3.3 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 3.3 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي

الكويت - وكالات

بنمو بلغت نسبته 7.45% أكد أحدث تقرير عقاري ان الحكومة الكويتية تواصل دفع عجلة نمو قطاع الانشاءات المحلي عبر اطلاق سلسلة من البرامج التنموية الطموحة، وهو ما تجلّى مؤخراً بتخصيص 12,6 مليار دولار أميركي لتنفيذ 320 مشروعاً خلال العام الحالي، تنطوي في مجملها على تحديث البنى التحتية وانشاء شبكات طرق وجسور ومبانٍ حكومية. وبحسب التقرير الذي نشرته (النهار)، تشير المؤشرات الاقتصادية الراهنة الى أنّ قطاع الانشاءات في الكويت سيحقق نمو سنوي مركب بمعدل يصل الى 7,45 في المئة، لتصل قيمته الى 3,3 مليارات دولار بحلول العام 2016 مقارنةً بـ 2,5 مليار دولار في العام 2012 وقال التقرير الذي اعدته «دريك آند سكل» انه بالتزامن مع المؤشرات الايجابية التي تسود قطاع الانشاءات الكويتي نتيجة ارتفاع معدلات الانفاق الحكومي على المشاريع التنموية، من المتوقع ان تشهد السوق الكويتية ظهور فرص استثمارية جديدة وآفاق نمو واعدة من شأنها استقطاب كبرى الشركات الاقليمية والدولية الرائدة في مجال الانشاء والتطوير العقاري. وبالمقابل، يتطلع المستثمرون بتفاؤل حيال قطاع الانشاءات في الكويت بكل ما يحمله من فرص هائلة لتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يخدم الجهود الرامية الى دعم الاقتصاد الكويتي لتحقيق نمو مطّرد ومستدام وفي اطار سعيها الحثيث لتفعيل دورها كشريك استراتيجي في دفع مسيرة النمو المتوقع لقطاع الانشاءات في الكويت، كشفت «دريك آند سكل انترناشيونال» عزمها على توظيف تقنياتها المتطورة وخبرتها الدولية الواسعة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة والسكك الحديدية في خدمة المشاريع الانشائية الكبرى في الكويت. ويأتي حرص الشركة على تعزيز حضورها القوي ضمن قطاع الانشاءات الكويتي استكمالاً لنجاحها الكبير منذ العام 2004 في تطوير عدد من أهم المشاريع الهندسية الرائدة في الكويت، وفي مقدمتها «معهد الدورات الخاصة» في الشويخ لصالح الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومبنى التربية الأساسية للبنين في العارضية بالاضافة الى ديوان المحاسبة وأوضح الرئيس التنفيذي لـ «دريك آند سكل انترناشيونال» خلدون الطبري بأنّ الشركة تتمتع بالخبرة العملية الواسعة والتقنيات الهندسية المتطورة والتخطيط الاستراتيجي السليم والقوى العاملة المؤهلة لتوفير محفظة متكاملة من الحلول المصمّمة خصيصاً لانجاح كبرى المشاريع المتعلقة بالانشاءات والمقاولات المدنية والسكك الحديدية، مشيراً الى أنّ المشاريع المرتقبة ضمن قطاع الانشاءات الكويتي توفر ركيزة أساسية لتسريع وتيرة نمو الاقتصاد المحلي ودفع عجلة التنمية الشاملة. مضيفاً: «نتطلع الى توسيع نطاق قاعدتنا المتينة من الشراكات الاستراتيجية وعلاقات التعاون المثمرة مع أبرز المطورين العقاريين من القطاعين العام والخاص في الكويت في سبيل تنفيذ سلسلة من المشاريع الرائدة التي تمثل اضافة هامة لسوق الانشاءات الكويتي الذي يخطو خطوات متقدمة نحو تحقيق نمو سنوي مركب بمعدل 7,45 في المئة»واختتم الطبري: «يتمتع المطوّرون العقاريون، ومن بينهم «دريك آند سكل انترناشيونال»، بحظوظ كبيرة وفرص هائلة للمشاركة في تنفيذ عدد كبير من المشاريع المعلن عنها والمخطط لها. وبالنظر الى تجربتنا في الكويت، نرى بأنّنا تمكنا من تحقيق نجاح ملحوظ في تطوير عدد من أبرز المشاريع العقارية والانشائية، استناداً الى خبرتنا الدولية الواسعة وفهمنا المعمّق لديناميكيات السوق المحلية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي   مصر اليوم - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي   مصر اليوم - 33 مليارات دولار حجم قطاع الإنشاءات الكويتي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon