تعزيزات أمنية مشددة حول كنائس القليوبية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعزيزات أمنية مشددة حول كنائس القليوبية

بنها ـ أ.ش.أ

كثفت قوات الأمن بمحافظة القليوبية تواجدها حول الكنائس والمطرانيات بالمحافظة وأعلنت مديرية الأمن حالة الطوارئ القصوى لتأمين المنشآت الحيوية والكنائس تحسبا لأى عمليات إرهابية قد تحدث خلال احتفالات رأس السنة واتخاذ كافة الإجراءات التأمينية اللازمة للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وتحقيق الانضباط أثناء تلك الاحتفالات. وقال مدير الأمن اللواء محمود يسري -في تصريح اليوم /الثلاثاء/- إنه تم وضع خطة أمنية لحفظ الأمن والآمان أمام الكنائس الكبرى وخاصة كنيسة مارجرجس ومطرانية شبرا الخيمة، وكنيسة السيدة العذراء والملاك ببيجام، ومجمع الكنائس بالخصوص، وكنيسة السيدة العذراء والبابا بطرس بالخانكة، وكنيسة الشهيد مارجرجس طوخ، وكنيسة مارجرجس بقليوب البلد وكنيسة السيدة العذراء مريم بالقناطر الخيرية، والكنائس في القرى والمدن حتى يهنأ الأخوة الأقباط بعيدهم . وأضاف مدير أمن القليوبية أنه تمت زيادة أعداد أفراد الخدمات الأمنية المعنية بتأمين الكنائس التى يصل عددها إلى 97 كنيسة على مستوى المحافظة فضلا عن تكثيف التواجد الأمنى والدوريات الامنية الثابتة والمتحركة وفرض طوقا أمنيا حول مطرانية بنها وشبرا الخيمة والخصوص وتوابعها وكذلك كنائس جميع مراكز المحافظة . وأشار إلى أنه تم توزيع عدد كبير من بوابات كشف المعادن والمتفجرات على الكنائس بمختلف أنحاء المحافظة وتعزيز الحراسة حولها وتكليف ضباط شرطة بتأمينها خلال الاحتفالات ومنع وقف وتواجد السيارات بمداخلها ومخارجها والمناطق القريبة بالطرق المؤدية إليها، موضحا أن خطة التأمين تتضمن حملات مشددة من جانب قوات الأمن والدفع بتشكيلات أمنية، وعناصر الشرطة السرية لتمشيط محيط الكنائس لحماية الأخوة المسيحيين وتأمينهم فى أعيادهم حتى لا يحدث ما يعكر صفوها، كما تشمل خطة التأمين زيادة الخدمات الشرطية حول المحلات العامة والملاهى وقصور الثقافة ودورالسينما والنوادى لضبط المشتبه فيهم والعناصر الخارجة التى تروع المواطنين الآمنين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تعزيزات أمنية مشددة حول كنائس القليوبية   مصر اليوم - تعزيزات أمنية مشددة حول كنائس القليوبية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تعزيزات أمنية مشددة حول كنائس القليوبية   مصر اليوم - تعزيزات أمنية مشددة حول كنائس القليوبية



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon