توقيت القاهرة المحلي 05:16:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الدقهليّة تستعد لاستقبال أعياد الربيع برفع درجة الاستعداد القصوى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الدقهليّة تستعد لاستقبال أعياد الربيع برفع درجة الاستعداد القصوى

الدقهلية ـ رامي القناوي

شدد المهندس عمر الشوادفي, محافـظ الدقهلية, بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى في غرف العمليات في المحافظة ومديريات الخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء, في اطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الربيع, وذلك لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة وحلها فوراً والاهتمام التام بمتابعة إنتاج الخبز في المخابز بدائرة المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز المدعم خاصة في مصيف جـمصه. كما شدد على تكثيف الحملات الرقابية المشتركة بين "الصحة , الطب البيطري ,  التموين, شرطة التموين, البيئة", وذلك للتأكد من صلاحية الأسماك المملحة واللحوم والدواجن المعروضة للبيع وضبط ومصادرة السلع المهربة وأنواع الملح الغير صالحة للاستهلاك حفاظاً على صحة المواطنين. وأمر الشوادفي بتكثيف المرور على الثلاجات ومراجعة البيانات المدونة على السلع والتأكد من الإفراج الصحي وسحب العينات منها وتحليلها ومصادرة ملح السياحات الغير صالح للاستخدام في مصانع الألبان والمخللات والأسماك ورفع درجة الاستعداد القصوى في مستشفيات المحافظة البالغ عددها 32  "عام ونوعي ومركزي"، بالإضافةإلى 401 وحدة صحية ومركز طب أسرة الموزعة جغرافياً في المحافظة وتواجد سيارات إسعاف بمواقع تمركزها وعلى الطرق السريعة استعدادا لمواجهة أي حالات طارئة فوراً . وكلف المحافظ مسئولي المرافق والخدمات ( مياه شرب – صرف صحي – الكهرباء – الغاز – التليفونــــــات )بالتوجيه الفوري لإصــــــلاح الأعطــــال كما وجه المحافظ لفتــــــح الحدائق العــــامة والمتنزهــــــات البــــــالغ عددها 118 لاستقبال المواطنين بأنحاء المحافظة . كما وجه المحافظ برفع درجة الاستعداد بمصيف جـمصه لاستقبال المواطنين بالشاطئ للحفاظ على أرواح المصطافين وزيادة عدد فرق الإنقاذ على الشاطئ مع توافر سيارات إسعاف مطور و سيارات أخرى لخدمة الطريق الدولي الساحلي وقيام إدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية لضمان انتظام الحركة والتزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة لعدم استغلال المواطنين بالتنسيق مع إدارة المواقف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدقهليّة تستعد لاستقبال أعياد الربيع برفع درجة الاستعداد القصوى الدقهليّة تستعد لاستقبال أعياد الربيع برفع درجة الاستعداد القصوى



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon