ماجد المهندس يطلق أغنية "أبشر بعزك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماجد المهندس يطلق أغنية أبشر بعزك

القاهرة – محمود الرفاعي

أطلق المطرب العراقي ماجد المهندس، أغنية منفردة جديدة حملت عنوان "أبشر بعزك"، من أشعار الشيخ ناصر بن عبدالله بن ناصر آل ثاني وتعاون في عملية ألحانها مع الفنان وليد الشامي، ومع الموزع البحريني "سيروس" الذي تصدى لعملية التوزيع الموسيقي.  وقد تم تسجيل الأغنية في ستوديوهات أغاني في دبي، تحت إدارة وإشراف عام من قبل الشاعر علي الخوار، الذي أوكل مهمة تنفيذها الى مهندسي الصوت وليد نجار، حسين بركات، وجاسم محمد لمهمة "المكساج"، والتي حملت ايقاع "البندري" بعزف الفنان سمير قطان، والتي قال الشاعر في مقدمتها: يالعــزيــز اللي نويت تعــز نفســك عنّــي بعد ما عـَــزّك خفـــوقي وبعـد ما عزّيتــك إبشـر بعـزك حبيبـــي لجــل تعــرف إنــّي مثل ما لبّيـت وصـــلك في الجفـــا لبّيتـــك يا حبيبي انت تامـــر قـــبل تطلـــب منـّـي كيـف لا.. وانتَ علــى كل البشـــر بدّيتــك ما أردك قـــــــرب والاّ بـُعــــد يا مجننـــي لو على روحــي تأشـِّـر والله ما ردّيـتــــك...  هذا وتعتبر هذه القصيدة والأغنية من أحدث قصائد الشاعر الشيخ ناصر بن عبدالله بن ناصر آل ثاني، والذي يعد خلال الفترة المقبلة لمجموعة من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها في حينها، حيث قال في المقطع الثاني للقصيدة: طاعتك واجـب على قلبــي وعلــيَّ  لنـّــي مثل ما تبغي حبيبــي في المحـــبه جيتــك حسن ظنك في محله ولا اختلف بك ظنـي راح احقـــق أمنيــــاتـــك كثر ما تمنيتـــك عشت انا السبع السـمان اللي معاك وكني ببدأ السبع العجاف .. وغنوتـي: (حبيتك) المهـــم انــك حبيبـــي عايــش ومتهنـــي   والاّ انا بامــوت من بعــــدك ولا ناديـتـــك... هذا وقد بدأت الإذاعات الخليجية والعربية ببث أغنية "أبشر بعزك"، والتي حققت نجاحات أولية واضحة عند الجمهور المتابع، خاصة وأنها من الأغنيات التي تحمل معاني جميلة وجديدة في وصف المحبة، والتي إستخدم بها الشاعر أفكاراً وإحساساً متميزاً، أضاف اليها المهندس إحساسه المعروف في الغناء، وصل الى جميع الفئات، والتي ختم بها الشاعر مقطعها الأخير قائلا: جرحــك الغــــالي بنزفه من جفـــاك يغني منْه حنّ اطرافــــك التـــــرفه إذا لاقيتـــك لا تقل للناس جرحي.. قل لهـــم متحنــِّــي قل لهـــــم اني بدمــي يالغــــلا حنـّـيتــــك يالعــزيــز اللي نويت تعــز نفســك عنّــي بعد ما عـَــزّك خفـــوقي وبعـد ما عزّيتــك إبشـر بعـزك حبيبـــي لجــل تعــرف إنــّي مثل ما لبّيـت وصـــلك في الجفـــا لبّيتـــك. وتعتبر أغنية "ابشر بعزك" أحدث أغنيات "اللورد" ماجد المهندس المطروحة بشكل منفرد، من اللون الغنائي الخليجي، خاصة وأن أغنيته المنفردة الأخيرة جاءت من اللون الشعبي العراقي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ماجد المهندس يطلق أغنية أبشر بعزك   مصر اليوم - ماجد المهندس يطلق أغنية أبشر بعزك



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ماجد المهندس يطلق أغنية أبشر بعزك   مصر اليوم - ماجد المهندس يطلق أغنية أبشر بعزك



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon