل من نوع السيرة الذاتية خاصة وأنها جسدت دور الراحلة الكبيرة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا" قالت منى زكي: "حال قدّمت هذه النوعية من المسلسلات مرّة أخرى، فلن أختار تجسيد حياة ممثّلة بل سأسعى لاختيار سيدة أخرى ولتكن عالمة أو راقصة"، موضحة أن ذلك الاختيار سيقع لكون مصر بالأخص والوطن العربي عامًة مليء بالعديد من النساء اللواتي تشكّلن نماذج نجاح مهمة".
وعن عدم تمكّن نجمات السينما المصرية المعاصرات من تحمل مسؤولية البطولة المطلقة مثل ياسمين عبدالعزيز ومي عزالدين على غرار نادي الجندي ونبيلة عبيد في السابق قالت منى زكي إن هذه حقيقة لا يمكن إنكارها وأن نجمات السينما المصرية لم يتحملن مسؤولية البطولة المطلقة كون هذا يعود إلى اختيارات المنتجين ومجازفتهم.
وتابعت منى زكي: "في الواقع تُعد ياسمين عبد العزيز أكثر ممثلة من جيلي حقّقت المكاسب والإيرادات في السينما المصرية، وربما يعود السبب في عدم تمكن الممثّلات المعاصرات من تحقيق هذا الأمر إلى أن فكر المنتجين تغير عن أيام نادية الجندي ونبيلة عبيد، الأمر الذي أعاق مهمة نجمات مصر المعاصرات في تحقيق هذا الأمر".
ووصفت منى زكي زوجها الفنان المصري أحمد حلمي بأنه أخفّ وألذّ وأكثر جماهيريّة ونجومية منها، معقبة: "ما يميّز علاقتنا هو أنّنا أصدقاء قبل الزواج، ونكنّ لبعضنا محبة وعشرة بعيدة عن الزواج وأنا أتمنى له أفضل مما لدي بمليون مرة".
وعن ما إذا كانت ستتخذ خطوة المشاركة في مسلسل يجسد حياة الراحل أحمد زكي حال عرض عليها الفنان محمد رمضان مشاركته في العمل قالت: "لا أعتقد أن محمد رمضان سيدعوني لذلك، وعمومًا أتمنّى رؤية عمل يجسّد حياة أحمد زكي لأنّه قامة كبيرة ونجم موهوب فوق الوصف ولولا عائق اللغة لكان أحمد زكي نجمًا عالميًا".
وعن أهمّ درس تعلمته من أحمد زكي الذي شاركته 3 أعمال فنية هي: "إضحك الصورة تطلع حلوة، حليم، السادات"، قالت: "أهم ما علمني إياه هو عندما روى لي كيف كان يدرب نفسه في بدايات الطريق على اختيار الأعمال التي ستضيف له على الرغم من حاجته للمال في وقتها، لذلك أهم ما علمني إيّاه هو أن كلمة (لأ) صعبة ولكنها مهمة جدًا في سبيل اختيار الأدوار المهمّة فقط وللحقيقة فقد تعلّمت منه هذه الكلمة بشكل كبير!".
وتحدثت عن مشاركتها صديقتها ياسمين عبد العزيز كضيفة شرف في فيلم "الداداة دودي" ومسلسل "ونحب تاني ليه"، والمعايير التي تعتمدها للحلول ضيفة شرف على أحد الأعمال قالت: "شاركت ياسمين بدافع الصداقة طبعًا وهي بمثابة أخت بالنسبة لي علمًا أن معيار الحلول كضيفة شرف على أحمد الأعمال هو مساندة أحد أصدقائي، أو المشاركة في مشهد واحد من العمل، شرط أن يكون هذا المشهد مهم جدًا".
وعن ظهور ابنتها "لي لي" في الإعلام خاصة في ظل حرصها ووالدها على إبعادها عن الأضواء في صغرها، ثم ظهورها للأضواء وإبراز موهبتها في الرسم على الحقائب والأحذية قالت منى زكي: "كانت مسؤوليتي ألا أجعل من ابنتي تكتسب شهرتها فقط لأن والديْها مشهوران دون أن تحقّق هي نفسها أعمالاً تجعلها مشهورة، وهي اليوم تبلغ من العمر 17 عامًا، ولذلك كانت شهرتها بمسؤوليتها وقرارها، وأنا فخورة بها وبموهبتها في الرسم على الحقائب والأحذية وأتمنّى أن تصبح فنّانة كبيرة في هذا المجال في المستقبل".
ومؤخرًا نشرت منى زكي، برومو فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت: "فيلم الصندوق الأسود.. ‎12 ساعة هتغيّر حياتك أو تنهيها! ‎الإعلان الرسمي لفيلم الصندوق الأسود.. 28 أكتوبر بالسينمات".
وحرص عدد من الفنانين على تهنئتها بالفيلم، بينهم ظافر العابدين، وهند صبري، وشيكو، وعبير صبري، وبدرية طلبة، وميار الغيطي، وأحمد رزق، وغيرهم. بينما هنأها الجمهور تاركين تعليقات وصفوها خلالها بـ"السندريلا" التي تعود من جديد، مؤكدين أنها بالقلب مهما غابت.
فيلم "الصندوق الأسود" من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة: منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهو من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى زكي تُشارك مُتابعيها أعباء الدراسة التي تتحمّلها مِن أجل أولادها

ظهور نادر لـ" لي لي" ابنة أحمد حلمي ومنى زكي وتفاعل واسع من الجمهور

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تكشف عن استعدادات إطلاق فيلمها الجديد الصندوق الأسود منى زكي تكشف عن استعدادات إطلاق فيلمها الجديد الصندوق الأسود



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon