توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّد أنّه آمن بعدها أنّ الحياة ربما تنتهي في لحظة

السوري باسم ياخور يروي قصّة مُؤثِّرة بشأن نجاته مِن موتٍ مُحقّقٍ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السوري باسم ياخور يروي قصّة مُؤثِّرة بشأن نجاته مِن موتٍ مُحقّقٍ

السوري باسم ياخور
دمشق - مصر اليوم

كشف الفنان السوري باسم ياخور عن قصة مؤثرة حدثت معه وكتبت له عمرًا جديدًا، بعد أن نجا من موت محقق بسبب شاب يدعى خالد.وروى باسم ياخور تفاصيل القصة التي رواها ياخور كانت في برنامج "الدنيا علمتني" الذي يعرض عبر شاشة "MBC"، وقال إنه خلال تصوير أحد المسلسلات في العاصمة السورية دمشق طلب منه أحد العاملين معه وهو شاب يدعى خالد استشارة في موضوع خاص، بشكل مُلح.

وأضاف الفنان السوري، 49 عامًا، أنه رحب بالاستماع إلى موضوع الشاب خالد لكن إلحاحه تحوّل إلى إزعاج، لافتًا إلى أن الأخير أصبح يلاحقه في أوقات راحته ليذكره بأنه يحتاج للحديث معه، وعندما انتهى يوم التصوير واستقل باسم ياخور سيارة فريق التصوير رفض الشاب اللحوح أن يستقل الفنان معهم في السيارة.
وتابع أن الشاب أصرّ على أن يقله في سيارة أخرى لتكون فرصة ليتحدثا معا، فتفاجأ ياخور في اليوم التالي أن السيارة الأولى اصطدم بها قطار وأودى الحادث بحياة جميع من فيها، وبين الفنان السوري أن ليلة الحادثة كانت ضبابا كثيفا مع صعوبة في الرؤية، كما كان الذراع الذي يمنع مرور السيارات تجاه سكة القطار متعطلا، ولم ينتبه سائق السيارة بقدوم القطار فوقع الاصطدام.
وشدد ياخور على أن هذه الحادثة كانت سببا في إيمانه بأن الحياة قد تنتهي في لحظة، ولا أحد يملك أن يغير من الأمر شيئا، معتبرًا أن إلحاح الشاب خالد للحديث في موضوع غير مهم إلحاح قدري كان سببا في نجاته.
وأوضح ياخور أن هذه الواقعة كانت سببا في تغير مفاهيمه تجاه الحياة بأكملها، لافتًا إلى أنه بقي لسنوات يتذكر ضحايا الحادثة ويرى وجوههم ويندهش كيف كانوا يساعدونه وبعد ساعات رحلوا عن الحياة.
واستذكر باسم ياخور زميله الراحل نضال سيجري الذي قدم معه مسلسل "ضيعة ضايعة" الذي حظي بنجاح باهر، عبر نشر صورة له تجمعه بزميله الراحل الذي توفي في عام 2013، وقال بكلمات مؤثرة إنه لم يُدرك قيمة اللحظات إلا بعد فقدانها حسب ما كتب عبر إنستغرام: "لحظات ما كنت أشعر بقيمتها وجمالها بوقتها، ما حسيت قديش كانت حلوة إلا بعد ما فقدتها الله يرحمك يا صديقي".
يذكر أن ياخور انضم إلى بطولة الموسم الثاني من مسلسل "المنصة" بعد نجاح الموسم الأول الذي عُرض مؤخرا، كما سيشارك في بطولة مسلسل البيئة الشامية "العربجي" للكاتب عثمان جحا والمخرج تامر إسحاق ومن إنتاج شركتي “غولدن لاين” و”أي سي ميديا”.

قد يهمك ايضا

باسم ياخور يُعلن أنّه سيُعلّم المبتدئين التمثيل ويتمنّى ألا يقف في طابور البنزين

باسم ياخور ينشر الصورالأولى لحريق الغابات فى سوريا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السوري باسم ياخور يروي قصّة مُؤثِّرة بشأن نجاته مِن موتٍ مُحقّقٍ السوري باسم ياخور يروي قصّة مُؤثِّرة بشأن نجاته مِن موتٍ مُحقّقٍ



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon