توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إجراءات أمنية مشددة على الشقق المفروشة في الأقصر تحسبًا لأعمال إرهابية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إجراءات أمنية مشددة على الشقق المفروشة في الأقصر تحسبًا لأعمال إرهابية

الأقصر - مصر اليوم

تفقد اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر، المواقع السياحية والأثرية بالمحافظة للتأكد من تنفيذ الخطط الأمنية بتلك المناطق، بناء على تعليمات اللواء عبد الرحيم حسان مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، وذلك استعدادا للاستفتاء على الدستور وتحسبا لوقوع أية أعمال تخريبية من جانب جماعات إرهابية. كان مساعد الوزير للمنطقة الجنوبية قد عقد اجتماعا منذ أيام بحضور اللواء مصطفى بكر مدير الأمن وقيادات المباحث الجنائية والأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى والأفرع الشرطية الأخرى تمت خلاله دراسة الأوضاع الأمنية على الأرض والخطط الموضوعة لتأمين حركة السياحة بكافة المواقع استعدادا لمواجهة أى أعمال تخريب تهدد حركة السياحة فى أعقاب احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة. وقال العقيد أبو الحجاج كمال مدير مباحث السياحة والآثار بالأقصر، إن الإجراءات تضمنت منع جميع السيارات والدراجات البخارية الخاصة بالعاملين من الدخول إلى البارك المخصص بمناطق وادى الملوك والملكات ومعابد هابو وحتشبسوت ودير المدينة ومعابد الكرنك والأقصر والمتحف المصرى ومتحف التحنيط، وكذلك السيارات السياحية التى تم تغيير أماكن وقوفها إلى جانب منع دخول هذه المناطق لغير العاملين مع التشديد فى إجراءات التفتيش وقصر الدخول على باب واحد لضمان إحكام السيطرة على جميع المنافذ. كما تضمنت الإجراءات الأمنية تكثيف التواجد الأمنى لأفرع الأجهزة الأمنية المختلفة بكافة المناطق، وفحص جميع مترددى الشقق المفروشة ومراجعة الخطط الأمنية للحيلولة دون وقوع أى أعمال إرهابية، كما تم الدفع بأعداد إضافية من الضباط والجنود والأفراد إلى كافة المواقع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراءات أمنية مشددة على الشقق المفروشة في الأقصر تحسبًا لأعمال إرهابية إجراءات أمنية مشددة على الشقق المفروشة في الأقصر تحسبًا لأعمال إرهابية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon