توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضبط 40 طن سماد زراعي و 12 ألف لتر سولار مدعم قبل بيعهم في الشرقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط 40 طن سماد زراعي و 12 ألف لتر سولار مدعم قبل بيعهم في الشرقية

السوق السوداء
الشرقية – إسلام الشرقاوي

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، ضبط 40 طن سماد زراعي و12 الف لتر سولار مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء في مركز ومدينة الحسينية، و ذلك في إطار إستمرار الحملات التفتيشية و التموينية على الأسواق و المحال التجارية لمراقبة الأسواق و ضبط الأسعار و مكافحة ظاهرة إحتكار السلع المدعمة بغرض بيعها و الإتجار بها و ضمانًا لوصول الدعم لمستحقيه ، وأوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين، ان إدارة تموين الحسينية شنّت حملة تموينية أسفرت عن تحرير محاضر بيانها كالأتي : -
تم تحرير محضر ١٧٥٩٢ جنح الحسينية ضد. س ا ا س صاحب شركة اسمدة ومخصبات ومبيدات زراعية بجوار نادي الصيد قصاصين الشرق ، وذلك لحيازته وعرضه للبيع سماد زراعي محظور تداوله والاتجار فيه فى الاسواق مخصص لوزارة الزراعة ، وتم التحفظ على عدد ٨٠٠ شيكارة سماد زراعى زنة الواحدة ٥٠ كغم باجمالي عدد ٤٠ طن سماد زراعي سلفات النشادر ٢٠,٦٪‏ أزوت محظور تداوله والاتجار فيه .
كما تم تحريرمحضر ١٧٥٩٣ جنح الحسينية ضد. ع م ا م صاحب محطة تموين سيارات بمفارق ابو كراسيع قصاصين الشرق وذلك لإنشاء وإدارة محطة تموين سيارات من دون ترخيص من الجهات المختصة ، وتم التحفظ على عدد ٧٠٠٠ لتر سولار مدعم من قبل الدولة من دون ترخيص .
وتم تحرير محضر ١٧٥٩١ جنح الحسينية ضد. م ع م صاحب محطة تموين سيارات بجوار نادى الصيد قصاصين الشرق وذلك لإنشاء وإدارة محطة تموين سيارات من دون ترخيص من الجهات المختصة ، وتم التحفظ على عدد ٥٠٠٠ لتر سولار مدعم من قبل الدولة من دون ترخيص .
وتم تحرير محضر ١٧٥٩٠ جنح الحسينية ضد. ا ف م ع صاحب محطة تموين سيارات بكوبري ابو كبيش قصاصين الشرق وذلك لإنشاء وإدارة محطة تموين سيارات من دون ترخيص من الجهات المختصة .
وتم تحرير محضر ١٧٥٨٩ جنح الحسينية ضد. ا ا م صاحب محطة تموين سيارات بجوار نادى الصيد قصاصين الشرق وذلك لإنشاء وإدارة محطة تموين سيارات من دون ترخيص من الجهات المختصة.
وتحريرمحضر ١٧٥٨٨جنح الحسينية ضد. م ا ا صاحب محطة تموين سيارات بمفارق ابو كراسيع قصاصين الشرق وذلك لإنشاء وإدارة محل من دون ترخيص من الجهات المختصة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 40 طن سماد زراعي و 12 ألف لتر سولار مدعم قبل بيعهم في الشرقية ضبط 40 طن سماد زراعي و 12 ألف لتر سولار مدعم قبل بيعهم في الشرقية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon