جورج وسوف يعود بألبومين ويتعاون مع "الشرنوبى"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جورج وسوف يعود بألبومين ويتعاون مع الشرنوبى

بيروت - وكالات

بعد غياب 4 سنوات كاملة عن الوسط الفنى صاحبته فيها العديد من شائعات الاعتزال أحيانا والوفاة أحيانا أخرى، وتوقع الكثيرون عدم استطاعته العودة لعالم الغناء مجددا بعد الوعكة الصحية التى ألمت به مؤخرا، يفاجئ سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره ليعود بقوة خلال الفترة المقبلة من خلال عملين غنائيين دفعة واحدة، وهما ألبوم غنائى طويل بعنوان "ذكريات" الذى انتهى بالفعل من تسجيله وسلم الماستر الخاص به لشركة "روتانا" المنتجة للألبوم، ومينى ألبوم يستعد لطرحه قريبا أيضا، حيث انتهى مؤخرا أيضا من أداء 3 أغنيات، كلمات الشاعر السعودى تركى آل الشيخ، وتولى تلحينهما مع الملحن شاكر الموجى والموسيقار الكبير صلاح الشرنوبى، حيث قام بتلحين أغنيتين هما "فراق أحباب" من توزيع وليد فايد، و"بندهلك" توزيع طارق مدكور، بينما لحن شاكر الموجى الأغنية الثالثة والتى تحمل عنوان "شوق العمر"، وقرر سلطان الطرب جمع الثلاث أغنيات فى مينى ألبوم خاص به، سيقوم بإنتاجه تركى آل الشيخ ليطرحه وسوف فى الوقت الذى يراه مناسبا. المميز فى المينى ألبوم الذى ينوى وسوف طرحه أنه يجمع العديد من الجنسيات العربية فالمطرب سورى والشاعر والمنتج سعودى، والملحن والموزعون مصريون، وهندسة الاستوديو قام بها مهندسو صوت من لبنان، فأصبح المينى ألبوم عبارة عن وحدة وطنية تجمع الوطن العربى. كما كان جورج ينوى تسجيل 3 أوبريتات وطنية عن مصر من ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبى، لكن الأخير لم تعجبه الكلمات، فطالب سلطان الطرب بتأجيل تلك الخطوة حتى يحصلوا على كلمات جيدة. ومن المقرر أن يضم ألبوم سلطان الطرب "ذكريات" 10 أغنيات كاملة منها أغنية "بيسألونى عليك"، وهى من ألحان الفنان اللبنانى زياد برجى وتوزيع طونى سابا، وأغنية "الطيبين" وهى من كلمات الشاعر الغنائى أحمد شتا ومن ألحان وليد منير، وتعاون فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء. وأكد المقربون من جورج أن صحته تحسنت بشكل كبير بعد العلاج الطبيعى الذى تلقاه فى السويد، وأن صحته حاليا أصبحت جيدة للغاية، وكان شوهد مؤخرا فى قطر برفقة الفنان اللبنانى ربيع بارود داخل أحد المطاعم وبدا وقتها بكامل صحته ولياقته. ومن المقرر أن تقيم شركة "روتانا" حملة دعائية كبيرة تليق بمستوى سلطان الطرب خاصة بعد الفترة الطويلة التى غاب فيها جورج عن جمهوره، وستكون الحملة فى مختلف الدول العربية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جورج وسوف يعود بألبومين ويتعاون مع الشرنوبى   مصر اليوم - جورج وسوف يعود بألبومين ويتعاون مع الشرنوبى



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جورج وسوف يعود بألبومين ويتعاون مع الشرنوبى   مصر اليوم - جورج وسوف يعود بألبومين ويتعاون مع الشرنوبى



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon