توقيت القاهرة المحلي 02:04:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفنانة اللبنانية داليدا خليل تؤكّد أنها لا تفكر بالارتباط حاليًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة اللبنانية داليدا خليل تؤكّد أنها لا تفكر بالارتباط حاليًا

الفنانة اللبنانية داليدا خليل
بيروت - مصر اليوم

قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل إنها لا تفكر بالارتباط حاليا وتركيزها الكامل هو لمجال عملها، مضيفة أنه إذا أتى النصيب والشخص المناسب لا مانع لديها من تغيير وجهة نظرها.وأضافت خليل في لقاء متلفز على قناة "MTV" أن القفص الذهبي حلم كل فتاة مهما تكبرت، ممازحة المذيع بالقول: "تحت أيدك عريس إلي".

وكشفت الفنانة اللبنانية عن عمرها، مشيرة إلى أنها أصبحت في سن الثالثة والثلاثين، ولا تخجل أبدا من عمرها ولا تحاول أن تخفيه عن أحد.واعترفت داليدا أن جمالها ساعدها في دخول الوسط الفني، معبرة عن ذلك بالقول: "شكلي كان أساسي بأول مرحلة بحياتي المهنية، بس بعدين اشتغلت على حالي وطورت إمكانياتي بهي المهنة وهاد الشي يلي وصلني".

وعن الصديقة المفضلة لديها بالوسط الفني قالت: "بحب ورد الخال كتير ورانيا عيسى كتير مقربة مني"، أما عن الشخص الذي تود أن تشاركه بديو غنائي قالت: "بشوف حالي مع سعد لمجرد وحسين الجسمي".وفي الحديث عن جرأتها بفيديو كليب "شيك أوي" الذي أطلقته مؤخرا، أوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تتأثر بالانتقادات التي طالتها، معتبرة أن الكثير أحب ظهورها ولا تأخذ إلا الجانب الإيجابي من الأمر.

وصرحت خليل أن الفيديو كليب المقبل سيكون أكثر جرأة؛ إذ ردت على سؤال "ممكن تعملي كليب أكثر جرأة" بالقول: "ما بعرف شو قصدك بالجرأة بس إذا بهيدا المستوى وأعلى طبعا أي، عم نشتغل عالموضوع".في السياق ذاته حققت أغنية "شيك أوي"، أصداء مميزة، وحصدت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وذلك عقب شهرين على طرحها، حيث أعربت خليل عن مدى سعادتها بهذه التجربة، وذلك في أحد لقاءاتها الصحفية، موضحة أنه جرى التحضير لهذه الأغنية منذ ثلاث سنوات تقريبا، وسجلت أخيرا، لكن الأحداث السياسية التي شهدها لبنان تسببت في تأجيل طرحها، ثم جاءت أزمة فيروس كورونا وانفجار مرفأ بيروت، فتأجلت إلى هذا التوقيت، الذي تراه مناسبا لإبصار الكليب النور.الجدير ذكره أن الأغنية منفردة، وهي من كلمات أسامة محرز، و ألحان محمد يحيى، إنتاج music is my life"" و الفيديو كليب من إخراج بيار خضرا.

قد يهمك ايضا

داليدا خليل تتغزل في قدرات قصي خولي التمثيلية في مسلسل" خمسة ونص"

داليدا خليل تُؤكِّد على فخرها بالممثل اللبناني وبحرفيته العالية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة اللبنانية داليدا خليل تؤكّد أنها لا تفكر بالارتباط حاليًا الفنانة اللبنانية داليدا خليل تؤكّد أنها لا تفكر بالارتباط حاليًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon