توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شاركت في افتتاح "الجونة السينمائي" بإطلالة مميزّة على السجادة الحمراء

هالة صدقي تنشر صورة لـ"كلب" يرتدي بنطالًا وتواجه اتهامات بالإساءة إلى زميلاتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هالة صدقي تنشر صورة لـكلب يرتدي بنطالًا وتواجه اتهامات بالإساءة إلى زميلاتها

الممثلة المصرية هالة صدقي
القاهرة ـ مصر اليوم

ردت الفنانة المصرية هالة صدقي، على الانتقادات التي تعرضت لها بعدما نشرت صورة كلب يرتدي بنطلونا أسود شفافا، علقت عليها وهي ضاحكة:" من مهرجان الجونة"، موضحة: "أهل الجونة كلها بتتشيك حتى كلابهم لأنها بلد شيك ملهاش علاقة باي حد"، لكن ما إن نشرت هالة الصورة حتى هاجمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروها تسيء لزميلاتها الفنانات في المهرجان ونصحوها بحذفها.

وأبدت معلقة اعتراضها على تصرف هالة، وعلقت: "اعرف مدى حبكي للكلاب لكن أصطحابه للجونة ونشر صوره غير لائق وغير مناسب وقد يفتح مجال لدى الأخرين لفعل تصرفات أفظع"، واستنكرت متفاعلة ما فعلته الفنانة واعتبرته إهانة للوسط الفني وكتبت: "عيب تستهزئي بزميلتك في الفن"، لكن هالة ردت على المنتقدين: "كل واحد حسب تفكيره وأنا عشاقة للكلاب وإن حتى كلاب الجونة بتتشيك وملهاش علاقة بشيئ مش كل حاجة تتفلسف والحياة أبسط".

وكانت صدقي قد شاركت في افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، وارتدت فستانا أوف شولدر جراي لامعا به خطوط سيلفر عشوائية، وبه أكمام شفافة، وفتحة قصيرة من عند الساق.
وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة حضور عدد كبير من نجوم الفن، تسابقت الفنانات على الظهور بشكل ملفت وجذاب على السجادة الحمراء، من خلال أزيائهن التي تنوعت ما بين الفساتين القصيرة والطويلة والقصات المختلفة، واستطاعت البعض منهن إثارة اهتمام المتابعين بالفعل بإطلالات وفساتين خطفت أنظارهم.
وكان أبرز المشاركين في المهرجان، يسرا خالد الصاوي وعمرو يوسف وياسمين صبرى وكندة علوش ورانيا يوسف وشيرين رضا وجومانا مراد ومي سليم وميس حمدان، وأيضا باسل الخياط وفراس سعيد وناردين فرج وجمال سليمان وسمير صبري وآسر ياسين وزوجته ونجليه، والفنانة هبة السيسي وكذلك الإعلامية هيلدا خليفة المكلفة بتقديم فعاليات المهرجان السينمائي، بالإضافة إلى مصطفى درويش وعمر السعيد وآخرين.

وقد يهمك أيضًا:

هالة صدقي تستعيد ذكرياتها مع الراحل محمود ياسين

هالة صدقي تدافع عن سعد لمجرد

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تنشر صورة لـكلب يرتدي بنطالًا وتواجه اتهامات بالإساءة إلى زميلاتها هالة صدقي تنشر صورة لـكلب يرتدي بنطالًا وتواجه اتهامات بالإساءة إلى زميلاتها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon