توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أهداها أبيات شعر مُستعينًا بالشاعر الراحل نزار قباني

أحمد سعد يكشف تفاصيل خطبته مِن علياء بسيوني ويُعلِّق على "المرجيحة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد سعد يكشف تفاصيل خطبته مِن علياء بسيوني ويُعلِّق على المرجيحة

الفنان المصري أحمد سعد
القاهرة ـ مصر اليوم

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن تفاصيل للمرة الأولى بشأن خطبته من مصممة الأزياء علياء بسيوني، لافتًا إلى أن جميع الإجراءات الخاصة بحفل الخطوبة أصبحت جاهزة على أن يتم الإعلان رسميًا عن المناسبة فقط، معلّقا: "هخطب اليومين الجايين". وقال سعد في تصريحات تلفزيونية إن الجميع مهتم بأمر خطوبته ويسألونه كثيرًا عن المناسبة، مبينًا أنه بالفعل انتهى من التفاصيل الخاصة بهذا الشأن، وأهدى الفنان خطيبته أبيات شعر عبّر لها فيها عن حبه، مستعينًا بالشاعر الراحل نزار قباني فقال: "60 ألف امرأة أحببت، و60 ألف امرأة عشقت لكنني حين رأيتك قد بدأت.. وخلص الموضوع".

وسخر الفنان المصري من صورته التي انتشرت مع خطيبته وهما على "المرجيحة" فقال: "الناس كسرت الدنيا على اللقطة دي وقالوا أحمد سعد على المرجيحة وكأن الناس مش هتعرف تعيش من غير الخبر ده رغم إنه جاي في توقيت الناس ببتكلم فيه وفي انفجار في بيروت".
وبشأن أغنيته الجديدة "100 حساب" التي شاركه الغناء فيها المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش، قال إنه لطالما تضامن مع نقابة الموسيقيين في انتقادها لأغاني المهرجانات، إلا أنه في الوقت ذاته يدعم تقويم هؤلاء الشباب وتشجيعهم على الغناء الصحيح.
وأضاف: "أنا عارف إن الناس لا يمكن تحب الإسفاف في المهرجانات هو بيحب المزيكا دي عشان يرقصوا عليها بعيدًا عن الكلام، طب ما تيجي نجيب المزيكا اللي الناس بتحبها ونحط عليها كلام صح ونحط جملة لحنية حلوة وشوفوا هينجح ولا لأ.. وفعلًا نجحت"، في إشارة منه إلى أنه لم يتحدَ قرار النقابة بطرح أغنيته مع حسن شاكوش الموقوف عن الغناء من جانب النقابة.
كان اسم علياء بسيوني قد تصدر قائمة محركات البحث خلال الأيام الماضية وسط تساؤلات عن من هي مصممة الأزياء التي خطفت قلب أحمد سعد هذه المرة، حيث توفرت معلومات قليلة عنها أبرزها أن اسمها علياء عثمان بسيوني وهي تعمل مصممة أزياء، وظهرت كعارضة في العديد من عروض الأزياء المهمة.
وتسكن علياء بسيوني في منطقة راقية بالقاهرة وتحديدًا في "هليوبوليس" التابعة لحي مصر الجديدة وهو ما جعل البعض يقول بأنها فتاة "مريشة" وأن أحمد سعد دائمًا ما يقع مع فتيات يمتلكن أموالًا ويعشن في أماكن راقية بالمجتمع.

وتحرص علياء بسيوني أن تعرض أزياءها التي تصممها في العاصمة الفرنسية باريس حيث شاركت في أكثر من عرض أزياء هناك.
وتمتلك علياء بسيوني متجرًا كبيرًا في مصر الجديدة تبيع فيه مستلزمات نسائية وإكسسوارات، كما تعرض فيه قطعا مميزة من الأزياء التي تقوم بتصميمها؛ إذ يتردد على المكان طبقات راقية في المجتمع.
يُذكر أن أحمد سعد انفصل عن زوجته الفنانة المصرية سمية الخشاب الـ28 من مارس 2019، بعد زواج استمر بينهما لمدة عام ونصف العام، وأكد أنه قرر التفرغ لأولاده والعمل على تربيتهم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد سعد يلهو مع خطيبته بـ"المرجيحة" على الشاطئ

أحمد سعد يقضي عطلته الصيفية

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سعد يكشف تفاصيل خطبته مِن علياء بسيوني ويُعلِّق على المرجيحة أحمد سعد يكشف تفاصيل خطبته مِن علياء بسيوني ويُعلِّق على المرجيحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon