فلاحو الغربية يعرضون مشاكلهم على وزير الزراعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فلاحو الغربية يعرضون مشاكلهم على وزير الزراعة

طنطا ـ أ ش أ

التقى الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة بعدد من الفلاحين في طنطا بحضور اللواء محمد نعيم محافظ الغربية في ختام زيارة الوزير للمحافظة ، اليوم الخميس ، وتفقد خلالها عدداً من المنشآت التابعة للزراعة. وعرض عدد من الفلاحين أبرز المشكلات التى تواجههم فى الزراعة ..وطالب عبد الفتاح الخولي مزارع بقرية "إخناواى" بتوفير وسائل الرى والأسمدة والتقاوى ..مؤكداً أن الفلاحين الصغار يمثلون 90% من الفلاحين وهم عصب الزراعة ولابد أن يكون لهم بنك وحتى ولو كان بنكا للفقراء. كما طالبت آمال أبو اليزيد الوزير بالاهتمام بالجمعيات الزراعية في الوحدات المحلية التي تحتاج لدعم وطالبت بعودة بنك التنمية لدوره الأساسي في دعم الفلاحين . وشكى الفلاحون من عدم تفعيل قانون التأمين الصحي عليهم على الرغم من وجود مادة فى الدستور تكفل ذلك. ومن جانبه قال الوزير إن هناك عقوبات مالية رادعة سيتم تفعيلها على المخالفين بالنسبة للبناء على الأراضي الزراعية حتى لا يفكر أحد فى البناء والمخالفة وسيتم تغليظ العقوبة بحيث يتم تغريم المخالف ثلاث أضعاف البناء وثمن الإزالة وثمن العقار الذي تم بناؤه. وفيما يتعلق بموضوع التأمين الصحي قال إن المستفيد سيدفع اشتراكا رمزيا وأن 3% من الناتج القومي الزراعي ستخصصه الدولة للتأمين ..مشيرا إلى أن هناك محاولات مع وزير المالية الجديد لتزويد حصيلة التأمين على الفلاح وزوجته أما الأبناء فتغطيهم مصادر تأمين أخرى. وأوضح الوزير أنه لا يستطيع مد فترة توزيع الأسمدة الشتوية لأن موسم الصيف على الأبواب ومن الضروري تنظيم توزيع السماد مرة واحده في الموسم الصيفي ومرة أخرى فى الموسم الشتوى ووعد الوزير الفلاحين بدراسة هذا الأمر على أن يتم مد الفترة حتى يوم الأحد المقبل .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فلاحو الغربية يعرضون مشاكلهم على وزير الزراعة   مصر اليوم - فلاحو الغربية يعرضون مشاكلهم على وزير الزراعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فلاحو الغربية يعرضون مشاكلهم على وزير الزراعة   مصر اليوم - فلاحو الغربية يعرضون مشاكلهم على وزير الزراعة



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon