توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمن القليوبية: استعدادات لمواجهة الإخوان وكردون حول قسم ثان شبرا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمن القليوبية: استعدادات لمواجهة الإخوان وكردون حول قسم ثان شبرا

القليوبية - مصر اليوم

أكد اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، أن هناك عدة خطط وضعت بعد بيان وتهديدات جماعة الإخوان الإرهابية، بمحاصرة قسم ثان شبرا الخيمة وتفجيره لتهريب المساجين والمقبوض عليهم فى الساعات الأولى من اليوم. وأشار مدير الأمن  إلى فرض كردون وانتشار العناصر الأمنية، والاستعانة بعدد من تشكيلات الأمن المركزى، وفرق القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب، استعدادًا لحماية المنشآت الحكومية التى تقع بجوار القسم، خاشية تعرضها للاقتحام من قبل العناصر الإرهابية، التى أعلنت عن نيتها فى محاصرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان لاقتحامه، قائلا "نحن مستعدون للمواجهة والبادى أظلم، وأروحنا فدا أبناء الوطن ولم يرهبنا تهديدهم"، موضحا أن هناك خططا أعدت لمواجهة مخططاتهم وإرهابهم. وقال "يسرى"، إن جميع أفراد الشرطة من ضباط وأمناء ومساعدين وجنود وعلى رأسهم أنا فداء لأمن مصر. وعلى الجانب الآخر، تشهد منطقة قسم ثان شبرا الخيمة، وتحديدا شارع الجديد، حالة من الهدوء الحذر، ولم يشهد حتى الآن أى تواجد من أفراد جماعة الإخوان الإرهابية، بعد أن أصدرت بيانا، منذ قليل، باسم التحالف الداعم لها بشبرا الخيمة، تهدد بتفجير قسم ثان شبرا الخيمة حال عدم الإفراج عن المقبوض عليهم من نساء وفتيات، قبض عليهن مساء أمس خلال مشاركتهن فى مسيرة متحدية ومخترقة لقانون التظاهر. وأوضح البيان، أن التحالف بشبرا الخيمة أعلن أن جميع الخطوات التصعيدية باتت مفتوحة فى سبيل تحرير المقبوض عليهن، بما فى ذلك الزحف نحو قسم ثان شرطة شبرا الخيمة ومحاصرته، واتخاذ كل الوسائل والسبل، وذلك فى حد أقصى ساعة من الآن، على حد ذكر البيان. من جهة أخرى ألقى عدد من عناصر مسيرة للإخوان بعد منتصف ليل الثلاثاء، قنابل المولوتوف على سيارة تابعة لشرطة النجدة كانت تقف أمام مبنى النجدة، بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، وأطلق المشاركون فى المسيرة الرصاص على الأهالى، الذين اشتبكوا معهم بعد إلقائهم المولوتوف على سيارة النجدة. وتلقى العميد هانى إلهامى، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغاً بوقوع اشتباكات بين أهالى منطقة بهتيم وعدد من أعضاء الإخوان، أثناء تنظيمهم مسيرة وإطلاقهم الرصاص على الأهالى، وحرق سيارة النجدة بالمولوتوف، وأخطر اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية. وانتقل على الفور المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث القسم، والنقيب محمود ندا، ومعاونو المباحث بإشراف العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة لموقع البلاغ، وتبين أن أعضاء الإخوان المشاركين فى المسيرة ألقوا قنابل مولوتوف على سيارة النجدة أمام مقر النجدة ببهتيم، وعندما شاهدهم أهالى المنطقة حدثت بينهم اشتباكات أطلق خلالها عناصر الإخوان الرصاص على الأهالى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن القليوبية استعدادات لمواجهة الإخوان وكردون حول قسم ثان شبرا أمن القليوبية استعدادات لمواجهة الإخوان وكردون حول قسم ثان شبرا



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon