مقتل 3 أشخاص إثر حوادث متفرقة في القليوبية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مقتل 3 أشخاص إثر حوادث متفرقة في القليوبية

بنها ـ أ.ش.أ

شهدت محافظة القليوبية 3 جرائم قتل متفرقة الأولى والثانية بمركز قليوب بسبب الخلاف على معاكسة الفتيات وضبط متهم أثناء سرقته أنبوبة بوتاجاز، والثالثة العثور على جثة سائق وبها آثار لطلق ناري بمدينة شبين القناطر، وتم نقل الجثث إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق. وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بمصرع 3 أشخاص فى حوادث متفرقة بالمحافظة، وتوصلت التحريات إلى أن الحادث الأول وقع بمنطقة منطى بقليوب، حيث أطلق كل من محمد سعيد سلامة وشقيقه سلامة سيعد سلامة وحسانين عمر عثمان الرصاص على المجنى عليه ويدعى محمود حلمى بيومى (25 سنة) عامل- الرصاص أثناء سيره فى الشارع بسبب قيام شقيقه بمعاكسة نجلة خالة المتهم الأول وفروا هاربين. بينما وقع الحادث الثاني بقرية كوم اشفين، حيث تعدت ربة منزل وأشقاؤها بالضرب المبرح على عاطل ويدعى عصام محمد أحمد (38 سنة) بعد ضبطه خلال قيامه بسرقة اسطوانة بوتاجاز من منزلهم، وألقى القبض على اثنين من المتهمين وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق. فيما وقع الحادث الثالث بشبين القناطر، حيث عثر أهالي قرية الغريري على جثة ملقاه بطريق الرشاح، وبمناظرته تبين وجود إصابات به عبارة عن سحاجات بالوجه وجروح أعلى الأنف وجرح غائر خلف الرأس على إثر طلق ناري، وتم نقل المجنى عليه ويدعى محمد زكى على - سائق- إلى المستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وكشف غموض الحادث وتولت النيابة التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل 3 أشخاص إثر حوادث متفرقة في القليوبية   مصر اليوم - مقتل 3 أشخاص إثر حوادث متفرقة في القليوبية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل 3 أشخاص إثر حوادث متفرقة في القليوبية   مصر اليوم - مقتل 3 أشخاص إثر حوادث متفرقة في القليوبية



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon