"جينفر لورانس" تقدم حفل "الأوسكار"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جينفر لورانس تقدم حفل الأوسكار

لوس انجلوس - يو.بي.أي

أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز الأوسكار، أن النجمة العالمية جينفير لورانس ستشارك فى تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر إقامته 2 مارس المقبل، وتم اختيار لورانس لأنها نالت جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة العام الماضى عن دورها بفيلم "Silver Linings Playbook"، بالإضافة إلى كونها مرشحة لجائزة هذا العام عن دورها بفيلم "American Hustle"والذى فازت عنه بالفعل جائزة الجولدن جلوب. وفرضت النجمة الأمريكية نفسها كواحدة من أكثر الممثلات نجاحا بهوليود خلال السنوات القليلة الماضية، كما أنها تصور ثلاثة أفلام بالفترة الحالية التى تشهد نشاطا مكثفا لها، والأفلام هى "X-Men: Days of Future Past " بطولة كل من هيو جاكمان، باتريك ستيوارت، إيان ماكيلين، هالى بيرى، آنا باكوين، شون أشمور، إلين بيج، وإخراج براين سينقر، وهو مبنى على قصة X-Men المصورة والتى كتبها كريس كليرمونت وجون بيرن عام 1981، والتى تدور حول عودة وولفرين بالزمن ليتحد مع بروفيسور اكس وماغنيتو ليتمكنوا جميعا من إيقاف برنامج البروفيسور بوليفر تراسك الذى صممه خصيصا للقضاء على رجال اكس. كما تشارك مقدمة "الأوسكار" بفيلم آخر هو "Serena" بطولة برادلى كوبر وتدور أحداثه حول زوجين يحلمان بالإنجاب فى عصر الكساد وسطو إمبراطورية الأخشاب بولاية كارولينا الشمالية الفيلم الثالث الذى تشارك فيه "لورانس" هو الجزء الأول من " Hunger Games: Mockingjay " بطولة ناتالى دورمير، سام كلافلين، جوليان مور، جوش هاتشرسون، ليام هيمسورث، وهو الجزء الثالث مما يسمى "أفلام مباريات الجوع "، كما أن جينفير لورانس تحضر للجزء الرابع من نفس السلسلة تحت عنوان " Hunger Games: Mockingjay - Part 2"، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية 2015.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جينفر لورانس تقدم حفل الأوسكار   مصر اليوم - جينفر لورانس تقدم حفل الأوسكار



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جينفر لورانس تقدم حفل الأوسكار   مصر اليوم - جينفر لورانس تقدم حفل الأوسكار



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon