مقتل شخص بسبب انفجار مصنع بويات في الإسكندرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مقتل شخص بسبب انفجار مصنع بويات في الإسكندرية

الإسكندرية ـ أ.ش.أ

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين أثر انفجار بمصنع بويات بسبب ارتفاع درجة حرارة الغلاية. وكان قسم شرطة برج العرب قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بمصنع للبويات بالمنطقة الثانية، انتقل مأمور وضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإطفائها. بالفحص تبين أن المصنع مساحته حوالى 400 متر مربع ملك المدعو يوسف سلامة عياد مكون من طابقين جزء منه مسقوف بالجمالون، ونشوب الحريق بالطابق الأرضى بمنطقة الغلايات وتشوين المواد الخام (براميل تحوى مادة الغراء) نتيجة ارتفاع درجة حرارة الغلاية وتسرب مواد خام من داخلها وانفجار تانك بداخله حوالى 5 أطنان من مادة (فينيل أستيت) وحدوث موجة انفجارية أدت إلى سقوط أجزاء من حوائط وأسقف المصنع وتهشم زجاج نوافذ المصانع والعقارات المجاورة. أسفر الحريق عن وفاة المدعو حمادة شيخ العرب عبد اللطيف حسن (22 عاما) عامل بالمصنع ومقيم باخميم بسوهاج وإصابة عدد 3 من العاملين بالمصنع كل من بيشوى نظمى فوزى ابراهيم (25 عاما) مهندس إنتاج ومقيم بدائرة أول الرمل بكسر بالذراع الأيسر، ووليم كرلس بطرس (59 سنة) عامل ومقيم أسيوط بكسر بالعامود الفقرى، ومحمود محمد الحلوانى (24 سنة) عامل ومقيم دائرة قسم ثان العامرية اشتباه نزيف داخلى بالمخ. بسؤال المدعو ماجد حنا شوقى (30 سنة) المدير المسئول عن المصنع، أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الحريق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل شخص بسبب انفجار مصنع بويات في الإسكندرية   مصر اليوم - مقتل شخص بسبب انفجار مصنع بويات في الإسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل شخص بسبب انفجار مصنع بويات في الإسكندرية   مصر اليوم - مقتل شخص بسبب انفجار مصنع بويات في الإسكندرية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon