توقيت القاهرة المحلي 06:18:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

افتتاح مشروعات تنموية في مدينة طيبة الجديدة بتكلفة 110 مليون جنيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح مشروعات تنموية في مدينة طيبة الجديدة بتكلفة 110 مليون جنيه

رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة بالأقصر المهندس أشرف فتحي
الأقصرـ سامح عبدالفتاح

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة بالأقصر المهندس أشرف فتحي، افتتاح عدة مشروعات تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة بتكلفة تقدر بقيمة 110 مليون جنيه بهدف تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين في المدينة وتقديم خدمات مميزة تنفيذا لخطة توفير الخدمات الأساسية بمناطق الإسكان الاجتماعي.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة مع محافظ الأقصر محمد بدر، أثناء جولتهما لتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمدينة ومتابعة سير العمل بالمنشآت الجديدة التي تعمل على تطوير المدينة والارتقاء بها عبر استكمال البنية التحتية والمشروعات الخدمية الجديدة لتصبح المدينة متنفساً للأهالي وبها كافة الخدمات والمرافق.
 
واطلع المحافظ خلال الجولة على نسب تنفيذ المشروعات وما تم انجازه منها حيث استعرض المهندس اشرف فتحي مراحل إنشاء اكبر مركز شباب بمنطقة النوادي الاجتماعية بالمدينة بتكلفة 46,5 مليون جنيه والذي استغرق تنفيذه مدة عامين ومن المتوقع افتتاحه الشهر القادم.
 
كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء الحديقة الكبرى في مدينة طيبة، بتكلفة بلغت حوالي 11 مليون جنيه، والتي تقام على مساحة 9 أفدنة في المنطقة الفاصلة بين مركز الشباب والإسكان الاجتماعي للمرحلة الأولى والمقام علي مساحة 480 فدان، حيث تابع المحافظ مراحل العمل بالحديقة التي بدأ العمل بها منذ عام ونصف وتقريبا ويجري الاستعداد لافتتاحها الشهر المقبل أيضا.
 
وتابع المحافظ ورئيس المدينة جولتهما حيث تفقدا مشروع إنشاء وحدة صحية بتكلفة 2 مليون جنيه بمنطقة الإسكان الاجتماعي للمرحلة الثانية والمقام علي مساحة 620 فدان، حيث أعلن رئيس مدينة طيبة عن قرب انتهاء إجراءات تسليم الوحدة لمديرية الصحة بالأقصر تمهيداً لافتتاحها لتقديم الخدمة الطبية المناسبة المواطنين بالمنطقة.

كما أعلن رئيس جهاز مديمة طيبة عن استمرار أعمال تطوير الطرق الرئيسية بالمدينة والأحياء السكنية الثاني والثالث بتكلفة 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى مشروعات تعليمية بالمدينة منها إنشاء مدرسة ثانوي عام بالحي السكني الثالث بتكلفة 12 مليون جنيه والتي من المتوقع بدء الدراسة بها مطلع العام الدراسي المقبل ومشروع إنشاء معهد أزهري بمركز خدمات المدينة بتكلفة 14 مليون جنيه حيث من المتوقع بدء الدراسة فيه مطلع العام الدراسي المقبل.

واختتم المحافظ جولته في مدينة طيبة بمتابعة أعمال تجهيزات المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الاورمان لعلاج السرطان برفقة قيادات مؤسستي شفاء والاورمان ومسئولي المستشفى الذين أشاروا إلى استكمال العمل بالمرحلة الثانية لتطوير وتوسعة المستشفى خلال ستة أشهر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مشروعات تنموية في مدينة طيبة الجديدة بتكلفة 110 مليون جنيه افتتاح مشروعات تنموية في مدينة طيبة الجديدة بتكلفة 110 مليون جنيه



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا

GMT 23:22 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

غضب شعبي من تصوير مشاهد إباحية داخل جامعة في تايلاند
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon