توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بدء عملية الاستفتاء على الدستور في البحر الأحمر وسط تدابير أمنيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بدء عملية الاستفتاء على الدستور في البحر الأحمر وسط تدابير أمنيّة

البحر الأحمر ـ صلاح عبدالرحمن

فتحت اللجان الانتخابية في البحر الأحمر، أبوابها لاستقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباح الثلاثاء، وسط انتشار أمنيّ مُكثّف من قوات الشرطة والجيش. وأنهت مديرية أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع القوات المسلحة والجهاز التنفيذي في المحافظة، الاستعدادات اللازمة لتأمين عملية الاستفتاء على الدستور في مدن المحافظة. وأكد مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار، أنه قد تم التنسيق مع قيادات القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية، بحضور قائد القطاع العسكريّ، لإيفاد مجموعات مسلحة تابعة للشرطة العسكرية ومركبات مدرعة، للتعاون مع قوات المديرية في أعمال التمركزات الأمنية المختلفة، والتي تقرّر انتشارها يومي الاستفتاء في أماكن بالقرب من المقار واللجان الانتخابية، لرصد أية أعمال تخريبية، وضبط المخالفات المتنوعة، والتأمين لمقار اللجان الانتخابية، والمقرّر إجراء الاستفتاء بها بواقع (109) مركز انتخابيّ، يضم (158) لجنة على مستوى مدن المحافظة، منهم (5) لجان للوافدين من أبناء المحافظات الأخرى، بواقع (1) لجنة في رأس غارب، وأخرى في مرسي علم، و(3) لجان في مدينة الغردقة، والتي سيتوافد عليها أكثر من (242659) ناخبًا للتصويت على الدستور. وأفاد اللواء الجزار، أنه من خلال الاجتماعات الدورية التي عقدها مع ضباط وأفراد المديرية، أكد أن تلك اللحظة الحاسمة في التاريخ المصريّ للاستفتاء على الدستور لابد وأن تظهر فيها قوات الشرطة بالصورة الحضارية المشرفة من نابع وطنيّ مخلص، وصولاً بمصرنا إلى بر الأمان، وعبورًا نحو مستقبل عزمت فيه الشرطة المصرية على تواصل تضحياتها من أجل هذا الشعب العظيم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء عملية الاستفتاء على الدستور في البحر الأحمر وسط تدابير أمنيّة بدء عملية الاستفتاء على الدستور في البحر الأحمر وسط تدابير أمنيّة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon