المغربية مريم بلمير ترفض العودة إلى الغناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المغربية مريم بلمير ترفض العودة إلى الغناء

الدار البيضاء ـ سعيد بونوار

أكدت المطربة المغربية الشابة مريم بلمير، رغبتها في عدم العودة إلى الغناء، ورفضت المشاركة في عدد من المهرجانات المغربية والعربية وبررت بلمير قرارها، بإحساسها بالمرارة والحزن على واقع فني يعطي الأولوية للتنازلات بمختلف أنواعها، ويعبد طريق المجد لمطربات يُحسن تطبيق ممارسات أخرى غير طريق الفن الأصيل والملتزم والموهبة وقالت مريم ذات (22 عامًا)، إنها عانت كثيرًا في سبيل نحت اسمها لدى الجمهور المغربي والعربي، إذ سبق أن فازت بجائزة "الفيديوف" العالمية وجائزة "بوكرنين" التونسية، وجائزة الأغنية المتكاملة في مهرجان "اتحاد الإذاعات" في الجزائر، بأغنية "مشاغبة" في 2007، ومثّلت المغرب في عدد من المهرجانات العربية والدولية، ولكنها تشعر أنها لم تصل إلى ما ظلت تحلم به كصوت يؤمن بتقديم أغنية راقية، مؤكدة التزامها بالقرار الذي اتخذته قبل أكثر من عام، رغم إلحاح عدد من مقربيها وفنانين معروفين لإجبارها على العودة إلى الغناء الذي تألقت فيه محليًا وعربيًا وكانت مريم التي توقع لها الكثيرون خلافة عزيزة جلال على عرش الغناء في المغرب، قد ودّعت صالات الشدو بعد 9 سنوات فقط من ظهورها، لا لأن يد المنون اختطفتها، ولا بسبب حادث ما، أو بفعل ارتداء الحجاب، لكن بسبب الزواج والارتباط، وأكثر الأصوات المغربية تتويجًا آثرت وضع "ميكروفون" الغناء جانبًا بالضغط على زرOFF والاكتفاء  بذكريات استحضار محطات مشرقة من مسارها الغنائي القصير، الذي قدمت فيه عددًا من الأغاني التي لا يزال الجمهور المغربي يرددها في مناسبات عدة، وعرفت بلمير بأغنيتها الشهيرة "الدار البيضاء الباهية"، واشتهرت أكثر بخجلها الشديد ومرافقة والدتها لها في كل أنشطتها وتحركاتها الفنية ورأى مقربون من الفنانة الشابة، أن توديعها للساحة الغنائية التي اختلط فيها الحابل بالنابل، هو تعبير من مطربة شابة عن عدم رضاها عن واقع لم يعد يعترف بالمواهب، وصار أقرب إلى صناعة نجوم من ورق تتطاير في سماء النجومية، من دون أن يكون لها أي وميض ضوء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المغربية مريم بلمير ترفض العودة إلى الغناء   مصر اليوم - المغربية مريم بلمير ترفض العودة إلى الغناء



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المغربية مريم بلمير ترفض العودة إلى الغناء   مصر اليوم - المغربية مريم بلمير ترفض العودة إلى الغناء



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon