توقيت القاهرة المحلي 09:22:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بروتوكول ثلاثي في الإسكندرية لتوفير 1008 وحدة سكنية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بروتوكول ثلاثي في الإسكندرية لتوفير 1008 وحدة سكنية

محمد سلطان
الإسكندرية - محمد المصرى

وقع الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، واللواء علي عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور أحمد درويش نائب وزير الاسكان للعشوائيات، اليوم الإثنين، على بروتوكول ثلاثى لتوفير 1008 وحدة سكنية بواقع 9 بلوكات و 1745 متر مربع مسطحات تجارية لخدمة هذه الوحدات. وأشار بيان صادر من محافظة الإسكندرية اليوم، إلى أن  الأطراف الثلاثة قد اتفقت على تسليم هذه الوحدات شاملة التشطيب بالكامل والعفش والأجهزة الكهربائية، وكذلك الوحدات التجارية والممرات الخارجية المؤدية إليها؛ على أن يتم تسكين هذه الوحدات مع افتتاح مشروع بشائر الخير ٣ ويتم تسكينها للمواطنين من المناطق غير الآمنة في حي غرب.

وأكد المحافظ أن هذا يأتى سعياً من الجميع لسرعة تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة بالمحافظة وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بقيمة الإنسان المصري، مشيرا إلى أن تطوير المناطق غير الآمنة وداهمة الخطورة في حي غرب يأتي ضمن أولويات تطوير العشوائيات نظرا لاحتوائه العدد الأكبر من المناطق العشوائية غير الآمنة والمهددة للحياة .

وعلى الصعيد ذاته ؛ قدم سلطان الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية ووزارة الإسكان على دورهما المتميز فى الإنجاز والإدارة والإشراف على جميع المراحل والتنسيق بين جميع الجهات والمتابعة المستمرة ، ليصبح هذا المشروع مثالًا لتكاتف الجهود المصرية ، والتعاون بين جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لخدمة أهالينا. ويقع ذلك البروتوكول ضمن خطة صندوق تطوير المناطق العشوائية لنقل وتسكين سكان المناطق غير الآمنة والعشوائية بالمحافظة، وتقوم المحافظة بعد ذلك بإعادة تخصيص المناطق غير الآمنة التي تم اخلائها و تسليمها للمنطقة الشمالية، لضمان عدم انتشار العشوائية واستغلالها في إقامة مشاريع خدمية  تفيد الصالح العام، يأتي هذا مساهمة فى تطوير العشوائيات واحلال مناطق حضارية بدلا منها ودعم المواطن البسيط وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة له ولأسرته لتحقيق آماله وتطلعاته.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروتوكول ثلاثي في الإسكندرية لتوفير 1008 وحدة سكنية بروتوكول ثلاثي في الإسكندرية لتوفير 1008 وحدة سكنية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon